رسائل

رسائل شكر لمعلمتي

جمعنا لكم اجمل رسائل شكر لمعلمتي ، تعتبر المعلمة الفاضلة هي من تكون بمثابة الام او الاخت الكبرى بالنسبة لطلابها حتى تستطيع احتوائهم قبل تعليمهم، فالمعلم هو من يقوم بتعليم الطلاب ويغرس في نفوسهم القيم والاخلاق والمبادئ الكريمة، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل البسيطة التي يمكن أن تشكر بها معلمك من خلالها، فإليكم اجمل رسائل شكر لمعلمتي.

رسائل شكر لمعلمتي

شكرا لك يا معلمي الفاضل لا أعرف كيف يمكنني رد الجميل الذي فعلته لي.

أستاذي الفاضل، أهديك كل الشكر والتقدير والعرفان، بعدد ما ينزل من السماء من قطرات المطر، وما تفوح به الأزهار من شذى العطر على ما بذلته معي من مجهود قيّم ومثمر من أجل أن أرقى وأتقدم.

ما اروع الإهتمام من معلم سعى وكان سعيه مشكورا معلمي الفاضل متابعتك لي واهتمامك بمستقبلي حقا شيء عظيم بذرت فيني اجمل البذور واعدك ان ترى اجمل الثمر وأبدعه أهديك نجاحي ومع اخر ساعة في يوم الجمعة احفك بدعائي الصادق.

يا طيور الذهب اذهبي إلى معلمي وأخبريه بقيمته في حياتي، وأخبريه بكل ما أحمله في أعماق قلبي له.

في هذا اليوم اشكر جميع المعلمين على جهودهم المبذوله.

أشكر كل معلم قام بتدريسي في كل مراحل حياتي، ولولا الله ومن ثم هم لما تمكنت اليوم من الكتابة والتعبير عما يجول في داخي من مشاعر جياشة اتجاههم.

معلمي الفاضل منك تعلمت قيمة الحياة، ومنك تعلمت الإخلاص في العمل، ومعك تعلمنا ألا يوجد شيء في هذه الدنيا مستحيل.

عبارات الشكر والتقدير تخجل منك يا معلمتي الغالية، لأنك أكبر منها بالكثير، فانت السبيل الوحيد لتوفقي ونجاحي وبدون لما قد تحول فشلي إلى تفوق.

قم للمعلم وفه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا.

مضت الأيام لتبقى لنا الذكرى فقط تملأ قلوبنا شوقاً لاسترجاعها مرة أخرى.

ها قد مضت الأيام سريعاً وخلالها حصدت أجمل صحبة وتعلمت من يا معلمي الفاضل ومعلمتي الفاضلة أنفع العلوم.

تعلمت منه لغتي العربية وأخلاق المعلم الفاضل ..شكرا لك اليوم وغدا وبعد الغد أنا مدينة لك.

أستاذي الغالي فضلك على ما لن أنساه أبداً ما حييت، فأنت من أعطت حياتي قيمة، وبك غرست التفوق في مدرستنا كي نحلق في سماء العلم.

مهما قلت من كلام مدح وثناء في حق هذا الرجل العظيم اعتبر نفسي مقصرا جدا تعلمت عندة وبدون مبالغة كل شيئ اعتبره صاحب فضل كبير بعد الله على مسيرتي العلميه والعمليه شكرا معلمي الفاضل.

في نهاية العام الدراسي لابُد من أن أقدم عبارات شكر للمعلم عن الجهود العظيمة في القيام بتدريس جميع المواد الدراسية على أكمل وجه.

إلى من أعطى وأجزل بعطائه، إلى من سقى وروّى مدرستنا علماً وثقافة، إلى من ضحى بوقته وجهده ونال ثمار تعبه، لك أستاذنا الغالي كل الشكر والتقدير على جهودك القيّمة.

شكرًا يا معلمي الفاضل على كل ما قدمته لي، فأنت رسول العلم، أحبك في الله.

إن قلت شكراً فشكري لن يوفيكم حقاً، سعيتم فكان السعي مشكوراً، أن جف حبري عن التعبير فإن قلب الصفاء يكتبكم.

شكرا من القلب أستاذي و معلمي الذي علمني أسس ومبادئ استفدت منها كثيرا في حياتي.

شكرا معلمي عبارات الشكر لتخجل منك معلمي فأنت اكبر منها فأنت من حولت الفشل الي نجاح باهر، يعلو في القمم اشكر جهدك ومقدر عملك فأنت اهل التميز ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم وعشقوا الحياة وتغلبوا على مصاعب العلم لك معلمي كل شكر وتقدير على جهودك المضنية.

الحياة دمعتان دمعة فراق ودمعة لقاء، ونحن اليوم سوف نتفرق بعد أن جمعتنا الأيام والذكريات، فإن رست سفينتكم على شاطئ الذكريات فتذكروني.

مقالات اخرى قد تهمك

رسائل لوم للصديق المقرب

رسائل عتاب حزينة لاعز الاصدقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى