رسائل

رسائل شكر للغاليين

جمعنا لكم اجمل رسائل شكر للغاليين ، تعتبر رسائل الشكر من اجمل الافعال التي يمكن أن يفعلها الإنسان إتجاه الأخرين كنوع من انواع رد الجميل، فالشكر يدل على ان الإنسان به الكثير من الخصال الكريمة التي تجعل الأخرين يتقربون منه، فجمعنا لكم مجموعة من لرسائل الشكر الراقية، فإليكم اجمل رسائل شكر للغاليين.

رسائل شكر للغاليين

– أستاذتي الكرام، كلّ التّبجيل والتّوقير لكم، يا من صنعتم لي المجد، بفضلكم فهمت معنى الحياة، استقيت منكم العلوم، والمعارف، والتّجارب، لأقف في هذه الدّنيا كالأسد في عرينه؛ عزيزاً كريماً، لا ينخدع بالمظاهر والقشور، بل يبحث دوماً عن الجوهر، بفضلكم وجدت لي مكانةً في هذه الحياة، فأنتم لم تعلموني حرفاً واحدأ، بل علمتموني كلّ شيء، فلن أكون لكم، إلّا عبداً وطوعاً.

– كلمة منك تشرح صدري ضحكة منك تنسيني همي رسالة منك تنسيني اسمي .

عرفان الكثيرين من الرجال ليس إلّا رغبة سرية بتلقي المزيد من اللطف القيم فيما بعد.

ربما لا تُسعفني الكلمات في قول كلمة الحق فيكم، فأنتم نعم الموظفين، وأنتم خيرة الخيرة، ولولا جهودكم لما تمكنا من مواصلة النجاح، ولما تمكنا من وضع

شكرا “الاسم” نفتخر بك انت مثال مشرف وقدوة حسنة للاجيال القادمة الله يحفظك ويوفقك يارب.

تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت، فمن كان يملك صديقاً مثلك، فكأنما حيزت له الدنيا بفرحها وجمالها، فأنت صديقٌ بنكهة الأخر.

إليك أجمل الأمنيات بالصحة والعافية والمستقبل الباهر وكلمات شكر نابعة من القلب بكل حب وإخلاص.

– مني سلام على من لست انساهم ان غابو ا عن العين فالقلب ماواهم.

– قد جئت اليوم لكي أحمل لك أنقى عبارات الشكر، والتحية، والثناء، والإعجاب، فأنت تنير درب الحائر، وتُغيث الملهوف، وتقف إلى جانب الضعيف، وتقدم كل ما تملك كي يبتسم الناس، وتسعى بأقصى ما تستطيع رسم السعادة على وجوه كل من تقابلهم.

– الهي لي احبة في الفؤاد ذكراهم … ولست دوما اراهم فاسعدهم واجعل الجنة مأواهم.

– اهديك دعوتين من قلب ما ينساكم الله يرعاكم وفي الحنة نلقاكم .

– رسالة أبعثها مليئة بالحبّ، والتّقدير، والاحترام، ولو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، وأفنيت بحر النّطق في النّظم والنّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.

شكرا لجهودكم ولعطائكم المستمر ولإبداعكم الدائم أنتم صناع النجاح وللتميز عنوان كل الشكر والتقدير لكلم قدمتم ومازالتم تقدمون فبكم نفخر دائماً.

شكرا شكرا من اعماق قلبي الله يسعد روحك وقلبك وحياتك انت مميز بكل شي.

تلوح في سماء القلب نجومٌ كثيرة لا يخفت بريقها أبداً؛ لأنها تحمل قلوباً أصيلة لا تتبدل ولا تتحول، فشكراً لأنك شمسٌ بين نجوم القلب، شكراً لأنك أروع الأصدقاء.

من أيّ أبواب الثّناء سندخل، وبأيّ أبيات القصيد نعبر، وفي كلّ لمسة من جودكم وأكفكم للمكرمات أسطر، كنت كسحابة معطاءه سقت الأرض فاخضرّت.

– كلمة حبّ وتقدير، وتحيّة وفاء وإخلاص، تحيّة ملئها كلّ معاني الأخوّة والصّداقة، تحيّة من القلب إلى القلب، شكراً من كلّ قلبي.

مؤسستنا على خارطة النجاح بفترةٍ قياسيةٍ، فشكراً لكم ملء الأرض حباً وكرماً. لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال.

– بين اللهفة و الغيرة بين الحب والحيرة ارسل لك حبي مع هذه الرسالة .

عرفان الجميل شيمة الأرواح النبيلة. أنت مثل نجوم السماء التي تشع بريقاً في حياتنا، شكراً لأنك وقفت إلى جوارنا.

إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق، أجمل التحيات وأنداها وأطيبها أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص.

شكرا لك “الاسم” على تعبك ومجهودك جلعتنا نعيش لحظات العمل الدؤوب الذي تقوم به.

كلمة شكر لا توفيه حقه والكلام لا يوصفه اكثر شخص وقف معانا وقفة اخ اسعدنا دعمنا اتعبناه وتحملنا كثير بدون مقابل فعلا شخص مختلف عن الجميع ونادر انت حقا سعاده وكل هذا الخير من خيره.

يعجز الكلام عن التعبير بما في داخلي من تقدير لكل ما فعلته معي. مهما قلت فسوف أظل مقصراً في حقك ولن أجيد التعبير عن علو قدرك.

إن شكرتم فشكري لن يوفيك، وإن منحتك العالم فهديتي لن تكفيك، وسأظل طيلة الحياة من الحب أعطيك.

مقالات اخري قد تهمك :-

رسائل عتاب حزينة لاعز الاصدقاء

رسائل ليلية للحبيب مكتوبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى