رسائل عتاب حزينة للاصدقاء
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل عتاب حزينة للاصدقاء

رسائل عتاب حزينة للاصدقاء

جمعنا لكم اجمل رسائل عتاب حزينة للاصدقاء ، هناك مقولة شعبية شهيرة متداولة بين الناس حول “العتاب” وهي “إن العتاب من باب المحبة”، أي عندما يعاتب الإنسان احد من اصدقائه يعاتبه لأنه يحبه ولا يريد أن يخسره، ويمكن أن يعاتب الإنسان صديقه أو غير ذلك من خلال إرسال رسالة عتاب بسيطة راقية، فإليكم مجموعة مميزة من اجمل رسائل العتاب للاصدقاء.

رسائل عتاب حزينة للاصدقاء

– والإنسان في حاجة في بعض الأحيان لأن يخلو إلى نفسه، ويجلس معها على انفراد، قد يكون لقاء مصالحة أو جلسة محاكمة أو بعضاً من عتاب، المهم أن يجلس مع نفسه، وينتزعها من بين الناس، ويستخلصها من أوحال الحياة، ومستنقعات الزمن، يزيل عنها تراكمات الأتربة التي تعلق بها كل يوم، يحاول أن يفتش فيها عن ذلك الضوء القديم الذي يختفي شيئا فشيئاً، ويتضاءل يوماً بعد يوم.

– مراح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله

– اذا ملء صدرك الهم وانت بمجلسك خالي تذكر ناس بيك تهتم ونت عندهم غالي

– نور العين ناسينه شعجب مايتصل بينه … اذا نرسل يراسلنه واذا نسكت يخلينه

– رح واعتبرني واحد اذنب وتاب ماني ثوب تلبسه ثمن تمله

– عشق لا حب لاهم صارت انا عندي شهاده الشخص محد يحبه غير بس هم والدين.

– على قدرِ الهوى يأتي العِتابُ، ومَنْ عاتبتُ يَفْديِه الصِّحابُ، ألوم معذِّبي، فألومُ نفسي، فأُغضِبها، ويرضيها العذاب، ولو أنَي استطعتُ لتبتُ عنه، ولكنْ كيف عن روحي المتاب؟ ولي قلب بأَن يهْوَى يُجَازَى، ومالِكُه بأن يَجْنِي يُثاب، ولو وُجد العِقابُ فعلتُ، لكن نفارُ الظَّبي ليس له عِقاب، يلوم اللائمون، وما رأَوْه، وقِدْماً ضاع في الناس الصُّواب، صَحَوْتُ، فأَنكر السُّلْوان قلبي عليّ، وراجع الطَّرَب الشباب، كأن يد الغرامَِ زمامُ قلبي، فليس عليه دون هَوىً حِجاب كأَنَّ روايةَ الأَشواقِ عَوْدٌ على بدءٍ، وما كمل الكتاب كأني، والهوى أَخَوا مُدامٍ لنا عهدٌ بها، ولنا اصطحاب، إذا ما اغتَضْتُ عن عشقٍ يعشق أُعيدَ العهدُ، وامتد الشَّراب.

– سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار.. وإختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الإختيار.. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار.. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار.. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكار.. تنتقي كلمات استرخاء مفعمه بالكذب والأعذار.. كم ألوم قلبي على سوء إختياره إليك.. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار.. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

– سو اللي براسك ولا تذكر أسباب لا صرت بايعني توكل على الله

– لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك تعيشني العمر كله.

– أسف نسيتك كنت مشغول وتعبان السبب بحفر اسمك بقلبي

– يسعد مسا نفس بها الوفا سايد،، ويسعد مسا قلب به الطيب زايد،،

– حبك كثر خطوات الثواني وكثر متبكي صمت المعاني وكثر ماتشهق اموج الموانئ

– لو تبي تزعل وأنا ما أخطيت ازعل وابتعد ما دامت الدنيا كبيره

– مستحي منك وخجلان ترة التأخير مو نسيان اذا غابت مراسيلي حبك بالكلب اطنان

– لمحة زعل من عيونك تموتني بلا عله وبسمة رضا من شفاتك تعيشني العمر كله

– مابيني وبينك مشاريه وعتاب شفت دربن جيت منه تدله

– تحية كلها تقدير تخص الصاحب الغالي و العفو لا حصل تقصير بسؤالي

– سيأتي إليكِ زمان جديد، ويصبح وجهي خيالاً عَبَر، ونقرأ في الليل شعراً جميلاً يذوب حنيناً كضوء القمر، وفي لحظة نستعيد الزمان، ونذكر عمراً مضى، واندثر، فيرجع للقلب دفء الحياة، وينساب كالضوء صوت المطر، ولن نستعيد حكايا العتاب، ولا من أحب، ولا من غدر.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل جميلة لعيد ميلاد الام

رسائل عيد ميلاد للصديقة المقربة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *