رسائل عتاب حب

جمعنا لكم اجمل رسائل عتاب حب ، يعتبر العتاب من علامات الحب وانك ترغب في الحفاظ على علاقتك بالاخرين سواء اهل او اصدقاء او حبيب، فالعتاب من اجمل الوسائل التي يمكن أن تستخدمها لتثبت حبك للاخرين سواء كان حب عاطفي او غيره، وهناك العديد من الناس لا يستطيعون التعبير عن حبهم للأخرين عند العتاب فجمعنا لكم اجمل رسائل العتاب الرومانسية التي يمكنك من خلالها أن تعبر عن حبك، فإليكم اجمل رسائل عتاب حب.

رسائل عتاب حب

لعتاب كالحب فلا تعطيه لمن لا يستحق.
عرفت ابكي من الفرحة عرفت اضحك من الاحزان عرفت ان الدموع ارحم واصدق من يواسيني عرفت ان الوهم دربي ولا به من يقدرني عرفت الانتظار اصعب عرفت ان الوعد خوان عرفت ان العيون اللي فرقتني جت تبكيني.
لم ارى شخص يعاتب شخص الا وفي قلبه حبآ له فلا تفهم من يعاتبك انه يريدك ان تبتعد .
لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.
الحياة لاتقف على انسان لايستحق.
ليه ألومك وانتي ماخذك النصيب دبلتك بيديك واحساسك سجن انتي عيونك وطن وأنا الغريب من حزن جيتك وبرجع.
لا أحد يكرهُ الحُبّ نحنُ نكره الإنتظآر الأكآذيب الإستغفال الخيانّه خيباتُ الأمل عدم الإهتمام وكل شيء مُشآبه.
لاتعاتب نفسك بالانتظار فمن اراد ان يكون معك حتمأ سيخلق وقتآ.

رسائل لوم للحبيب

لاتعاتبني فيما ليس لي حيلة فيه.
احتاج كثيرآ الي المشي وحدي الي حيث لا ادري .
لا تشتكين اللوم وأنا هنيا أنا هنيا لجل ما يلحقك لوم إن كان ما جتني عليك الحميا ماعاد لي في باقي العمر ملزوم.كم من المرات أحتاج حتى أتعلم الأبتعاد عن كل ما قد يؤذي قلبي لا أتعلم أبدا الأسف.
العتاب جزء من المحبة ومن نعاتبهم هم من نريد الاحتفاظ بهم.
ما يوجع الطيب الا غلطة الطيب والا الردي غلطته سهله ومقبوله كل يوم معلومة طبية.
سألني أحدهم متى سنلتقي يا شمس قمري فرددت في عمق داخلي حينما تلتقي الشمس بالقمر ولكنني أجبت سنلتقي بأذن الله. أكره تلك الأوقات التى تكون بها بعيدًا بكل الظروف، وأكون أنا بحكم الظروف أحتاجك بجانبي.
العتاب اهتمام والصمت بداية انسحاب.
يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.
لا تعاتب انسان لايسأل عليك بل عاتب نفسك لانك تفكر فيه.
عندما اعفيتك من عتابي فانا اعفيتك من ان تكون شيئآ يعنيني فلا تفرح بصمتي…فهو يدل على انك لا شئ.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل عتاب حزينه للزوج

رسائل عتاب رومانسية للحبيب

رسائل شوق وعتاب قصيرة

أضف تعليق