رسائل صباحيه غزليه
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل صباحيه غزليه

رسائل صباحيه غزليه

جمعنا لكم اجمل رسائل صباحيه غزليه ، تعتبر الرسائل الصباحية من الاشياء الجميلة التي يحب العديد من الناس وخاصة الشباب بدء يومهم بها وذلك للتعبير عم اهتمامهم وحبهم لشريك حياتهم، ويمكن أن تكون الرسائل من النوع الرومانسي وتتسم بالغزل الرقيق، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الرومانسية والغرام، فإليكم اجمل رسائل صباحيه غزليه.

رسائل صباحيه غزليه

– عيناك نافذتان على حلمٍ لا يجيء، وفي كل حلمٍ أرمّم حلماً وأحلم.

– الحب تجربة حيّة لا يعانيها إلا من يعيشها.

– الحب سلطان ولذلك فهو فوق القانون.

– لَمْ أتَخَيّلْ يَوْماً أنّ الاشْتياق لِشَخْصٍ ما يؤلمُ هَكذَا.

– أشتاق إليكِ في كلِّ لحظةٍ، وعند كل لحظة أُفكر فيها فيكِ، أشعر كأنّي أضيع بدون تفسير.

وخبز الأُمهات، قهوة الأجداد، صباح عليل، صباحكم حياة، صباح الأماني المنتظرة.

صباح الأماني والفجرِ الجميل، مع أجمل المعاني والشوق الأصيل.

أصبحنا وأصبَح المُلك لله، صباحُ الأمَهات اللواتي يجتَهِدن لبعثِ الدِفء رُغمَ البرد، صباحُ أولادنا وهم يَشقّون طريقهم في الحياةِ، صباحُ الآباء وهم يسعون في مناكِبها لعيشٍ كريم، صباحَكُم جميعاً مسرّات ورضا.

صباحك خواطر دافئة باتت بقلبي غافيّة، ترقب صباحك يا غالي وتتمنى أن تكون بخيرٍ وعافيّة.

مع نسمات الصّباح الجميل، أسأل الله أن يرزقك فرحةً لا يأتي بعدها حزن ولا همّ، وسعادةً لا يأتي بعدها شقاء، ورزقاً لا يأتي بعده حاجة. *صباحي يتمنّى أن تشرق عليه شمس رؤياك، ويتمتّع بدفء لقياك، أسعد الله صباحك.

صباحُ الأحبة على أملِ اللقاءِ، صباحكُم كما تشتهون وأكثر.

أسعد الله صباحك، وكساك من حلل السعادة والعافية إن شاء الله تعالى.

الصباحُ ولادةٌ للأملِ، ومبعثٌ للتفاؤلِ، ومشرقٌ للعملِ، لا تدري بهِ إلا إذا استيقظت فيه، ولا تحسُ بهِ إلا إذا شاهدت بياضهُ، وشممتَ هواءهُ، وملأت أجواء روحكَ بصوتِ عصافيرهِ، ونقاء أساريرهِ وصمت هدوءه.

– حبيبي عندما أنام أحلم أنّني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنّى أن أراك ثانيّة في أحلامي.

– الحنين: هُو اشْتياقُك لِقطعة من روحك في مكان آخر.

– الحب قوّة، ومعين على تحمل وطأة الواقع على القلوب.

– الحب سعادة، حتّى وإن كان حلماً.

– انت شمس ب كبرياءك و ب هدوءك وانا كوكب استمد نوري ب ضوءك لايسوءك حد عاذلنا الكلام انت وحدك تستحقني كلبي لاحساسك سبقني اعشقك والي خلكني.

– عيونك حبيبي كالبدر جنها سحر البيها ماينوصف جمالها ما اله مثيل لو نظرتلي ملكتيني لغتها واضحه خطفت كلبي بنظراته من عيونك عرفت الحب وصرت افهم لغة العيون ياهنياله الخطف نظراتك وشم ريحة انفاسك واخذ رشفه من شفايفك وشم عطرك وريحة زياكك انتي كل حياتي اعشقك.

– كم أعشقُ تلك النظرات الصامِتة التي تُشرق كالشمسِ من عينيكِ، فتذوب ملامِحَ وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة، أعشقُ فيكِ كل شيء؛ عفويّتك، غيرتك، قسوتك، رقّتك، بسمتك، دمعتك، صمتك؛ حتّى طريقة جِلستك أعشقّها، طريقةُ مشيتُكِ أعشقها، وكل ما أكرههُ هو مفارقتك، أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنّة أقلامي، وأغارُ عليكِ من نفسي إن قبّلتُكِ في أحلامي، أغارُ على تلك الخدودِ الورديّة التي لطالما غارت منها ورود الربيع، فقلبي بدونكِ عقيمٌ لا يُنجبُ حُبّاً لأحد، ومشاعري بدونكِ ملساءٌ لا تُنبتُ إلا الشوك والآسى، وأنا بدونكِ بلا حياة.

– اتخيل الزول يشتهيك ويخاف ويهرب من لقاك يخاف عليك من شوقو ليك ما شوقو اكبر من هواك ما ريدو ليك ما بتوصف ما روحو دائما مشتهاك ما قلبو غيرك ما عرف وما مستعد يعرف بلاك.

– كل المعـاني تنكتب في كلمتين كل المآسي تنقسم في دمعتين بس محبتي لك مثل الهواء ماتجمعه قبضة يدين الغياب ماهو جفا والحضور ماهو وفا الأهم شوق القلوب حتى لو شخص اختفى.

– صباح الحبّ يا غايب، يا سكّر بالعسل دايب، عسانا بس في بالك، وعسى ظنّي ما هو خايب.

– أجمل صباح لساكن القلب والرّوح، شوفتك تكحّل العين وتداوي الجروح.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل شعر حب قصيرة

رسائل رومانسيه للحبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *