رسائل شوق للاصدقاء اسلاميه
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل شوق للاصدقاء اسلاميه

رسائل شوق للاصدقاء اسلاميه

جمعنا لكم اجمل رسائل شوق للاصدقاء اسلاميه ، تعتبر الصداقة من العلاقات التي ينبغي أن تحسن اختيار الصديق فيها، فالصداقة هي اكثر علاقة تؤثر بشكل كبير على الإنسان سواء كبيرا او صغيرا، فالصديق يؤثر بشكل كبير على شخصية صديقه سواء بالسلب او بالايجاب، فلذلك ينبغي على كل إنسان أن يتأنى ويتوخى الحذر عند اختيار صديقه، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الجميلة الراقية التي يمكنك أن ترسلها لصديقه لكي تعبر له عن مدى حبك له، فإليكم اجمل رسائل شوق للاصدقاء اسلاميه.

رسائل شوق للاصدقاء اسلاميه

الصداقة زهرة بيضاء تنبت في القلب وتتفتح في القلب ولكنها لا تذبل.

صديقي انت مثل الذهب مهما ارتفعت قيمته و مهما انخفضت يظل الذهب سلعة ثمينة ، وانت كذلك تشبه المطر لان المطر اذا غاب طويلا فان البشر يتأذون ، فهذا حالي معك يا صديقي.

– أعاهدك ببقى أنا وأنت خلان ودرب المحبه يالغالي ندله ياصاحبي خل المحبه لنا إنسان مايرضى بحكم المذله ببحر أنا وياك من دون ربان نمشي ببحر فيه الأشواق فله أنا معك والبحر والغيم خلان مانفترق لوكلن يموت بمحله.

– مُجرد حديثي معك يا صديقتي في عز الخنقه والضيق.. يُشعرني أني مازلت أحيا وأتنفس وأني بخير.

– الصداقه شيء رائع تتغنى به النفس وهو وسيلة ناجحة بين كل الناس في بعض الأحيان قد يكون هاجس يحرك الإحساس ولكن تبقى في النهاية الصداقة علامة فارقة لا يستطيع أحد أن يفسرها إلّاّ من اتبعها بالشكل الصحيح وتنفس من عبيرها وضحى لأجلها وفعل المستحيل لكي لا تضيع.

– نعمة عظيمة جدا حين يرزق آحدنا بصداقات لا تتغير مع آلأيام ولا يفسدها ليل آلغياب آن طال ظلامه.

رسائل جميلة للصديقات

– أنيقةٌ بطريقةٍ مُلفِتة، وجذابةٌ، وخَجولةٌ اْحياناً، تستَطيع دُخولِ القلوب بسهولةٍ جداً، مُزعِجة جداً أَمامِ اختلاطِها، وهادئة أَمامِ من تُحِب، وتخفي خلف ذلك الإزعاج عنادٌ غريب يُسَيّطِر عليها أحياناً، لكنّي أُحِبُها، نعم أُحِبُها، وأُحِبُ هدوءها، وإزعاجِها، وعنادها، هي صديقَتي، وتَوأمتي، رَجَوتَك ربي لا تحرِمنّي إيّاها، أُحِبُكِ غاليتي.

– أتعلمين ي صديقتي م معنى أن يكون حبك مختلف عنهم يعني أن أصطحبك في رسآئل السمآء دون أن تعلمين.

– لعلك تحاول الوصول لأي صديق.. وقد لا تصل.. فإعلم أنك ستجد في النهايه أروع مما كنت تحلم به.. شخص عزيز.. وفي.. بئر لكل أسرارك.. لتبني معه أقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها..

الصديق هو شخص عزيز وفّي وبئر لكل اسرارك ، تبني معه اقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها ، ستجد في النهاية شخص يعينك يبكي لبكائك ويمسح دموعك.

– ياصديقتي أفتقد تلك الأحاديث التي نبدأها بذكر الجنة ونختمها بالدعاء عسى أن يمن الله علينا بسكناها.

– الصداقة بعد الحُب هذا يعني أن أحدهم لم يقتنع بعد بفكرة الفراق.

– ستجد في النهايه شخص يعينك.. يبكي لبكاءك.. يمسح دموعك.. أخ يساندك.. يعاونك.. يحبك أكثر من نفسه.. هذا هو الصديق الحقيقي.

– الصداقة بحر من بحور الحياة.. نركب قآربه ونخدر أمواجه.

– اعترفلك كان يكفي الإعتراف وأعتذر لك كان يكفيك العذر في ليالي الشوق حسيت اختلاف ومرت الساعة على روحي شهر افترشت الهم والضيق لحاف ثاربي بركان حبك وانفجر ماينلام الي دخل حبك وشاف حب ماشافه بهاالدنيا بشر.

– لآ أعلم أي جميل فعلته ليجآزيني خآلقي برفقة كهؤلآء.

اقرا ايضا :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *