رسائل دينية جميلة للاصدقاء
‫الرئيسية‬ رسائل رسائل دينية جميلة للاصدقاء

رسائل دينية جميلة للاصدقاء

جمعنا لكم اجمل رسائل دينية جميلة للاصدقاء ، يبحث العديد من الشباب عن رسائل دينية جميلة لإرسالها إلى الاصدقاء للتعبير عن مدى تمسكهم بهم وبصداقتهم، فالصديق احيانا يكون بمثابة الاخ الذي يقف بجانب اخيه ويسانده ويقويه على فعل الخير والاعمال الصالحة، بالاضافة إلى انه يدفعه إلى النجاح حتى يصعد إلى اعلى الدرجات والمناصب لتحقيق حلمه، فجمعنا لكم مجموعة من اجمل الرسائل التي تعبر عن اهمية الصداقة، فإليكم اجمل رسائل دينية جميلة للاصدقاء.

رسائل دينية جميلة للاصدقاء

لآ زِلتُ أتمنى الكَثير ! كَالجَنّة ، و لِقآء حَبيبي رَسول الله ، وحيآةٌ جَميلَة أشتَهي العَيش فيهآ بَعيداً عَن هذِي الحيآة.

يخفي الله عن المؤمن حسن العواقب اختبارا ليقينه ولو أبصر ما خفي من لطف ربه لأستلذ البلاء كما يستلذ العافية.

صديقي الغالي، أتمنى لك كل الخير، والسداد دائمًا، وأسأل الله الكريم، أن يغمرك بفرحٍ، لا تحزن بعده أبدًا، وأن يبعد عنك ما يضرك، أو يلامس ولو قطرة من سعادتك، دمت في رعاية الله، وأمنه، وأمانه، ولا أراني بفضله فيك مكروهًا قط.

مع كل منعطف وعسر إن رددت في قلبك “لاحول ولاقوة إلا بالله” فلاخوف عليك أبشر بالطرق المفتحة والشلالات الباردة التي تطفئ لهيب قلبك.

أسأل الله لك صباحًا مضيئًا نيِّرًا، كضوء الشمس، والقمر، وأملًا طليقًا يمحو آثار أي ألم تتأذى منه، صباحك نسمات عطرة، رقراقة، هادئة، وديعة، تعم كل ما حولك، وتشمل يومك، صباح التفاؤل، والخير، والبركات، يا صديقي الغالي.

أســـأل الذي أخرج ماء زمزم فرجاً لهاجر .. أن يخرج لك فرجاً وبركة وسعــــادة لا شقــــــاء بعدها وأن يختصك من بين خلقهِ ويقــــــول : وعزتـــــي وجلالـــــي لا أرد لك دعــــاء.

رسائل أدعية للاصدقاء

صباحك عبادة، وطاعة لرب العالمين، لا تبتأس، ولا تحمل همًّا، فقط توكل على الله، واتركها كما كتبها إليك، فلن يضرك الله بإذنه، وحوله، وقوته، أسأله – سبحانه – أن يشملك بعونه، ورعايته، أينما كنت، ووقتما تكون.

اللهم في هذا الصباح، لا تحرم قارئ رسالتي من شمول رحمتك، وجميل كرمك، وجزيل عطائك، ومتعه اللهم بصحة، لا يمرض بعدها أبدًا، وعافية، لا يقهر بعدها مهما حدث، صباحك معطر بآيات القرآن الكريم.

يا اصدقاء استشعر نعم الله عليك صغيرها وكبيرها وبكل رضا وحب قل الحمد لله.

“ربكم أعلم بما في نفوسكم” لا يضرنك ظنون الخلق وآراؤهم أصلح ما بينك وبين الله ثم امض فهو بك أعلم.

لصديق ب ركعة وتر ترقى بك منازل الذين سعدوا في الدنيا والآخرة ضع دعواتك في سجدة لا يعلمها إلا رب الأنام.

الحمدلله قبل كل شيء والحمد لله على نعمة الصديق الحمدلله أثناء كل شيء الحمدلله بعد كل شيء الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات.

فتحسسوا من يوسف وأخيه ولا تيأسوا من روح الله الأمل حولنا يأتي إلينا حين نتحسسه وتفتش عنه.

رسائل للاصدقاء رائعة

كل صباح يشرق، يحمل معه أسمى تباشير الفرح، والسعادة، فلا يضرك شيء، ما دام الله – جل جلاله – يجدد الأمل كل يومٍ من جديد، كن مع الله تفلح، صباحك رضا، وراحة بال.

صباحك مليءٌ بالسعادة، والرضا، والخير، واليمن، والبركات، ابدأ يومك بذكر الله، وتذكرني بدعوة خالصة من قلبك يا أعز الأصدقاء، دمت لي صديقًا حتى جنة الرحمن.

مهما تعسرت بك الحياة فلن يدوم عسرها لأن الأصل الذي كتبه الله للمؤمن هو التيسير فقط ثق بالله.

مساء الخير و الورد الجوري . . جعل الله لباسكم السندس ، وعطركم المسك، وشربكم الكوثر، وبيتكم الجنة ، وفرج همكم، ووسع رزقكم، وأغلق أبواب الهم والغم والحزن عنكم وأذاقكم لذة النظر إلى وجهه . . وأجلسكم على كثبان مسكه اللهم آمين.

للاصدقاء احرص على بر الوالدين فإن برهما من أعظم ما يكفر الله به الخطايا ويكشف به الكربات ويزيل به آثار السيئات ويوقي به العقوبات.

يآ مَن ركبته الهموم والأحزان . . لا تجعل نفسك أسيرة للشيطان . . قُم فصلي ركعتين وقل يا رحمن . . فهما بلسم للروح والوجدان . . جرب هذا الخير يا إنسان فستجد الخير والروح والريحان.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل أدعية صباح قصيرة

رسائل أدعية مستجابة للصباح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *