رسائل

رسائل حب مغربية مضحكة

جمعنا لكم اجمل رسائل حب مغربية مضحكة ، تعتبر رسائل الحب من مظاهر الاهتمام بالحبيب وتعتبر من الافعال الضرورية خاصة لدى الحبيبة لانها تشعرها بالاهتمام والحب من قبل الحبيب، وهناك العديد من رسائل الحب الجميلة سواء المصرية او غير المصرية التي تعبر عن مشاعر الحب والاهتمام، فإليكم اجمل رسائل حب مغربية مضحكة.

رسائل حب مغربية مضحكة

– لما اطراك في الليالي وابدا اسرح في ملامحك دون ارادة اقيف عشانك وفي الخيال با الايد اصافحك احكي ليك بعد المسافة وبي لهيب الشوق اصارحك ما انت اصلك حاجة تانية وانا كيف اقدر ابارحك.

– أحبّكِ كم تمنيت أن أقولها، كم تمنيت أن تشعري بها، ليتني أستطيع أن أكتبها، وعلى جدران قلبكِ أحفرها، ليت إحساسي حِبرٌ، وسماؤك ورقٌ، وعلى قمرك أرسمها، أحبك كم تمنيت أن يكون حبّي وردة تستيقظين على عطرها>

– الحب الحقيقي هو أن تزرع في طريق من تحبهم وردة حمراء، وتزرع في خيالهم حكاية جميلة، وتزرع في قلوبهم نبضات صادقة، ثم لا تنتظر المقابل.

كم تمنيت أن يكون حبّي ضمّة تغفين بين أحضانها، كم تمنيت أن يكون حبّي قصّة يهيم حلمكِ بها، أحبّك لو كان القلب ينطق لنطق باسمك، لو كانت العين تنطق لنطقت برسمك، لو كانت اليد تنطق لنطقت بأمان لمسك، ولكن ليس لي إلا شفاه لا تستطيع سوى أن تقول أحبّك.

– وعدتك ألّا أحبك، يا للحماقة ماذا بنفسي فعلت، لقد كنت أكذب من شدة الصدق والحمد لله أني كذبت، وعدتك ألّا أكون هنا بعد خمس دقائق ولكن إلى أين أذهب؟ إنّ الشوارع مغسولة بالمطر، إلى أين أدخل؟ إنّ مقاهي المدينة مسكونة بالضجر، إلى أين أبحر وحدي وأنتِ البحار وأنتِ القلوع وأنتِ السفر.

– أحبيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت، بعيداً عن مدينتنا التي شبعت من الموت، بعيداً عن تعصّبها، بعيداً عن تخشّبها، أحبيني بعيداً عن مدينتنا، التي من يوم أن كانت إليها الحب لا يأتي.

– تذكرتك على غفله تصدق ما قدرت انساك تمنيت الزمن يرجع ونجلس يوم انا وياك.

– اشتقت لك يا فرحة العمر وين انت يا اللي عيوني منك ينبع ضياها.

– منهو عقب غيبة عيونك بينفعني اقسم بحبك غلاك اغلى من اخواني.

– الشوق ناداني و أنا اجيك كلي أسابق اللهفة وانطق هلا بك يا روحي.

رسائل غرامية قصيرة

– يحن كلبي على حبك من أحبك وأخذ زهوة شبابي مني حبك أنشدك يا هو أﻻكثر مني حبك حته بها ألسهولة تخون بيه.

– وحق روحي التحبك وانت تدري جمر بعدك حركني وانت تدري هايم بيك كلبي وانت تدري اكلك احبك وانته تكول مدري مدري تحبني لو تتكبر عليا صباح الورد شهوده.

– هلكد ما أحبك حرت شسميك خليت أيدي ع كلبي لكيته ينطق بيك.

– قانون العشك علمني ع الشوك وقاڼوڼ كلبي اختارك انت تدري ليش احبك واريد وياك لان وصفك عجبني وبروحي صورته راح اظل احبك والك اشتاك وغيرك ما احب.

– ياسبحه عشك وخيوطها الشريان والشاهود كلبي ومنك اني اخجل ياقاموس عمري شكثر بيك قريت قريتك ورقه ورقه ومالكيت الحل حبك امتحان يدوخ الميدوخ اذا حتى الجواب عليك هم يسأل بالقران احبك اني بالقران اذا يسكت لساني بكلبي تترتل.

– وحق روحي التحبك وانت تدري جمر بعدك حركني وانت تدري هايم بيك كلبي وانت تدري اكلك احبك وانته تكول مدري مدري تحبني لو تتكبر عليا صباح الورد شهوده.

– أي سرب يتهادى بين أفياء الظلال يتثني في جمال ويغني في دلال مثل عنقود تدلى بشغاف القلب مال كطيور حالمات سابحات في العبير وصلاة ودعاء.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل صباحية مبهجة

رسائل حب مسائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى