كيفية

كيفية استخدام براون سيلك ابيل

تعتبر مسألة التخلص من الشعر الزائد في الجسم من الأمور الهامة التي تشغل بال جميع النساء، ويبذل في سبيل ذلك الأموال بشكل مستمر حتى يحصلن على بشرة ناعمة وجسم خالي من هذا الشعر ومظهر أنثوي خلاب، وهناك العديد من الطرق التي تساعد على تحقيق هذا الأمر من بينها الطرق القديمة والتقليدية، ومنها الوسائل الحديثة التي تعتمد على الليزر أو على جهاز بروان سيلك، تلك التي تهتم الكثيرات بمعرفة كيفية استخدام براون سيلك ابيل.

وعبر السطور التالية من هذا التقرير نستعرض الإجابة على سؤال كيفية استخدام براون سيلك ابيل، بالإضافة إلى التعرف على بعض النصائح عند استعمالها، ونصائح خاصة بما بعد الاستعمال، وأسعار هذا الجهاز في الأسواق المصرية، وذلك على النحو التالي.

كيفية استخدام براون سيلك ابيل

للباحثات عن كيفية استخدام براون سيلك ابيل، عليهم اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب الحفاظ على هدوء الأعصاب، واختيار وقت مثالي بعيدًا على ضغط اليوم أو أحداث الأطفال الصغار.
  2. بعد ذلك على المرأة أن تمسك براون سيلك أبيل بثبات، ويكون ذلك بزاوية 90 درجة على الساق.
  3. القيام بعد ذلك بسحب البشرة  بإحكام عن طريق استخدام اليد الأخرى التي لا يوجد بها الجهاز حتى يسهل  على البراون سيلك ابيل المرور على الساق والتخلص من الشعر الزائد.
  4. لا يجب الضغط بقوة عند استعمال تلك الآلة، ما على المرأة غير ترك الآلة تقوم بملامسة البشرة بكل لطف ونعومة.
  5. بعد ذلك يجب أن يتم تمرير الآلة بكل ببطء، فعلى سبيل المثال تأخذ المرأة نحو خمسة عشر ثانية من منطقة الكاحل إلى منطقة الركبة، ويجب تجنب التمرير السريع، لأنه قد ينتج عنه كسر في الشعر، وهو ما يؤدي في نهاية الأمر إلى ظهور لعض الشعيرات صغيرة.
  6. من الخطوات الضرورية عند استعمال تلك الآلة هي اتباع الجهة المناسبة، حيث أنه يجب تمرير براون سيلك ابيل إزالة بصورة تصاعدية، ويكون ذلك في عكس اتجاه نمو الشعر، فتلك الخطوة تساعد في رفع الشعيرات القصيرة ويمنح المرأة لمسة في النهاية جيدة للغاية.

تجدر الإشارة إلى أن تلك الشركة المنتجة لهذه الآلة قامت بتصنيع  آلات إزالة الشعر Silk-épil 9، والتي تساعد المرأة على استخدامها سواء بصولاة جافة أو مع وجود ماء، فهي آلة مخصصة لإزالة الشعر خلال الاستحمام، حيث أن  الماء يلعب دور قعال من خلال إخراج مسكنات الألم الموجودة بشكل طبيعي في جسم الإنسان.

وبخصوص استخدام تلك الآلة فأوضحت الشركة المنتجة أنه سواء كانت عملية التخلص من الشعر الزائد جافة أو مع أثناء وجود ماء، فالأمر كله يرجع إلى السيدة التي تقوم باستخدام الآلة، ففي حالة كانت الحلاقة جافة، فمن الضروري التأكد أن البشرة جافة بشكل تام، أما إذا الحلاقة رطبة، فيجب على المرأة وضع كمية قليلة من الجل الخاص بالاستحمام.

اقرأ أيضًا:

براون سيلك ابيل 3 للمناطق الحساسة

من ضمن المنتجات التي تقدمها الشركة المصنعة لتلك الآلة هي مكنة Silk-épil 3 ، والتي تساعد على التخلص من الشعر بصورة لطيفة من الجذور، وتعطي نتائج تستمر لفترة طويلة، حيث أنها تقوم بإزالة الشعيرات القصيرة التي لا تستطيع الحلاوة التخلص منها.

تعتبر مناشبة للاستخدام في المناطق الحساسة وخاصة منطقة البكيني،فهي يوجد بها الكثير من الملاقط التي تمكن المرأة من التخلص من الشعر في تلك المناطق الحساسة بكل دقة، كما أن  بعض موديلات تلك الآلة يوجد بها ملحق محدد للأماكن  الحساسة.

كما أن بها أسطوانات تدليك، تعتبر مثالية للسيدات المبتدئات، ومزودة أيضًا بمصباح إضاءة ذكي يساعد في التخلص من الشعر.

كيفية استخدام براون سيلك ابيل

نصائح إزالة الشعر ببراون سيلك ابيل

هناك مجموعة من الإرشادات والنصائح الفعالة عند استخدام ماكينة إزالة الشعر من براون سيلك ابيل، وهذه النصائح هي:

  • من أهم النصائح الحرص على استعمال الملحقات المحددة لمناطق معينة مصل تلك المحددة للمناطق الحساسة أو للوجه.
  • ينصح باستعمال السرعة المنخفضة في البداية ثم بعد ذلك الانتقال إلى السرعة المرتفعة.
  • كما ينصح بأن تبدأ المرأة إزالة الشعر في مساحات صغيرة وبكل بطء من أجل تجنب تهيج البشرة.
  • يفضل استخدام براون سيلك ابيل في الليل من أجل منح البشرة وقت كافي في الليل حتى تعود إلى الطبيعة في الصباح، وخاصة لأصحاب البشرة الحساسية اللاتي يصبن بإحمرار في جلدهن بعد عملية حلاقة الشعر.
  • من النصائح الهامة أيضًا قيام المرأة بتقشير للجسم أو ما يعرف في عالم العناية بالبشرة باسم سكراب للجسم، وذلك يكون مرة واحدة على الأقل  في الأسبوع، حيث أن هذا الأمر يساعد على تسهيل عملية إزالة الشعر، حيث أن تقشير الجلد  يزيل ويخلص المرأة من الجلد الميت، كما يعمل عل تقليل نمو شعيرات قصيرة أسفل الجلد.

نصائح بعد إزالة الشعر بالبراون

بعد الانتهاء من استعمال آلة إزالة الشعر من براون سيلك، هناك بعض النصائح الواجب الالتزام بها، وهي:

  • من أهم النصائح على الإطلاق ترطيب البشرة بعد عملية إزالة الشعر الزائد، حيث أن تلك الخطوة تساعد على تلطيف البشرة والعمل على تهدئتها، ويجعل البشرة ناعمة جدًا.
  • ينصح بضرورة الحفاظ على نظافة الآلة بعد كل الاستعمال، عن طريق القيام بتنظيفها باستعمال الفرشاة الملحقة بها.

قد يهمك أيضًا عبر قسم كيفية

 كيفية التخلص من شعر الابط والعانة نهائيا

أسعار براون سيلك ابيل

بعد الحديث عن كيفية استخدام براون سيلك ابيل، وذكر نصائح الاستعمال وما بعده، جاء الآن الوقت لسرد أسعار هذا المنتج كما وردت على موقع أمازون للتسوق الإلكتروني، وذلك على النحو التالي:

  • سعر براون سيلكابيل 9 9-720، بدون سلك، مزودة  برأس حلاقة ورأس مشذب، كما أن هذا الموديل بتقنية ملقط ذو قبضة صغيرة هو 2379 جنيه مصري.

  • ماكينة إزالة الشعر سيلك ابيل 3 3170 من براون سعرها هو 579 جنيه مصري.
  • أما سعر ماكينة ازالة الشعر سيلك ابيل للنساء من براون موديل Se 3440 هو 990 جنيه.

كيفية استخدام براون سيلك ابيل

  • ماكينة إزالة الشعر سيلك ابيل 1 1-170 من براون  لونها بينك سعرها هو 460 جنيه مصري.
  • ويصل سعر ماكينة ازالة الشعر للاستخدام الرطب والجاف من سيلك ابيل مرفقة بمجموعة ادوات التجميل ومساج الوجه من براون – Ses9300 إلى 5678 جنيه مصري.
  • أما براون سيلك-ابيل 5 5-537، وهي ماكينة ازالة الشعر اللاسلكية للاستخدام الرطب والجاف مع 4 إضافات، مزودة بفرشاة تنظيف الوجه  ومعها علبة معدنية سعرها هو 1999 جنيه.
  • ويصل سعر آلة إزالة الشعر من براون سيلك ابيل 513-5 للسيدات المبتدئات،  وهي عبارة عن آلة لاسلكية مخصصة لعملية إزالة الشعر الرطبة والجافة  هو 1376 جنيه مصري.
  • وسعر جهاز ازالة الشعر سيلك 3 من براون SE 3170، والمزود برأس إسطوانة من أجل التدليك هو 619 جنيه مصري.
  • أما ماكينة ازالة الشعر للاستخدام الرطب والجاف من سيلك ابيل، ومعها  5 ملحقات موديل Ses5-620 سعرها 1797 جنيه.
  • وسعر جهاز براون سيلك ابيل 5، مرفق بماكينة حلاقة وتقليم بيكيني، فهو جهاز 3 في 1، للاستخدام الرطب والجاف، مقاومة للماء بنسبة 100%  سعره 3019 جنيه.
  • ويصل سعر ماكينة ازالة الشعر براون سيلك ابيل سكين سبا المزودة بتقنية سينسو سمارت 9 9/980، لونها روز جولد، ومعها 8 ملحقات إلى 3519 جنيه مصري.
  • أما ماكينة ازالة الشعر سيلك ابيل 9 سكين سبا 4 في 1 بتقنية Sensosmart المخصصة للاستعمال الجاف أو مع الماء سعرها هو 3299 جنيه.
  • أما موديل Silk-epil 3 3270 من براون معه 3 ملحقات سعره هو 888 جنيه.

اقرأ أيضًا: الفرق بين انواع براون سيلك ابيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى