كيف اعرف اني عذراء عن طريق المشي

كيف اعرف اني عذراء عن طريق المشي، مفهوم العذرية من المفاهيم التي تشغل بال وتفكير العديد من الفتيات وخاصة الفتيات التي تقوم بممارسة أنواع مختلفة من الألعاب الرياضية التي تتطلب مجهود بدني كبير ويتطلب منها القيام بمجموعة من الحركات التي قد تعتقد هذه الفتيات أن تلك الحركات قد تؤثر علي عذريتها وقد تكون سبب في فقد هذه العذرية.

مفهوم العذرية يختلف تعريفه تبعا لاختلاف الشخص الذي يعرفه فهو موضوع مهم بالنسبة للنساء وايضا للرجال حيث يمكن تعريفه بشكل عام على أنه سلامة غشاء البكارة وعدم حدوث أي اختراق لهذا الغشاء.

الأفكار الخاطئة وغشاء البكارة

فقد يحدث حالات طلاق بسبب الأفكار الخاطئة والمعتقدات الراسخة للزوج حيث يظن أنه عند اتمام العلاقة الزوجية وعدم حدوث نزيف أن الزوجة ليست عذراء أو نزول كمية قليلة من الدم ايضا أنها ليست عذراء ولكن لقلة المعلومات الجنسية لدي الزوجين قبل الزواج ومعرفة الزوج بأنواع غشاء البكارة وفض غشاء البكارة ليس ضروريا  أن يتم نزول دم كثير كلها معلومات نتعرف عليها في الفقرة التالية من حيث تعريف غشاء البكارة وأنواعه.

فغشاء البكارة يمكن تعريفه علي إنه تلك القطعة الرقيقة من الأنسجة التي تحيط بفتحة المهبل ويكون شبيها بورقة البصل الرقيقة الخفيفة جدا ويوجد في منتصف غشاء البكارة فتحة صغيرة تسمح بنزول الدم أثناء الحيض وكلما كان غشاء البكارة سليم فإنه يدل علي عذرية الفتاة.

هناك أنواع عديدة من غشاء البكارة منها: غشاء بكارة ذو ثقبين-غشاء بكارة علي شكل هلال- غشاء بكارة غربالي- غشاء بكارة حلقي- غشاء بكارة علي شكل مصراع- غشاء بكارة مشرشر كل هذه الأنواع من السهل فض غشاء البكارة أثناء الإيلاج  ولكن يوجد نوع أغلظ من الأغشية تكون صعبة في الفض أثناء العلاقة الحميمة وتسمي هذه الأغشية من هذا النوع بالغشاء المطاطي لان يحتوي علي نسيج يشبه المطاط في المرونة والصلابة ويحتاج هذا النوع إلى تدخل من جانب الطبيب المختص لفض هذا النوع من الغشاء.

بعض الفتيات تردن تقليد العديد من عارضات الأزياء في مشيتهم في تلك الاحتفالات الخاصة بعرض الأزياء أي يردن المشي في طريق مستقيم كتلك العرضات وتلك الطريقة في المشي توضح عذرية المرأة.

كيف اعرف اني عذراء عن طريق المشي

هناك بعض الدلائل التي توضح أن الفتاة ما زالت عذراء من خلال مشيتها:

الفتاه العذراء تستطيع أن تمشي كعارضات الأزياء أي تستطيع المشي في خط مستقيم كما أنها تستطيع تقريب رجليها من بعضها البعض، فبعد ممارسة الفتاة الجنس أي بعد فض غشاء بكارتها من مدة ليست بالقصيرة يتم ملاحظة تغيير في طريقة المشي كما إنها لا تستطيع تقريب رجليها من بعضيهما كثيرا

أو المشي في خط مستقيم كعارضات الأزياء أو بطريقة أنيقة، وبالرغم من كل ذلك فهذه النظرية المستخدمة في إثبات عذرية المرأة من خلال مشيتها إلا إنها لا تزال غير مثبتة علميا بنسبة مئة في المئة.

إقرأ أيضا: كيف اعرف اني عميل تميز في الراجحي

أضف تعليق