كيفية استخدام امبولات الشعر

تبحث الكثير من السيدات عن كيفية استخدام امبولات الشعر، التي تقدم العديد من المنافع للشعر وصحته، ومن أبرزها أنها تحميه من التساقط وتعالجه أيضًا  من تلك المشكلة الصحية، بالإضافة إلى زيادة معل نموه، والكثير من الفوائد التي سنتحدث عنها بالتفصيل عبر السطور التالية من هذا التقرير.

وعلى وجه الخصوص يهتم البعض بالبحث عن كيفية استخدام امبولات فولتين للشعر، تلك الأمبولات التي تقدم العديد من الفوائد للشعر، فما هي تلك الفوائد، وهل هناك أضرار يسببها هذا المنتج للشعر، وما هي أسعاره في الأسواق، وذلك على النحو التالي.

فوائد أمبولات الشعر

قبل الحديث عن كيفية استخدام امبولات فولتين للشعر، أو استعمال الأمبولات نذكر الفوائد العامة التي تقدمها الأمبولات للشعر، وذلك على النحو التالي:

  • من أبرز فوائد أمبولات الشعر أنها تساعد على علاج مشكلة تساقط الشعر.
  • تقوم أمبولات الشعر أيضًا على بفائدة إضفاء كثافة للشعر ملحوظة.
  • من ضمن فوائد أمبولات الشعر أنها تجعل الشعر أكثر قوة وصحة.
  • تعمل أمبولات الشعر على تعزيز قوة بصيلات الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  • تساعد أمبولات الشعر على إنتاج خلايا جديدة وتعزز نمو بصيلات حديثة أيضًا في الشعر.
  • أغلب الأمبولات التي تتواجد في الأسواق على اختلاف أنواعها تحتوي على البروتينات اللازمة لتغذية الشعر بصورة عميقة.
  • من ضمن الفوائد الفعالة لأمبولات الشعر القدرة على ترطيب الشعر بصورة جذابة.

اقرأ أيضًا عبر قسم كيفية:

كيفية استخدام امبولات الشعر

بعد الحديث عن فوائد أمبولات الشعر، جاء الآن الوقت للحديث عن كيفية استخدام امبولات الشعر، ونخص بالذكر في هذا التقرير الحديث عن الماركة الإيطالية فولتين، وذلك على النحو التالي:

كيفية استخدام امبولات الشعر

كيفية استخدام امبولات فولتين للشعر

للباحثين عن  كيفية استخدام امبولات فولتين للشعر، نذكر الخطوات بالشكل التالي:

  1. من الضروري قبل استعمال أمبولات فولتين على الشعر، القيام بغسل الشعر بصورة جيدة، من أجل التخلص من وجود أي آثار لأية لكريمات تصفيف الشعر أو من أجل أي أوساخ أو أتربة موجودة بالشعر.
  2. القيام بعد ذلك بتجفيف الشعر، مع الحرص على ترك الشعر رطب نوعًا ما.
  3. بعد ذلك القيام بتقسيم الشعر إلى أكثر من جزء حتى يسهل توزيع أمبولات فولتين على الشعر.
  4.  نزيل غطاء الامبولة  ثم نرج الأمبول جيدا.
  5. الخطوة التالية هي توزيع المحلول الذي يتواجد في أمبولات فولتين على الشعر الرطب جيدًا، ومن الضروي التأكد من وصول المنتج إلى كل أجزاء فروة الشعر، لضمان الحصول على أفضل النتائج.
  6. تقوم المرأة بعد ذلك بفرك المنتج جيدًا، حتى تضمن  امتصاص محتوى أمبولات فولتين جيدًا من جانب مسامات فروة الرأس.
  7. لا يفضل شطف الشعر أو القيام بغسله بصورة مباشرة بعد استعمال أمبولات فولتين، والأفضل هو  ترك محتوى الأمبولات على الشعر لمدة زمنية كافية حتى يتم الحصول على أفضل النتائج.

تجدر الإشارة إلى أن جرعة استعمال أمبولات فولتين للشعر هي استعمال تلك الأمبولات ثلاث مرات في الأسبوع، وذلك على مدار شهرين كاملين أي بمعدل أمبول يوم بعد يوم.

بعد ذلك تقوم المرأة  باستخدام أمبولات فولتين مرتين فقط في الأسبوع، وذلك لمدة ستة أسابيع، ويمكن بعد ذلك تكرار الاعتماد على تلك الأمبولات كل عام أو كل عامين، من أجل الحصول على أفضل النتائج النتائج التي تقدمها أمبولات فولتين.

دواعي استخدام امبولات فولتين للشعر

بعد الحديث عن طريقة استخدام أمبولات فولتين للشعر، نذكر دواعي استعمال هذا المنتج، وهي:

  •  من أبرز دواعي استخدام أمبولات فولتين أنها تعتبر علاج مثالي لمشكلة تساقط الشعر، كما أنها تساعد على كثافة نمو الشعر.
  • أيضًا من ضمن دواعي استعمال امبولات فولتين المساعدة على إطالة الشعر، والمساهمة أيضًا في تنشيط مراحل نمو الشعر، حيث أن تلك الأمبولات تلعب دور فعال في مسألة  تنشيط الدورة الدموية، وبالتالي تساعد في تنشيط نمو الشعر ومن ثم تطويله.

امبولات فولتين للشعر للرجال

هناك أيضًا أمبولات فولتين لشعر للرجال، وهي التي تستعمل من أجل علاج مشكلة التساقط البسيط والتساقط المتوسط الذي يعاني منه بعض الرجال، ووجب التنويه أن تلك الأمبولات لا يوجد ما يثبت قدرتها على علاج مشكلة الصلع الوراثي لدى الرجال.

وتجدر الإشارة إلى أن أمبولات فولتين للشعر الخاصة بالرجال تساعد أيضًا على منع الإصابة بعلامات التقدم العمر  في الشعر والضعف العام بالشعر.

وفيما يخص طريق استعمال  أمبولات فولتين للرجال، فيمكن للرجل أن يستخدم تلك الأمبولات ثلاث مرات على مدار الأسبوع الواحد، ويستمر العلاج لشهرين كاملين، وبعد ذلك يتم تقليل عدد مرات الاستعمال، لتكون مرتين في الأسبوع، على مدار  شهر واحد.

سعر امبولات فولتين للشعر

وللباحثين عن سعر أمبولات فولتين في جمهورية مصر العربية، نذكر الأسعار وفق ما ورد على موقع أمازون للتسوق الالكتروني، حيث يبلغ سعر فولتين لعلاج الشعر وفروة الرأس للنساء بسعة 6 مل للعبوة التي تحتوي على 12 أمبولة هو  946 جنيه مصري، أما سعر 12 امبول لعلاج فروة الرأس للرجال من نفس الماركة فولتين يبلغ 1074 جنيه مصري.

قد يهمك أيضًا:كيفية استخدام امبولات الكولاجين للشعر

أضرار امبولات فولتن

يهتم البعض بمعرفة أضرار امبولات فولتن للشعر، ويعتبر هذا المنتج آمن على الشعر عند استعماله إلا أن له بعض العيوب، أبرز تلك العيوب هي طول فترة كورس العلاج الذي يعتمد على أمبولات فولتين،  فإذا رغبت المرأة في علاج تساقط الشعرعن طريق استخدام تلك الأمبولات، فقد يستلزم ذلك مدة علاج  تتراوح ما بين ثلاثة إلى ستة أشهر بالتقريب، وهي الفترة التي تعتبر طويلة نوعًا ما، إلا أن البعض لا يعتبرها عيب إذا كانت النتائج مرضية.

من ضمن العيوب التي ذكرها البعض عن هذا المنتج أن نتائج أمبولات فولتين غير دائمة، حيث أنها تقدم علاج بصورة مؤقتة لمشكلة تساقط الشعر، وبعد مرور مدة زمنية تحتاج المرأة إلى تكرار كورس العلاج بتلك الأمبولات من أجل الحصول على نتائج مستمرة في وقف تساقط الشعر.

كيفية استخدام امبولات الشعر

تجربتي مع امبولات فولتين للشعر

تحت عنوان تجربتي مع امبولات فولتين للشعر روت إحدى السيدات تجربتها مع هذا المنتج قائلة “لقد كنت أعاني كسائر النساء من مشكلة تساقط الشعر بعد مروري بفترة الحمل في طفلي وبعد شهور الرضاعة أيضًا، وبدأت المشكلة تتزايد وتسبب لي الكثير من الإزعاج، حتى أن مظهر شعري تغير كثيرًا وبدأ يظهر عليه أنه خفيف وخاصة من منطقة المقدمة”.

وتابعت صاحبة التجربة قائلة “نصحتني إحدى صديقاتي التي كانت تعاني من نفس المشكلة باستعمال أمبولات الشعر من فولتين، كان العيب الأكبر بالنسبة لي مع تلك الأمبولات هي سعرها الذي قارب على الألف جنيه، إلا أنني كنت مضطرة له، وخاصة مع النتائج التي شجعتني لها صديقتي، ولهذا قمت بشراءه”.

وأضافت صاحبة التجربة قائلة “كنت أقوم باستعمال أمبول يوم بعد يوم أي كنت استعمل ثلاثة أمبولات في الأسبوع، وبعد فترة تجاوزت الشعر بدأت ألاحظ أن التساقط بدأ في التوقف، وبعد وصولي للشهر الثاني من العلاج باستعمال تلك الأمبولات بدأت بصيلات جديدة من شعري تنبت، وكنت أهتم في الوقت نفسه بغذائي فكنت أتناول طعام صحي، وأشرب الكثير من المياة، لأنني قرأت فوائدهم في حل مشكلة التساقط”.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام امبولات ايفا بالصبار

أضف تعليق

Don`t copy text!