فوائد زيت الورد للمهبل

تعرف على فوائد زيت الورد للمهبل … زيت الورد هذا الزيت الذي يتم استخدامه في العديد من الأشياء وعلى رأسها تفتيح البشرة وإزالة الجلد الميت لما يحتويه من العديد من الفيتامينات.

ويدخل زيت الورد في العديد من الاستخدامات الجمالية والعلاجية للجلد، ومن أشهر استخداماته هو استخدام زيت الورد للمهبل، حيث يقدم  هذا الزيت السحري العديد من الفوائد لصحة وجمال منطقة المهبل الحساسة.

فكثيرا من النساء يعانين من حالات اسمرار المنطقة الحساسة والمعروفة أيضا باسم منطقة البكيني، فتشعر بالخجل نتيجة تغير لون تلك المنطقة عن باقي أجزاء جسمها، ليأتي زيت الورد ليكون الحل الفعال للقضاء على الاسمرار.

فوائد زيت الورد للمهبل

فمايلي يلي فوائد زيت الورد للمهبل مقدمة من قسم فوائد الزيوت للجسم :

  • يعمل على تهدئة الجلد وكذلك تطهير المهبل
  • يعمل على تجديد الخلايا
  • يعالج احمرار المنطقة الحساسة
  • يعمل على تقليل فرص الإصابة بالالتهابات وعلاجها
  • يعمل على تعطير المهبل ومن ثم تفتيح الجلد
  • يعمل على شد الجلد وفتح المسام
  • يساعد على ترطيب الجلد
  • يقلل منالتوتر

طرق استعمال زيت الورد للمهبل

يمكنك عزيزتي المرأة استخدام تلك الوصفات من أجل صحة وجمال مهبلك وهي كالآتي:

الوصفة الأولى

اخلطي حليب جوز الهند الأصلي مع قليل من زيت الورد ثم ضعيه على قطنة نظيفة وتنظيف المهبل وتركه حتى 3 ساعات وعسله بالماء الفاتر.

 

فوائد زيت الورد للمهبل
فوائد زيت الورد للمهبل

الوصفة الثانية

ادهني  عزيزتي المرأة  المهبل من الخارج بواسطة زيت الورد فقط كل يوم، ولمدة لاتقل عن 3 ساعات، ومن ثم  مسحها بقطنة مبللة بماء الورد، والاستمرار على هذه الطريقة لمدة لا تقل عن شهر للحصول على النتيجة المطلوبة.

طرق لتفتيح المنطقة الحساسة

طريقة زيت الليمون

من الممكن أن تستخدم زيت الليمون إلى جانب زيت الورد من أجل تفتيح المنطقة الحساسة، وذلك عبر خلط كميات متساوية من زيت الورد مع زيت الليمون ومن ثم يتم تخفيف الخليط بقليل من الماء الورد ثم يدهن به المهبل من الخارج كل يوم قبل النوم ويترك الخليط على الجلد طوال الليل ثم يغسل في الصباح.

الطريقة الثانية:

كل ما عليكي هو إحضار 2 ملعقة كبيرة من زيت الورد ويتم إضافة ملعقة دقيق ومعهم نص حبة بطاطس بورية، ثم قومي بالمزج جيدا جدا ثم بعد ذلك نقوم بوضعهم على المنطقة الحساسة بلطف وبحركة دائرية سريعة وبعد ذلك يغسل بماء فاتر.

الطريقة الثالثة:

كل ما عليكي في هذه الوصفة هو إحضار  ملعقة صغيرة من زيت الورد ومعه ملعقة من جوز الهند ومن ثم قلبيهم جيدا ووضعهم على المنطقة الحساسة بلطف وبحركة دائرية لمدة لا تقل عن الخمس دقائق فقط وبعد ذلك نقوم بشطف المنطقة الحساسة جيدًا.

أضف تعليق