فوائد

فوائد اوراق الجوافه للمهبل

تعرف على فوائد اوراق الجوافه للمهبل … كثيرا ما تعاني النساء من العديد من المشكلات وبشكل خاص المتزوجات وأزمات المهبل، فالكثير منهن يرغبن في تضيق المهبل من أجل الاستمتاع بعلاقة زوجية جيدة.

وتأتي أوراق الجوافة لتحل تلك الأزمة والتي يعاني منها النساء، فيعمل على تعقييم المهبل وتضيقه بالإضافة إلى إعطاءه رائحة منعشة تشاعدك عزيزتي المرأة بالاستممتاع بالعلاقة الزوجية.

فوائد اوراق الجوافه للمهبل

كما ذكرنا في وقت سابق، فإن لاوراق الجوافة لها العديد من الفوائد وبشكل خاص للجهاز التناسلي للمرأة والمهبل.

ومن بين أبرز فوائد اوراق الجوافة للمهبل ما يلي:

تساعد اورواق الجوافة في التقليل من التشنجات أثناء فترة الحيض ، بالإضافة إلى ذلك فإنها تعمل على معالجة رائحة المهبل الكريهة وكذلك مشكلات الإفرازات المهبلية.

فكل مت عليكي فعله عزيزتي المرأة هو وضع من 8 وحتى 10 من أوراق الجوافة بالإضافة إلى لتر من الماء في وعاء وقومي بغليه حتى يبقى نصف كميته، ومن ثم قومي بغسل منطقة المهبل به جيدا ويمكنك تكرار هذه الطريقة من مرة إلى اثنين في اليوم الواحد.

طرق لاستخدام اوراق الجوافة للمهبل

هناك العديد من الطرق التي تدخل بها اوراق الجوافة من اجل تنظيف المهبل ومن بينها ما يلي:

كل ما عليكي إحضاره عزيزتي المرأة  2 من أوراق الجوافة الطازجة أو المجففة بالإضافة إلى كوب من الماء وقومي بغلي الماء في وعاء ومن ثم قومي بإضافة الورق لمدة 10 دقائق على نار هادئة وبعد ذلك قومي بطفي النار  وترك المحتوى لمدة 5 دقائق اخرى ومن ثم قومي بتحلية الخليط بعد تصفيته بالعسل الأبيض وقومي بشربه على معدة فارغة.

أما عن الطريقة الثانية وهي عبر أن تقومي بوضع 6 من أوراق جوافة طازجة أو مجففة بالإضافة إلى كوبان من الماء بمقدار 400 مل، ومن ثم قومي بغلي الماء ووضع أوراق الجوافة فيه لمدة ربع ساعة على نار هادئة ثم قومي بترك المحتوى يهدأ لمدة 5 دقائق وقومي عزيزتي المرأة باستخدام الناتج من هذا المزيج لغسل منطقة المهبل بانتظام من أجل تقليل إفرازات المهبل المفرطة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن تلك الطريقة تساهم أيضا في وقف نمو الكائنات الحية الدقيقة الضارة ومن ثم تقوم بإعادة درجة الحموضة وكذلك فهي تعمل أيضا على تهدئة الأعراض.

فوائد أوراق الجوافة

لاوراق الجوافة العديد من الفوائد العامة إلى جانب استخداماتها للمهبل ومن بينها أنها تعمل على خفض نسبة السكر في الدم وبالتالي تحمي من الإصابة بمرض السكر.

يحافظ على عضلة القلب حيث أنه يساهم في خفض مستويات الكوليسترول المرتفع، وكذلك فهيي تساعد على خسارة الوزن الزائد لأنها تعمل على تسريع عملية الأيض.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اوراق الجوافة تعمل على تحسين الهضم، والوقاية من فقر الدم حيث أنه يعمل على زيادة مستويات الصفائح الدموية في الدم.

تعالج أوراق الجوافة أيضا مشاكل البروستاتا وزيادة الخصوبة لدى الرجل ومحاربة كذلك مشكلات تساقط الشعر وعلامات التقدم في العمر.

إقرأ أيضا:

اوراق الجوافة للحامل

فوائد ورق الجوافة للبلغم

فوائد ورق الجوافة للتخسيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى