فوائد زيت الورد للابط

فوائد زيت الورد للابط ؛ زيت الورد، هذا الزيت السحري الذي يساعد على لمعان ونضارة الجسم والوجه بشكل خاص، ولكي عزيزتي المرأة فهو المفعول السحري للقضاء على اسمرار المناطق الحساسة وكذلك لمعان منطقة الإبط.

فزيت الورد له العديد من الفوائد  ومن بينها تبيض منطقة الإبط والتي من الممكن أن يحدث لها اسمرار نتيجة استعمال وسائل إزالة الشعر المعروفة ومن بينها الشفرة أو الشمع.

فزيت الورد يعمل على مساعدة بياض منطقة الابط وذلك عبر إزالة الجلد الميت بالعديد من الطرق مضاف إليه بعض القطرات من الزيت.

فوائد زيت الورد للابط

كم ذكرنا فإن لزيت الورد العديد من الفوائد والتي نقدمها لك من قسم فوائد الزيوت الطبيعية للبشرة  يمكنها أن تعمل على زيادة نضارة البشرة وبياضها ومن بينها منطقة الإبط.

يمكنك أيضا قراءة : فوائد زيت الورد لحب الشباب

فوائد زيت الورد للتبييض

  • يعمل زيت الورد على تجديد الخلايا والأنسجة.
  • ويمكنك عزيزتى المرأة أن تمنحي بشرتك أيضا النضارة والوقاية من الشمس عبر استخددامك لزيت الورد لأنه يعمل على توحيد  لون البشرة ويزيدها لمعاناً ونضارة.

فوائد زيت الورد للابط

  • يخلصك زيت الورد عزيزتي من تصبغات الأكواع والركبتين نهائيا.
  • يعمل على تخليص البشرة من الهالات السوداء والرؤوس السوداء
  • ينظف المسام والي بدورها تتسبب في تهيج البشرة بالإضافة إلأى أنها تجعل البشرة خالية من الشوائب.

خلطات زيت الورد للتبيض

فهناك العديد والعديد من الوصفات التي يدخل فيها زيت الورد من أجل الحصول على بياض للبشرة ومن بين تلك الوصفات ما يلي:

  • خلطة بودرة الأطفال

في هذه الوصفة يتم مزج ملعقتين من بودرة الأطفال مع ملعقة صغيرة من زيت الورد، ومن ثم يتم وضع الخليط على الوجه لمدة لا تقل عن ربع ساعة، ومن ثم يتم غسل الوجه بالماء بشكل جيد، كما أنه من الممكن أن يتم استخدام زيت الورد في تفتيح المناطق الحساسة، ويتم وضعه مرة يومياً.

فوائد زيت الورد للابط

  • الشوفان

وهذه هي الطريقة الأخرى للحصول على بشرة موحدة اللون وهي عبر خلط ملعقتان من اللبنة المستخدمة للأكل مع ملعقة من الشوفان والخميرة والقليل من زيت الورد وملعقة عصير ليمون.

ومن ثم يصبح كافة تلك المكونات عبارة عن عجينة واحدة لينة ويتم وضعها على البشرة لمدة ثلث ساعة، ومن ثم يغسل الوجه جيدا لتصبح البشرة أكثر بياضاً وإشراقاً، بالإضافة إلى ذلك فمن الممكن أن يتم وضع  قطرات من زيت الورد لجعل البشرة أكثر نضارة.

خلطة لتبييض المناطق الداكنة

ومن بين الفوائد المهمة لزيت الورد هو أنه يدخل في العديد من الخلطات والتي بدورها تساعد على تبييض الأماكن الداكنة وهي عبر خلط نصف ملعقة من زيت الورد مع ملعقة من حليب الأطفال ومن ثم يتم إضافة القليل من ماء ورد ويتم خلطهم بشكل جيد للغاية ومن ثم دهن المناطق الداكنة في الجسم وتركه لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك تغسل بالماء الدافئ.

يمكنك أيضا قراءة : فوائد زيت الورد للمنطقة الحساسة

أضف تعليق

Don`t copy text!