أسرار وخفايا

اسرار ببجي لايت

تعرف على اسرار ببجي لايت ، تلك اللعبة التي ذهبت بعقول الكبار قبل الصغار، فهناكك من يلعب هذه اللعبة من أجل الاستمتاع وهناك أخر ممن يلعبها من أجل التحدي.

حتى أن لعبة ببجي كانت قد ساعدت على خطوبة شخصين وأصبحوا من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولها العديد من الإصدارات ومن بينها للمبتدئين والمعروفة باسم ببجي لايت.

اسرار ببجي لايت

أما عن لعبة ببجي، فهي تحمل الكثير والكثير من الأسرار والتي سوف نكشفها فيما يلي مقدمة من قسم أسرار وخفايا :

  • شرح صعود اﻻشجار فى ببجى سر جديد

سياسة لعبة ببجي موبايل تقوم على الخداع والمكر، وكذلك التنكر والاختباء والعيد من الحيل الأخرى التي بدورها تجعل من يفوز بها يتميز عن غيره من اللاعبين.

وكذلك فإن اللعبة تعتمد على أكبر عدد ممكن من المتنافسين مع القضاء عليهم والتي في الأساس يعتمد على سياسة وقانون الغابة الضعيف يأكل القوي وهكذا.

أما عن أسرع حيلة للفوز بها على الأعداء هي حيلة صعود الأشجار والاختفاء من أمام المنافسين وكذلك قتلهم دون أن يشعروا بك بسهولة وبسرعة كبيرة، وبتلك الطريقة من الممكن أن تنجو أطول فترة ممكنة وكذلك الاحتفاظ والبقاء على قيد الحياة.

  • سر لعبة ببجى صعود الشجرة من منزل مرتفع

ولكي تحتمي أيضا ولا يصيبك سهام المنافسين، فكل ما عليك فعله في لعبة ببجي هو القفز من اعلى نقطة قريبة من الشجرة أو القفز من أعلى شئ ويمكنك الضغط على أيقونة تسرسع الحركة لتكون فوق الشجرة.

خطوات تنفيذ الخدعة في لعبة ببجي لايت

ولكي تنفذ الحيلة فإن كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالصعود فوق البيت أو المنزل المبني بجوار المدرسة ومن ثم يتم الوقوف على الحافلة وما عليك هو أن تقفز سريعا مع عدم نسيان الضغط على أيقونة التسريع أو زر الحركة بسرعة.

وبتلك الخطوة تكون قد أتممت العملية بكل سهولة وذلك دون البحث عن مزيد ومزيد من التعقيدات والتي قد تؤثر عليك عزيزي القارئ وفي الوقت ذاته يمكنك القضاء على منافسينك بكل سهولة ويسر

شرح صعود الشجرة فى ببجي بطريقة سهلة بالسيارة

هناك خدعة أخرى فيمكنك عزيزي القارئ أن يمكنك الصعود  على الشجرة وذلك عبرالسيارة الجيب المرتفعة، فكل ما عليك فعله هو القيام بركن السيارة في أماكن مليئة باﻻشجار ثم تقوم بركن السيارة بجوار الشجرة التى تريد الصعود عليها ثم بعد ذلك قام بالصعود على السيارة ثم القفز على الشجرة .

ثلاث نصائح في لعبة ببجي

أما عن 3 نصائح ذهبية في لعبة ببجي فتكون النصيحة الأولى هي عدم التواجد في مكان واحد، أما الطريقة الثانية فهي متابعة الخريطة والثالثة هي الاستفادة من الوظائف التلقائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى