سعر اشتراك كاس امم افريقيا 2022 في بين سبورت مصر

يبحث العديد من الأشخاص عن سعر اشتراك كاس امم افريقيا 2022 في بين سبورت مصر، وذلك استعدادًا للاستمتاع بمشاهدة جميع مباريات كأس أمم أفريقيا 2022، حيث تمتلك قنوات بي إن سبورت نقل حصري لجميع بطولات كأس العالم لكرة القدم وبطولة كأس أوروبا، وبطولة كوبا أمريكا، وبطولة كأس أفريقيا وبطولة كأس آسيا.

وخلال هذا المقال نستعرض سعر اشتراك كاس امم افريقيا 2022 في بين سبورت مصر، وأسعار الباقات الجديدة لقنوات بي إن سبورت في مصر، وكيفية الاشتراك وطرق دفع الاشتراك سواء الشهري أو الربع سنوي أو النصف سنوي أو الاشتراك السنوي بأسهل الطرق.

سعر اشتراك كاس امم افريقيا 2022 في بين سبورت مصر :

تعتبر قنوات بي إن سبورت هي الرائدة في مجال المحتوي الرياضي، حيث تعرض بث مباشر حصري لمختلف البطولات العالمية، مثل الدوري الإنجليزي والإيطالي والأسباني والهولندي والألماني، وجميع المسابقات القارية لكرة القدم، ومباريات كأس العالم، ومشاهدة كافة المنتخبات المشاركة والأندية في كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

وكانت شبكة قنوات بي إن سبورت beIN SPORTS الرياضية، قد أجرت تغييرا كبيرا على باقة قنواتها بإغلاق القنوات من beIN SPORTS 8 حتى beIN SPORTS 12 ، مع إضافة قنوات جديدة beIN SPORTS PREMIUM 1,2,3 بجودة عالية ALTRA HD ، وذلك بباقة أسعار جديدة، لدوري أبطال أفريقيا وكأس العالم 2022 وكأس الأمم الأفريقية 2022.

وحسب ما أعلنه الموقع الرسمي لشبكة قنوات بي إن سبورت، فإن أسعار الباقات الجديدة الخاصة بالبطولات المقبلة عبارة عن 30 دولارا لكأس كوبا أمريكا، و45 دولارا لكأس الأمم الأفريقية 2022 في الكاميرون، و145 دولارا لكأس العالم 2022.

سعر اشتراك كاس امم افريقيا 2022 في بين سبورت مصر

ويمكنك دفع الاشتراك أو تجديد الاشتراك الحالي من خلال الدخول إلى موقع شبكة بي إن سبورت على جوجل، من خلال هذا الرابط : https://beinsportskuwait.com.

اقرأ أيضًاسعر اشتراك بين سبورت bein sport في مصر 2021-2022

أسعار باقات قنوات بين سبورت الجديدة في مصر :

وكما أشارنا فإن شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية طرحت باقات جديدة بأسعار مختلفة لعملائها، وجاءت أسعار باقات قنوات بين سبورت الجديدة على النحو التالي :

باقة كومبليت :

تحتوي باقة كومبليت على 85 قناة متعددة في المجالات الرياضية والترفيهية بصورة عالية الجودة والكفاءة، باشتراك سنوي يصل إلى 2736.

باقة  sports:

تحتوي باقة sports على 55 قناة تبث محتوى رياضي وترفيهي، ويصل قيمة اشتراكها السنوي إلى 2280 جنيه.

باقة أكسس :

وتحتوي باقة أكسس على 41 قناة تبث جميع الدوريات الأوربية الحصرية، إضافة إلى قنوات أخرى متنوعة، ويصل قيمة اشتراكها إلى 994 جنيه سنويًا.

باقة الانطلاقة :

تحتوي على قنوات متنوعة رياضية وترفيهية مقابل اشتراك بقيمة 2258 جنيه.

باقة التميز :

تقدم مجموعة متنوعة من القنوات الرياضية والترفيهية باشتراك سنوي بقيمة 3147 جنيه.

باقة القمة :

توفر شبكة بي ان سبورت باقة قمة باشتراك سنوي يصل قيمته إلى 5883 جنيه.

كيفية الاشتراك في بين سبورت :

وبعد أن تعرفنا على أسعار باقات بي إن سبورت، نقدم لك بالتفصيل كيفية الاشتراك في بي إن سبورت، وذلك وفق الخطوات التالية :

  • يمكنك الاشتراك في باقة بي إن سبورت من خلال التواصل المباشر مع شبكة بي إن سبورت على هذا الرقم0096555404241 أو عن طريق الواتساب على نفس الرقم.
  • يمكنك الاشتراك في باقات بي إن سبورت لمتابعة كأس أمم أفريقيا 202 من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني https://www.beinsportksa.com، وسيتم الرد فورًا على العميل لإرسال بياناته الشخصية، لإتمام عملية الاشتراك والحصول على الباقة في حال تمت عملية الدفع.
  • يمكن الاشتراك في بي إن سبورت من خلال الدخول إلى الصفحة الخاصة بموقع بين سبورت على جوجل، والتوجه إلى كلمة Get Bein ثم الضغط عليها وسيظهر نافذة بها كل شيء يخص الاشتراك في بي إن سبورت، ثم اضغط على كلمة اشتراك، وقم بتحديد إذا ما كنت تريد الاشتراك من خلال الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر أو التلفاز أو أكثر من جهاز.
  • قم بتحديد الدولة أو المدينة واختيار أقرب موزع، ثم اضغط على كلمة اشتراك، ثم تحديد الباقة التي ترغب في الاشتراك فيها، وطريقة الدفع التي تناسبك.
  • قم باختيار Full Amount، ثم نقوم بالضغط على Procced.
  • ستظهر لك نافذة بها جميع البيانات الخاصة بك قم بالاحتفاظ بها.
  • أخيرًا اضغط على كلمة Submit Code.

طرق دفع الاشتراك في بين سبورت مصر :

أما عن طرق دفع الاشتراك في باقات قنوات بي إن سبورت في مصر، فهي عديدة وبإمكانك اختيار أيًا من الطرق الآتية :

  • الدفع عن طريق الحوالات البنكية.
  • الدفع من خلال بطاقات الائتمان مثل الفيزا والماستر كارد.
  • الدفع من خلال منافذ فوري.
  • الدفع عن طريق ويسترن يونيون.
  • الدفع من خلال فروع ووكلاء بين سبورت المختصين.
  • الاشتراك من خلال شركة المصرية للاتصالات والدفع عبر فروع we المختلفة.

قد يهمك أيضًا:

بكم اشتراك بي ان سبورت

أضف تعليق