ايات قرانية

دعاء شفاء الزوج

تعرف على دعاء شفاء الزوج هذا الشخص الذي أوجده الله عزوجل ليكمل الأنثى ويكتمل بهما الحياة، فالله خلق آدم ليعمر الأرض ومن ضلعه أخرج حواء ليكملا النسل على وجه الأرض.

والرجل والزوج هو عامود الحياة، وهو رب الأسرة والأب والسند للعائلة وعندما يمرض يشعر جميع من في المنزل به لأنه يحمل الكثير من هموم المنزل على عاتقه.

دعاء شفاء الزوج

فيما يلي دعاء شفاء الزوج :

اللهم اشف جسدا يضج به الوجع وكل روح تعج بها انفاس الالم اللهم اشفي زوجي واجعل مرضه تطهيرا وتكفيرا لذنبه خفف عنه وهون عليه يا الله.

. يامعافي المسقوم ويامسعد المهموم ويا ناصر المظلوم ويامثبت المكلوم ويا مجلي المهموم اشفي زوجي يارب. يارب اشفي لي زوجي ولا تجعلنى اراه يتألم وانا مغلولة الايد لا املك من امري ولا امره شيئا اللهم اشفه شفاءا تاما.

اللهم ياسامع الدعاء ياملبي النداء يامن تجيب المضطر إذا دعاك يا كاشف الغم يافارج الهم اشفي زوجي شفاء لايغادر سقما.

اللهم اشفي زوجي وعافيه اللهم واشرح صدره للإيمان اللهم ارزقه الهداية، اللهم أره الحق حقا وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه.

اللهم أشفي زوجي شفاءً ليس بعده سقما أبداً انك انت الشافي المعافي سبحانك ما اعظمك. يارب إشفي زوجي يامشافي يامعافي أشفي أنت الشافي شفاء لايغادر سقما.

اللهم اشفي زوجي وأرفع عنه البلاء وافرح أولاده بشفائه يارحمن يارحيم. اللهم أشفي زوجي قرة عيني شفاء لا يغادر سقما، البسه يا ربي لباس الصحة والعافية يا رب يا كريم اشفي زوجي ورفيق دربي وتاج على راسي أن ترفع عنو وتشفيه يا أرحم الراحمين يا العالمين وكل من قال آمين.

. اذا تمنيت ان تكون في ذمه الله صلي الفجر، وإذا سئلك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوه أداعي إذا دعا، اللهم إشفي زوجي شفاء لا يغادر سقما.

اللهم اشفي زوجي وعافيه اللهم واشرح صدره للإيمان اللهم ارزقه الهداية اللهم أره الحق حقا وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه. اللهم في هذه الساعه أشفي زوجي شفاء من عندك تذهب به ما اصابه وتمن عليه بالعمر المديد على طاعة منك ورضى عليه يا رب العالمين.

دعاء للزوج بالشفاء

اللهم اشفي زوجي وعافه واعفو عنه اللهم وفقه لما تحب وترضى وارزقه الرزق الحلال من حيث لا يحتسب، آمين.

اللهم يا منزل الشفاء ورافع البلاء ويا مجيب الدعاء يا من تعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس اللهم اشفي حبيب قلبي زوجي “ألاسم” وجميع مرضى المسلمين يا ارحم الراحمين، اللهم امين.

اللهم رب الناس,, أذهب البأس أشفي زوجي أنت الشافي لا شفاء ألا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما يا الله. اللهم انت الشافي المعافي اشفي كل مريض اللهم أنزع السرطان من كل جسد تعب منه الله يشفيه ويعافيه “زوجي” اللهم اشفي مرضانا ومرضى جميع المسلمين.

اللهم أشفي زوجي و زده قوة، اللهم طهر جسده وأنثر فيه العافية يارب العالمين. اللهم أشفي أجسادا عجزت عن النوم من أمراضها وأوجاعها وأشرح صدورا لم تنم من ضيقها وإرحم أمواتا إشتاقت لهم أرواحنا.

اللهم أنزل شفائك لمن مسه الضر واجبر من انهكه الوجع و اهلكه التعب اللهم اشفي و عافي كل مريض يتألم و لا يعلم بضعفه إلا انت.

اللهم اشفي أجساد تتألم ولا يعلم بحالها غيرك اللهم أبدل أوجاعهم بعافية إنك على كل شيء قدير.

اللهم في المستشفيات أنفاس تضيق بھا الحناجر وأرواح متعبة وأجساد منھكة يارب أنعم عليھم بالشفاء العاجل وألبسهم لباس الصحة والعافية اللهم اسكب في جسد كل مريض نهرا من الراحة يسري في أوردته ربي ارح ثم هون ثم اشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت.

يارب إنه قطعه مني يؤلمني ألمه ويبكيني تعبه اللهم اشفي أبوي شفاء لايغادره سقمآ اللهم لا تفجعني فيه واطل في عمره يارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى