نكت وفوازير

نكت عن البخلاء

جمعنا لكم من قسم نكت وفوازير نكت عن البخلاء ، إن البخل من الصفات السيئة التي يمكن أن تكون في الإنسان وتعتبر صفة ذميمة للغاية، والناس يفرون من البخيل لانه يكون بخيل في كل شئ، فلذلك يكون دائما محط للفت نظر الأخرين بسبب تصرفاته وسلوكياته الملفتة للتظر، فلذلك هناك العديد من النكد الكوميدية التي تقال عن البخيل، فإليكم مجموعة من النكت عن البخلاء.

نكت عن البخلاء

التاجر للبخيل : كيف تطلب شراء بدله رخيصة جداً مع أن أبنك اشترى بالامس بدله غالية ؟ .. قال البخيل : ما الغريب في ذلك .. أبني ما زال أبوه حياً .. أما أنا فيتيم !!.

في واحد بخيل كل ما بغا يروح المطعم ياخذ معه صراصير يحطها في الأكل عشان مايدفع الفلوس . مره شافه واحد وحب يقلده قام راح للبخيل يبي الفزعة قاله البخيل :”آسف … ماعندي غير ذبابة أبي أشرب بها شاهي ” !!!.

بخيل اخذ ولده الى السوبر ماركت، اخذ الولد بسكوت وشوكلاته قال يابابا، احبه قال الاب بوسه ورجعه.

اشترى بخيل ثلاثة برتقالات .. قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها ..وقطع الثانية فوجدها أيضاً متعفنة فرماها … فأطفأ النور وقطع الثالثة و أكلها !!!.

تراهن بخيلان على من يبقى تحت الماء أكثر من الآخر يدعوه للعشاء …فلم يخرج أحد منهما لحد الآن !!.

واحد بخيل عنده 4 اولاد ….. جاب لهم حته لحمة ، وقال لهم: كل واحد يمضغها ويديها للي جانبه.

مره واحد عدى على واحد صاحبه بخيل اوى…… لقاه حاطط ايده على عين الشمال وبيبص بالتانيه… بيقوله مال عينك ؟ قالوا م انا شايفك بواحده . اشغل التانيه ليه!.

البخيل: حظي سيئ!! الصديق: ولماذا ؟ البخيل: لأن الصيدلية التي بجوارنا أعلنت عن تخفيضات وليس فينا أحد مريض.

كان أحد البخلاء متضايقاً وحزيناً ، فسأله زميله : ما بك ؟فقال البخيل : لقد انكسرت سنة من أسنان مشطي .وأنا أريد تسريح شعري .الزميل : ألا يمكنك استخدام المشط دون هذه السنة ؟البخيل : لا … لأنها كانت السنة.

كان البخيل و ولده يمشيان في جنازة .. فسمع الولد زوجة الميت تقول : آه يا زوجي .. سيذهبون بك إلى بيت ليس فيه ماء ولا طعام ولا فراش ولا كساء …فقال الولد لأبيه البخيل : ” هل سيذهبون به.

اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم ..قال البخيل الأول : سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي، والمال الذي يسقط خارجها للفقراء .

كان فيه بخيل سألوه : إذا إشتد البرد وش تصلح ؟ قال : أقرب من الدفايه .قالوا : وإذا إشتد أكثر و أكثر ؟ قال : أقرب أكثر و أكثر .قالوا : وإذا إشتد أكثر و أكثر و أكثر.

الأول : كيف حالك يا علي ؟الثاني : وكيف عرفتني وآخر مرة رأيتني فيها كانت قبل عشرين عاماً ؟ وقد تغيرت ملامحي .الثاني : صحيح أن ملامحك تغيرت … لكن ملابسك لم تتغير!!.

بخيل مع زوجته ياكل هو وزوجته في صحن واحد قال : اه لو كنا وحدنا قالت : لكننا وحدنا قال : اقصد انا و الصحن فقط.

انزلقت سيارة تاكسي على منحدر شديد فصاح السائق في رعب : ” لا أستطيع ايقاف السيارة “فرد الراكب البخيل : ” أوقف العداد بسرعة ” !!!.

في مرة بخــيل طب في حفرة فتجمع عليه الناس علشان يساعدونه المهم انه في الاخير ما كان راضي انه يطلع فجاهم واحد او سألهم عن هذا الشخص البخيل قالوله احنا قاعدين انقوله عكنا يدك عطنا يدك وهو رافض قال بسيطة.

أعطت إمراءة بخيله ابنها ريالاً وقالت له : أذهب واشتري خبزاً .. لكن يا ويلك اذا ضاع الريال منك .. وفي الطريق للمخبز شاهد الولد سياره تصدم أبوه .. فذهب مسرعاً إلى أمه البخيله وقال لها : امي امي.

مقالات أخرى قد تهمك:-
نكت سامجة

نكت دكاترة محششين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى