نكت وفوازير

نكت سمجة تموت من الضحك

جمعنا لكم من قسم نكت وفوازير اجمل نكت سمجة تموت من الضحك ، يوجد العديد من النكت التي تضحك الناس وأخرى تكون ثقيلة الدم لا تضحك أحد، ولكن الكثير من الناس يبحثون دائما عن النكت خفيفة الظل التي تشيع المرح والبهجة فيما بينهم فيرسلونها بين الاصدقاء لنشر حالة المرح، فإليكم مجموعة من النكت السجة بس تموت من الضحك.

نكت سمجة تموت من الضحك

محشش راح ع المستشفى قال الدكتور: لازم تسوي اشعه قال: وين الاشعه !! قال الدكتور: بالطابق الثاني وأشر له ع المصعد، دخل المحشش المصعد وشاف المرايات فكره مكان الاشعه شلح أواعيه وقف المصعد وانفتح الباب شافته الممرضه وصرخت قال المحشش: بالله عليكي لا تقولي سرطان .

مرة نمر بيجري ورا عربية ليه؟ عمال يعاكس النمرة.

واحد غبي اشترى تاكسي، كلما الناس تأشرله تاكسي تاكسي يصير يضحك ويقلهم بعرف بعرف.

مره واحد بخيل راح يزور أمه في المستشفى لقى لوحة على الباب مكتوب عليها (إدفع) قام قايل ربنا يشافيها هبقى أشوفها أمّا ترجع البيت بقى.

غبي جاتله رسالة حلوة قعد يضحك اتصل بلي بعتهاله وقاله والنبى ابعتها تانى.

معلمة رياضيات ضربتها سيارة فقدت الوعي، أخدوها عالمستشفى فالدكتور بقول لأهلها عندها كسور، قامت قالتلهم تنسوش توحدوا المقامااات. ههه

شرطي بيسأل واحد واقف قدام بيته إنت من أهل البيت؟ قاله لا من كفار قريش، أخده الشرطي ورماه بالحبس وكل ما يقله طلعني، بيحكيلو ما بطلعك ليجي أبو لهب يكفلك. هههه

صعيدى الدكتور قاله اعمل أشعة.. ركب الاسانسير لقاه كله مرايات.. فافتكر ان هو ده جهاز الاشعة وقلع هدومه.. ولما الاسانسير فتح ممرضه شافته وصرخت.. قالها يالهوى هو انا عندى سرطان.

محشش سأل محشش: برأيك عيد الفطر بوافق يوم الخميس. فرد عليه: إذاضغطنا عليه أكيد بوافق .

خمس لبنانيين راحو الجامع علشان يصلوا … في وسط الصلاة واحد منهم عطس قال الحمد لله رد عليه إلي جنبه يرحمكم الله قال الثالث ما تحكو في الصلاة… قال الرابع للمعلومية صلاتكم إنتو التلاتة باطلة قال الخامس الحمد لله انا ما حكيت شي .

واحد حشاش سأل شيخ : قلو صحيح الصلاة ما بتصير من دون وضوء قلوالشيخ طبعاً ما بتصير قام قلو الحشاش : وشو رأيك باللي جربها وظبطت .

ايام زمان كانوا بيقولولنا المدرسة بيتك الثاني.. بس لما كنت أنام بالمدرسة يقولولى فاكر نفسك في بيتكم؟!

متبقاش مصرى لو مكنتش زمان تملا الأكياس مايه.. وتقف فى البلكونه وتحدفها على الناس فى الشارع.

واحد بقول لصاحبه: تلاتة ما ممكن تشوفهم بحياتك، بتعرف شو هم؟ قاله: شو؟ قاله: الملائكة، والجن، وواحد مداينه مصاري. ههه

واحـد بخيل مات أبوه راح يكتبله نعي في الجريدة فقالهم بدي أقل اشي عندكم، قالوله خمس كلمات، كتب (رزق ينعى والده) قالوله فاضلك كلمتين، قالهم اكتبوا (وبيصلح راديوهات).

ناظر بيقول للاستاذ هو ليه كل التلاميذ عندك بينطقوا الجيم دال؟؟ قاله مش عارف هو دا الي مدنني.

واحد قال لأبوه بابا عاوز أكمل دراستي بره قال وايه المشكلة، قول لأمك تفرشلك في الحوش بس خد بالك لتبرد.

شب قاعد مع وحدة عندا بالبيت اجا جوزها دق الباب. الصبيه ارتعبت ماعرفت شو تعمل سكبت عالشب زيت اطفال وبودره وقالتله ما تتحرك اعمل حالك متل التمثال !! فات جوزها عالبيت وشافو .. سألها شو هاد ؟ قالتلو حبيبي هاد تمثال شفت بيت ابو خالد حاطين متلو بغرفه النوم وعجبتني الفكرة قال ماشي يا حياتي انا تعبان وحط راسه ونام عالساعه تنتين بالليل قام جوزها وفات عالمطبخ عمل سندويشه وكاسة عصير ورجع على غرفة النوم وعطاهن للتمثال وقله : خود خود بل ريقك انا ببيت ابو خالد قعدت تلات ايام ما واحد ناولني خبزة .

يقولك في محشش سأل محشش ثاني قاله تخيل نفسك تقوم من النوم و تلقى نفسك ميت قال والله لانتحر.

محشش راح يخطب قدموله شاي لبتون قال حلو من بدايتها سحر.

واحد قالت له زوجته، جارنا اللبناني يقبل زوجته قبل أن يذهب للعمل كل يوم، لماذا لا تفعل مثله؟. قال لها زوجها: هل توافق زوجته!.

يوم كان في امريكي و روسي و لبناني قاعدين في مقهة .قال الروسي (نحن اول ناس في الفضاء) و قال الامريكي (نحن اول ناس علي القمر) و قال اللبناني (طيب نحن حا نكون اول ناس علي الشمس).الامريكي و الروسي استغرابوا قالو للبناني(انت اهبل اول ما تكونوا هناك حا تنحريقوا) قال اللبناني(نحن مو اقبياء حا نروح في الليل) .

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عن الأزواج

نكت مضحكة عن عيد الأم

نكت عن الحيوانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى