نكت وفوازير

نكت عن الحيوانات

جمعنا لكم من قسم نكت وفوازير افضل نكت عن الحيوانات ، تعتبر الحيوانات من المخلوقات التي خلقها الله – سبحانه وتعالى – لخدمة الإنسان في الحياة ولتلبيه احتياجاته لتعمير الكون، فالحيوانات لها الكثير من الفوائد المتعددة، وهناك العديد من النكت الخيالية عن الحيوانات لإثارة الضحك بيك الناس، فإليكم مجموعة من النكت عن الحيوانات.

نكت عن الحيوانات

ضاع حماره فأخذ يفتش عنه ويحمد الله شاكراً، فسألوه: لماذا تشكر الله، فقال: أشكره لأني لم أكن راكباً على الحذار ولو كنت راكباً عليه لضعت معه.

نملة تجري ورى اسعاف ليش ؟ تبي تتبرع بدم.

نمله متحنيه وصابغه شعرها لييييه؟ معزومه في فرح.

دخل أحد النحويين السوق ليشتري حمارا فقال للبائع : اريد حماراً لا بالصغير المحتقر ولا بالكبير المشتهر ،إن أقللت علفه صبر ، وإن أكثرت علفه شكر ، لا يدخل تحت البواري ولا يزاحم بي السواري ، إذا خلا في الطريق تدفق ، وإذا أكثر الزحام ترفق فقال له البائع : دعني إذا مسخ الله القاضي حماراً بعته لك.

نمله تسبح رافعه يدها ليش ؟ عشان الساعه مش ضد الماء.

نملة شافت عصير فراولة قالت: يااااااه أخيراً شفت البحر الأحمر.

كان جحا راكباً حماره حينما مر ببعض القوم وأراد أحدهم ان يمزح معه فقال له : يا جحا لقد عرفت حذارك ولم أعرفك فقال جحا : هذا طبيعي لأن الحمير تعرف بعضها>

هرب حمارا من احدى الدول العربية المعروفة بقسوتها ضد الانسان والحيوان ، واثناء قطعه الحدود التقاه كلبا وسأله ـ ماذا بك يا حمار لماذا انت هارب من بلدك ؟ فقال الحمار ـ الا تعلم بأنهم في بلدي يذبحون كل الجمال . فقال الكلب ـ ولكنك لست جملا بل حمارا ، فما انت خائف منه ؟ فقال الحمار ـ حتى يكتشفوا بانني حمار فسأكون قد اصبحت من بين الاموات.

ليه الفيل والنملة ما بينزلوش البسين مع بعض….؟ علشان النملة بتنزل في اليوم المخصص للسيدات.

فريق نمل وفريق فيلة لعبوا مباراة فاز فريق النمل قال مدرب الفيلة ليش خسرتم قالوا النمل يلعب بخشونة!!

نمله متحنيه وصابغه شعرها لييييه؟ معزومه في فرح.

فيل تزوج دجاجة جابوا تشيكن فيليه.

كان لجحا جار ثقيل وكلما استعار شيئ من جحا لا يرجعه اليه وبينما جحا في بيته واذا بجاره يدق الباب ففتح جحا فقال له جاره اعرني حمارك قال له جحا لقد اخدته زوجتي عائشة الى السوق انا اسف لو كان هنا لاعطيته لك واذا بلحمار ينهق في بيته قال له جاره اتكذب علية يا جحا قال له جحا غاضب ويحك ياجاري تكذبني وتصدق حماري

ليه الفيل والنملة ما بينزلوش البحر مع بعض….؟ علشان معندهمش غير مايوه واحد.

نقطه زرقاء على الجداًر هي اية؟؟؟؟؟نمله لابسه جينز.

اشترى جحا كيساً من البطاطا وحمله على كتف واحدة ثم ركب حماره على هذه الحال . فتعجب القوم من امره وسألوه : لماذا تضع الكيس على كتفك ولا تضعه على ظهر الحمار ؟ فأجاب : ان حذاري لا يرغب في حمل شئ سواي .

نملة رافعة يديها ورجليها …. ليييش ؟؟ لانها متحنية.

خنفستين معاهم نمله … ليش ؟المربية بتاعتهم.

ايه الفرق بين الفيل والنملة؟ الفيل رجله ممكن تنمل لكن النملة رجلها لا يمكن تفييل

ذات يوم ربط حماره عند الدار وفي الصباح أفاق جحا ولم يرى حذاره وتعصب وأصبح كالمجنون، وذهب راكضاً بالقرية ينادي حماري من سرق حماري ضاع حماري حماري وصعد احد الاساطيح وقال لعامة الناس حماري ضاع وقسما عظما حذاري ان لم يظهر خلال ثلاثة ايام سوف افعل كما فعل ابي

كان فيه اثنين نصابين قال الاول لثاني: تشوف هاذيك النمله الي فوق الجبل قال الثاني اي وحده اللي مغمضه عيونها ولا الي مفتحها.

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عربية بتضحك

نكت غبية تضحك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى