منوعات

نادي نيو يو بكم الاشتراك

تهتم الكثير من النساء المقيمات في المملكة العربية السعودية بمعرفة الإجابة على سؤال نادي نيو يو بكم الاشتراك، الذي يعتبر النادي الرياضي الأول والوحيد المخصص للنساء في المملكة، الذي يقدم العديد من الخدمات للأعضاء، بما في ذلك قاعات للتمرينات الرياضية المختلفة، ومسابح، وصالات لتدريب الأيروبيك، وغرف الساونا والبخار، والمساج، والعلاج الطبيعي، والتدليك، والتغذية الصحية.

يجاوب موقع الجواب 24 عبر التقرير التالي على سؤال كم سعر اشتراك نادي نيو يو ، بالإضافة إلى التعرف على مميزات هذا النادي السعودي، الذي يعمل على  تحسين صحة ولياقة الأعضاء من خلال تقديم برامج رياضية شاملة ومخصصة لكل فئة عمرية ومستوى لياقة بدنية، وذلك على النحو التالي.

نادي نيو يو بكم الاشتراك

للباحثين على الإجابة على سؤال كم اشتراك نادي نيويو، نوضح لهم أسعار الباقات وفوائدها وفق ما تم الإعلان عنه عبر موقع النادي الرسمي على شبكة الانترنت، وذلك على النحو التالي:

اشتراك العضوية القياسية في نادي نيو يو

اشراك شهر واحد في تلك العضوية هو ريال 1,190، أما اشتراك 3 شهور ريال 2,175، واشتراك 6 شهور ريال 3,675، أما اشتراك 12 شهر يبلغ ريال 5,475، أما اشتراك 18 شهر هو  6,375 ريال سعودي.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العضوية تقدم عدد من الفوائد وهي الدخول في أي وقت خلال ساعات عمل النادي لمدة 7 أيام على مدار الأسبوع، ومن ضمن الفوائد حصول المشتركة على كافة الحصص، وأيضًا استعمال نظام حجز الحصص التدريبية من خلال الإنترنت، وأيضًا الحصول على اشتراك النادي الرياضي لخاص بالتمارين القلبية والمتعلق  بالقوة والوظيفية، بالإضافة إلى الحصول على ساعة واحدة تمهيدية من نيويو، وأيضًا الدخول لمنطقة الراحة الاجتماعية، وأيضًا الحصول على تقييم مجاني للجسد.

قد يهمك أيضًا عبر قسم منوعات : سعر اشتراك نادي سيتي كلوب

اشتراك العضوية المميزة في نادي نيو يو

أما فيما يخص اشتراك العضوية المميزة في نادي نيويو يبلغ اشتراك 6 شهور  5,975 ريال سعودي، أما اشتراك  12 شهر في تلك العضوية يبلغ 7,175 ريال سعودي.

وفيما يخص فوائد تلك العضوية فهي الدخول لكل مراكز وفروع نادي نيو يو للياقة، وكذلك يمكن المشتركة من الدخول في أي وقت في ساعات العمل طوال الأسبوع، بالإضافة إلى الحصول على تخفيض 5 % على كل المنتجات وكافة الخدمات التي لا يشملها العروض، فضلا عن دخول لأربعة ضيفات، تكون سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر بقيمة 600 ريال سعودي، كما يفيد هذه العضوية المشتركات في الفوز بالدعوات للفعاليات للشخصيات المهمة، بالإضافة إلى الحصول على باقي الفوائد.

اشتراك العضوية المخفضة لنادي نيو يو

أما فيما يخص اشتراك العضوية المخفضة لنادي نيو يو العضوية لمدة 6 شهور يبلغ سعرها  2,775 ريال سعودي، أما عضوية 12 شهر تبلغ 4,175 ريال سعودي.

وفوائد تلك العضوية هي الدخول للنادي للمشتركات في تلك العضوية ما بين الساعة السابعة  صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، على أن يكون آخر دخول في  الساعة الثالثة عصرا، أما يوم السبت يكون الدخول من الساعة العاشرة والنصف صباحًا   حتى الساعة السابعة والنصف مساء، ويوم الجمعة يكون من الساعة الثانية والنصف ظهرا حتى الساعة السابعة والنصف  مساءًا.

نادي نيو يو بكم الاشتراك

مميزات نادي نيو يو

بعد التعرف على إجابة سؤال كم اشتراك نادي نيويو  السعودي نذكر مميزات هذا النادي، وهي على النحو التالي:

  • هذا النادي مزود بإستديوهات ومعدات فوق الممتازة.
  • كما يضم هذا النادي مدربات يمتلكون شهادات عالمية.
  • هذا بالإضافة إلى خدمة عملاء ممتازة
  • ودعم وتوجيه شخصي من النادي للمشتركات.
  • كما أن النادي يضم منشئات ومعدات مزودة بطراز عالمي.
  • يتواجد في النادي أيضًا أنشطة خاصة بالسيدات العضوات فقط.

اقرأ أيضًا: سعر اشتراك نادي zed

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى