منوعات

من هو مقدم برنامج الحلم

يبحث الكثير من الأشخاص عن الإجابة على سؤال من هو مقدم برنامج الحلم، ذلك البرنامج التلفزيوني الذي يبث على قناة MBC في الشرق الأوسط، يهدف إلى تحقيق أحلام الناس المختلفة، سواء كانت أحلام شخصية أو اجتماعية أو إنسانية، وذلك من خلال تقديم مجموعة من المفاجآت والهدايا والفعاليات المختلفة التي تساعد على تحقيق تلك الأحلام.

ونظرًا لأن  برنامج الحلم بشعبية كبيرة في المنطقة العربية، حيث يتابعه الملايين من المشاهدين، ويعتبر أحد البرامج الأكثر نجاحاً وتأثيراً في السنوات الأخيرة، يساعد موقع الجواب 24 الباحثين عن سؤال من هو مقدم برنامج الحلم، بالإضافة إلى تقديم عدد من المعلومات حوله وحول البرنامج، وذلك على النحو التالي.

من هو مقدم برنامج الحلم

للباحثين عن إجابة سؤال من هو مقدم برنامج الحلم هو الإعلامي مصطفى الآغا، وهو إعلامي رياضي سوري، ولد في مخيم اليرموك بدمشق عام 1963، يحمل الآغا الجنسية البريطانية ويعمل حاليًا في محطة إم بي سي التلفزيونية حيث يقدم برنامج “صدى الملاعب”.

كل هذا الأمر بالإضافة إلى عمله التلفزيوني، يكتب مقالات في أكثر من عشرة مطبوعات عربية بشكل أسبوعي، مثل مجلة “الاتحاد” الإماراتية، و”الشرق الأوسط”، و”الرياضية” السعودية، و”الحياة”، و”الكورة وبس” في عمان، و”إستاد الدوحة” القطرية، و”تشرين” السورية، ومجلة “هيا” في إم بي سي، بالإضافة إلى عمله كحارس مرمى في كرة القدم واليد في صغره.

من هو مقدم برنامج الحلم

و فيما يخص الحياة الاجتماعية لمقدم برنامج الحلم فهو متزوج من المذيعة مي الخطيب، ولديه منها ابن يدعى كرم وبنت تدعى ناتالي، تمكن الآغا من حصد مصطفى الآغا الكثير من الألقاب والإنجازات المتعددة، حيث أنه تم اختياره كأفضل مذيع رياضي عربي فوق عشرة مرات.

ويساعد الآغا في برنامج الحلم فريق عمل كبير يضم مجموعة من الإخصائيين والمختصين في مجالات مختلفة، ويتم اختيار المشاركين في البرنامج من بين العديد من الطلبات التي يتم تقديمها من الجمهور، ذلك البرنامج الذي تتميز فكرته بأنه يستخدم قوة التلفزيون والإعلام لإيصال السعادة والفرحة للناس، كما يحرص البرنامج على إيجاد قصص واقعية ومؤثرة لأشخاص عاديين وتحويلها إلى قصص ملهمة ومليئة بالأمل والإيجابية.
قد يهمك أيضًا: سعر اشتراك art في مصر

ما هي مسابقة برنامج الحلم

وفيما يخص الإجابة على سؤال ما هي مسابقة الحلم، هي فعالية تفاعلية تسعى إلى تحقيق أحلام الكثير من المشاركين أصحاب الحظ، وتُعلن عنها عبر قنوات أم بي سي.

تتاح المشاركة لجميع الأفراد البالغين من سن الرشد حسب قوانين جنسيتهم أو قانون دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بشرط توفر خدمة الاشتراك. ويُستثنى من الاشتراك في المسابقة العاملين خلال فترة الحلم لدى المنظم وهي شركة ام بي سي أو أي من أقاربهم حتى الدرجة الرابعة، بالإضافة إلى أزواجهم أو أزواج أي من أقاربهم حتى الدرجة الرابعة.

من هو مقدم برنامج الحلم

كيفية المشاركة في مسابقة الحلم

ولمعرفة كيفية الاشتراك في تلك المسابقة فتتم من خلال الآتي:

  • أولا يمكن المشاركة فى مسابقة الحلم من خلال أن يقوم المتسابق بارسال رسالة نصیة تضم داخلها  كلمة “حلم” أو كلمة “Dream” أو حتى كلمة “reve”، ويكون هذا الأمر على الرقم المختصر المحدد بشركة المحمول الذي یتبعه المتسابق  في البلد التابع لها، وفور  إرسال رسالة قصیرة من خلال الرقم المصحاب لبلد المشترك ثم القيام  بالإجابه على السؤال القادم  بصورة صحيحة يعتبر اشترك بالفعل ويكون متؤهل من أجل سحب الحلم.
  • أما فيما يخص الاشتراك اليومي في مسابقة الحلم الذي يكون متجدد بشكل تلقائي فى مسابقة الحلم، يتم ارسال رسالة نصیة تضم  كلمة “انضم” أو تحتوي على كلمة “Join “ وتكون عبر الرقم المختصر المحدد يشركة المحمول التابع لها المشترك، وفور إرسال رسالة قصیرة عبر الرقم المرادف لبلد المشترك ثم  القيام بالاجابه على السؤال بصورة صحيح يعتبر مشارك بالفعل، ويكون متؤهل لكافة السحوبات الخاصة بالمسابقة.

اقرأ أيضًا: سعر اشتراك شاهد Shahid vipفي مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى