اسئلة واستفسارات

كيف اعرف حجم ذكر خطيبي

كيف اعرف حجم ذكر خطيبي يعتبر واحد من الأسئلة التي تخطر على بال الكثير من الفتيات سوءا لبعض الأسباب الفعلية التي تدفعها للبحث عن هذا أو حتى بسبب الفضول.

وفي هذا المقال سوف نناقش بعض التفاصيل المهمة التي تخص هذا الأمر وما عليك أن تفعلي للوصول إلى الحجم وبعض التفاصيل الأخرى بشكل عام التي عليك التعرف عليها.

كيف اعرف حجم ذكر خطيبي

يعتبر السؤال السابق واحد من الأسئلة المنتشرة ولكن انتشرت معه العديد من المعلومات المغلوطة والعديد من الشائعات المختلفة من حيث أن هناك علاقة بذلك الحجم من خلال النظرات ومن خلال طول الجسم والعديد من الأمور الأخرى.

على سبيل المثال هناك بعض المصادر التي تناقلت أن هناك دراسة تثبت أن حجم الذكر يكون من خلال مشاهده اليد وبالتحديد عندما يكون هناك اصبع السبابة أكبر من إصبع البنصر فإن القضيب يكون كبير.

وفي كل الحالات أن المعلومات السابقة لا يمكن تعميمها على جميع الرجال وهي في النهاية عبارة عن معلومات بالنسبة الكبيرة يمكن أن يكون فيها خطأ كبير.

ولكن على الجانب الآخر في واحدة من الدراسات اليابانية التي تم اجراؤها على حوالي 126 رجل متوسطي العمر فقط لوحظ في نهاية الدراسة بأن هناك بعض الأمور التي تشارك فيها بعض الرجال من حيث حجم الأنف.

حيث ثبت الدراسة في النهاية بعد أن قام بقياس المسافة ما بين منطقة العينين إلى بداية الانف و تم اثبات أن الأشخاص الذين لديهم أنف أصغر من 4.5 سم كان طول القضيب حوالي 10.5 سم تقريبا.

وعلى الجانب الآخر كان اولئك الاشخاص الذين يمتلكون الأنف اكبر وبالتحديد أطول من خمسة ونصف سم فإن القضيب بنسبة كبيرة سوف يكون أكثر من 13.5 سم.

ولكن بعيدا عني احتمالية نجاح الدراسة وبعيدا عن المعلومات الموجودة فيها، فإن الحجم من يعتمد على حسب عوامل كثيرة جدا منها العمر والحالة الصحية، وايضا الوزن والعوامل الوراثية والنشاطات المتبعة والعديد من التفاصيل الأخرى التي يمكن أن تسبب حدوث تغيرات في حجم القضيب.

على الجانب الآخر يؤكد الأخصائيين ويؤكد الخبراء أن حجم الذكر لا يعتبر من الأمور التي تؤثر على المتعة في العلاقة، باعتبار أن الحجم من أواخر الأشياء حتى ولو كانت مفيدة فإن استمتاع المرأة يحتاج إلى العديد من الأمور الأخرى.

كمان الفتاة في فترة الخطوبة من المهم أن تحافظ على نفسها وأن تحاول التركيز على بعض الأمور الأخرى وليس حجم الذكر لأن العلاقة بينها وبين خطيبها بعد الزواج لن تكون علاقة حميمية فقط.

ذلك يعني أن العلاقة بينهما وبالتحديد العلاقة الحميمية لا تكون إلا بضع دقائق فقط كل ايام او كل أسابيع في بعض الحالات، وبالتالي حاولي التركيز على شخصيته وعلى تفكيره وعلى بعض التفاصيل الاخرى والتوافق ما بينكم.

كان هذا المقال من قسم منوعات، ولكن هناك المزيد للقراءة مثل: كيف اعرف اني احب خطيبي

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟

حيث تنتشر بعض المعلومات الغريبة في اعتبار أن الرجل الطويل هناك احتمالية كبيرة انه يمتلك الأعضاء التناسلية الأكبر والاكثر قوة باعتبار الحجم.

ولكن ذلك ليس له أساس من الصحة حتى لأن هناك دراسة نشرت في عام 2015 والتي تؤكد أن هذا الأمر ليس له علاقة بالحجم أبدا ولا يوجد ترابط ما بينهم.

هل النحف يزيد طول الذكر؟

ولا يزال هناك العديد من المعلومات الغريبة التي تنتشر ومنها أيضا بعض الأشخاص الذين ما قالوا بأن أولئك الأشخاص الأقل في الوزن يمتلكون القضيب الأكبر أولئك الذين يكسبون الوزن يمتلكون القضيب الأصغر.

وان المعلومات السابقة ليس لها أساس الصحة و السبب في انتشارها في الأصل هو أن أولئك الذين يمتلكون الوزن الأقل ليس لديهم الدهون عند المنطقة التناسلية وعند الجسم بشكل عام مما يجعل القضيب يبدو أطول.

واما بالنسبة لأولئك الأشخاص الآخرين الذين يعانون من السمنة او الوزن الزائد فيمكن ان يكون القضيب أصغر لأن لديهم الكثير من الدهون التي تجعل مظهر في القضيب أصغر ولكن في النهاية ذلك شيء ليس حقيقي فعلا لأنها عبارة عن تهيؤات.

علاقة الأنف بالعضو الذكري

ان الاجابة على هذا السؤال التي يسأل فيها البعض في حيث أن هناك العديد من الدراسات والمعلومات التي تشير إلى أن من يمتلك الأنف الكبير يزيد من احتمال امتلاك القضيب الكبير.

ولكن في الوقت الحالي سوف نجد بأن هناك الدراسات الكثيرة التي تثبت بأن حجم القضيب يقتضي على عدد كبير جدا من العوامل مما يعني بأن الاعتماد على طريقة الأنف التي ذكرت في هذا المقال ليس مضمون بنسبة كاملة.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: رسائل تهنئة عيد ميلاد خطيبي

ازاي اعرف أن خطيبي مثار؟

تعرفنا على كيف اعرف حجم ذكر خطيبي؟ والان سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل الأخرى الأساسية التي يمكن ملاحظتها على خطيبك عندما يكون مثار .

حيث يجب العلم في البداية أن نسبة كبيرة من الشباب يستطيعون إخفاء ذلك ويمكن أن لا تظهر عليهم علامات الإثارة على الرغم من شدة الاثارة التي يكون فيها، وهناك فئات أخرى من الشباب قد لا يستطيعون التحكم في ذلك.

في كل الحالات يمكن ملاحظة بعض العلامات الواضحة من حيث طريقة الكلام بأن يتكلم بصوت منخفض وان يظهر عليه علامات التوتر بالإضافة إلى أنه سوف ينظر إلى مناطق الإثارة في جسد خطيبته.

يمكن ملاحظة أيضا أنه يبدأ الكلام الرومانسي وبدأ الغزل ويمكن ملاحظة أنه يركز على الشفتين أثناء الكلام وتقليد حركات خطيبته بشكل لا ارادي واحمرار الوجه مثلا والعلامات التي تثبت بأنه متوتر.

خطيبي يريد رؤية فرجي

هناك العديد من الفتيات التي يمكن أن تقع في مثل هذه المواقف من حيث أن خطيبها قد يطلب منها العديد من الطلبات الغريبة ومنها رؤيه بعض المناطق في جسدها.

ولكن بالطبع عندما تلاحظين أن خطيبك يطلب منك مثل هذه الطلبات فمن المهم أن ترفضي مباشرة، لأنها في بعض الحالات قد تكون عبارة عن اختبار بأنه يفكر ماذا سوف يكون رد فعلك.

في بعض الحالات الأخرى قد توافقين على ذلك ولكن تذكري في النهاية بأن الخطوبة لا تعني الزواج أي أن الخطوبة يمكن أن تنتهي، وهذا يعني أنك سوف تكونين في وضع غير مناسب باعتبار أن ذلك الشخص الذي رأى مناطق حساسة في جسمك ولن يكون زوجك في النهاية.

واقرأ أيضا المقال التالي: رسائل حب قصيرة قبل النوم

شفت ذكر خطيبي

في بعض الحالات يمكن أن تبحث الفتاة باستعمال هذه الجمل حتى تعثر على بعض التجارب المختلفة التي حصل فيها هذا الأمر على رغبة تقليد أو على رغبة الاستفادة لمعرفة حجم الذكر.

ولكن ليس هناك المعلومات الكافية عن ذلك لأن اغلب الفتيات لا يتحدثون عن مثل هذه الأمور وهناك بعض المعلومات التي نشرت في منتديات ومواقع أسئلة ولم تكن تناقش الأمر من نفس المنظور، وفي كل الحالات لم تكن كافية من حيث المعلومات التي تشير إلى حجم القضيب.

ولذلك لو تسألين كيف اعرف حجم ذكر خطيبي؟ فمن المهم أن تكوني على علم مهم أن العلاقة بينكم يجب أن تأخذ منحنى أفضل وليس فقط التفكير في الجنس لأنه لا يستمر إلا بعض دقائق وأن الخبراء يؤكدون أن القضيب الكبير أو الصغير ليس له علاقة بمتعة المرأة لأن هذا يخضع للكثير من العوامل.

للمزيد من الفائدة تأكد من أنك قرأت: رسائل حب ولهفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى