منوعات

رجل برج الأسد في الفراش

تهتم أي امرأة قبل الارتباط برجل بمعرفة العديد من التفاصيل والمعلومات عنه، ومن ضمن الطرق التي تعتمد عليها لمعرفة صفات الرجل في العلاقة العاطفية والجنسية هي تجميع المعلومات من علم الأبراج والفلك، ولهذا يكثر البحث من بعض السيدات عن كيف يكون رجل برج الأسد في الفراش، حتى تضمن لنفسها المتعة إذا ارتبطت مع رجل ينتمي لهذا البرج.

فكيف يكون رجل برج الأسد في الفراش، وما هي الأمور التي يحبها هذا الرجل في جسد المرأة، كل هذه الأمور وأكثر يمكن الإطلاع عليها في التقرير التالي، الذي يضم أيضًا معلومات حول مميزات الرجل الذي ينتمي لهذا البرج وعيوبه، وذلك على النحو التالي.

رجل برج الأسد في الفراش

يصف علماء التنجيم والأبراج أن رجل برج الأسد زير نساء في مسألة العلاقة الجنسية، فرجل برج الأسد يكون في حاجة إلى الجنس كما  يحتاج إلى الماء وإلى النوم وإلى الطعام أيضًا، ويٌقال أن رجل برج الأسد الفراش يكون لديه رغبة جنسية متزايدة طوال الوقت، ولا يحب الرجل الذي ينتمي لهذا البرج أن يخضع للقواعد ويمتثل لها في العلاقة الجنسية مع شريكته.

من الصفات السائدة لدى رجل برج الأسد في الفراش أنع جريء ولديه استعداد أن يقوم بفعل أي شيء للحصول على المتعة الجنسية، ومع ذلك لا يفضل مسألة المداعبة كثيرًا، حيث أنه يهوى أن يذهب مباشرة إلى العلاقة الجنسية.

يفضل رجل برج الأسد أن تكون المرأة التي تمارس الجنس معه أن  تكون جذابة ومليئة بمظاهر الأنوثة، ويهوى أن تكون امرأتع  خاضعة له ولقرارته في الفراش.

يمكن أن تقوم المرأة بإغواء رجل برج الأسد في الفراش من خلال  ألعاب السرير، كما أنه لا يحب ممارسة الجنس الفموي أو أن يقوم به بنفسه، غير أن شريكاه إذا مارست معه هذا النوع من الجنس فيشعر معه  بالكبرياء ويعزز من إحساسه بذكوريته.
في الفراش يحب  رجل برج الأسد أن يقلب زوجته في   السرير كما لو كانت تشبه لعبة خاصة به، يحب الاستعراض نوعًا ما.

رجل برج الأسد في الفراش

اقرأ أيضًا عبر قسم منوعات

من الأسئلة التي تخطر على بال الكثير من الأفراد هي ماذا يحب الرجل في جسم المرأة حسب برج الاسد؟، نوضح الإجابة على هذا السؤال على النحو التالي:

  • من أبرز الصفات الجسدية التي يفضلها رجل برج الأسد في شريكته هي أن يكون لديها أرداف ممتلئة، فتلك الأرداف تشعر الرجل بأنوثة طاغية في امرأته.
  • المؤخرة أي رجل تجذبه  مؤخرة المرأة، ولكن رجل الأسد يوليها اهتمام مضاعف، حيث أنه  يعتبر  المؤخرة من أكثر الأماكن المغرية في جسم  المرأة ويفضلها مملئة مثل الأرداف.
  • الشعر الطويل أيضًا من الصفات الجسدية التي يحبها رجل برج الأسد في المرأة التي يرتبط بها، ويعتبره من علامات الأنوثة لديها، ويفضل رجل برج الأسد الشعر البني الفاتح أو الأشقر عن الشعر الأسود، ويفضله أن يكون لامع وجذاب.
  • الشفاه الممتلئة من الأمور التي يحبها رجل برج الأسد في امرأته، فهي تمثل له جاذبية كبيرة لا يستطيع مقاومتها، ويفضل أن تظهر تلك الشفاة بمظهرها الطبيعي دون مساحيق التجميل عليها.
  • القوام الممشوق من الصفات الجسدية التي يحبها رجل برج الأسد في شريكته، وهو يميل أكثر إلى الجسد الممتليء عن الجسد النحيف، حيث أنه لا يشعر في في القوام النحيف بأي جاذبية، فقد سبق وأوضحنا أنه يهوى المؤخرة الممتلئة وأيضًا الأرداف الممتلئة.
  • الثدي البارز من الصفات الجسدية التي يحبها رجل برج الأسد في شريكته، ويعتبره من أشهر مظاهر الأنوثة، وفي نفس الوقت هو لا يفضل أن  يكون ثدي المرأة كبير  بشكل مبالغ فيه، كأن يظهر متدلي.
  • ينجذب رجل برج الأسد بشدة إلى المرأة ذات العيون الواسعة، حيث أنها تعتبر أول الأمور التي ينظر لها الرجل من هذا البرج في المرأة التي تكون أمامه، ويعشق أن يكون لون تلك العيون الواسعة بني أو عسلي عن الألوان الفاتحة أو اللون الأسود.
  • على الرغم من أن رجل برج الأسد يفضل المرأة ذات القوام الممشوق إلا أنه يهوى أيضًا أن يكون لديه بطن بارزة نوعًا ما من جهة الأسفل.
  • القدم الناعمة أيضًا تعتبر من المظاهر الجسدية التي يحبها رجل برج الأسد في زوجته، ولذلك على المرأة التي تقع في علاقة مع رجل من هذا البرج أن تهتم بنظافة ونعومة قدمها، وتقوم بطلاء أظافرها بألوان جذابة وكلها أنوثة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأمور التي يحبها الرجل في جسد المرأة تخدم الفكرة الأساسية من هذا التقرير وهي كيف يكون رجل برج الأسد في الفراش، حيث أنه إذا توفرت تلك الصفات في المرأة كان ذلك في صالح المسألة والعلاقة الجنسية وزيادة المتعة لدى الرجل من هذا البرج.

اقرأ أيضًا: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

مميزات رجل برج الأسد

هناك عدد من المميزات التي تتوفر في رجل الأسد، ومن هذه المميزات نذكر الآتي:

  • من أبرز الصفات الإيجابية في هذا الرجل هي الإخلاص للأشخاص  المقربين في حياته، وهو يعمل على إسعادهم وتقديم كل الدعم لهم.
  • يُعد التفاؤل من مميزات  رجل الأسد، حيث أنه يشع الطاقة الإيجابية للأشخاص المحيطين به.
  • من مزايا رجل برج الأسد التعاون وتقديم يد العون والمساعدة لأي فرد يحتاج لذلك.
  • رجل برج الأسد يتميز للغاية  بالصدق، والصراحة والوضوح.
  • من مميزات رجل برج الأسد العاطفية والرومانسية فهو مرهف الحس ويغدق امرأته بالكثير من الرومانسية.
  • يفضل رجل برج الأسد أدوار القيادة والتمكن والقوة.
  • من مميزات رجل برج الأسد أنه خدوم يحب أن يقدم الرعاية للمقربين له، ويهتم بشؤونهم.
  • التميُز من الأمور التي تميز رجل برج الأسد، حيث أنه يحب أن يكون دائما في المقدمة وفي موقع التميز.

رجل برج الأسد في الفراش

عيوب رجل برج الأسد

كما ذكرنا مميزات رجل برج الاسد نذكر عيوبه، حيث أن الأسد  لديه عدد من الصفات السلبية، التي قد تشكل إزعاج للمحيطين به، وتجعله محل انتقاد لهم:

  • من أبرز العيوب التي تتواجد في رجل برج الأسد الأنانيّة، حيث أنه يعطي لنفسه الأولوية على كل شيء  وشخص آخر، حتى يصل إلى أهدافه وإلى غاياته على حساب أي شيء.
  • يعتبر الغرور من العيوب الشهيرة عن رجل برج الأسد، حيث أنه يثق بنفسه بشدة، إلا أن الأمر قد يصل إلى حد التكبر والغطرسة والغرور.
  • من ضمن عيوب رجل برج الأسد  التعصب لرأيه، حيث أنه يتشدد فيه ويتمسك برأيه حتى لو كان على خطأ، ولا يكون لديه استعداد على تقبل آراء الآخرين بسهولة.
  • يُعد التلاعب من عيوب رجل برج الأسد، حيث أنه في بعض الأحيان قد يستخدم أسلوب التلاعب من أجل خداع الكثير من الأفراد من حوله حتى يظل هو  المميز والشخص الوحيد الذي يحظى باهتمام من حوله.
  • فرض سيطرته على الجميع من عيوب رجل برج الأسد الشديدة، حيث أنه يُفضل التحكم في المحيطين به، وهي من الصفات التي تسبب الكثير من الإزعاج للعديد من الأفراد.
  • رجل برج الاسد كسول، وهذا ما يعتبر من أكبر عيوبه، فعلى الرغم من أنه إنسان طموح إلا أن قلة الحماس والكسل قد تقتل الطموح.

اقرأ أيضًا: اسرار رجل برج الاسد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى