منوعات

حد جرب بوتاجاز لاجيرمانيا

تعتبر خطوة شراء بوتاجاز في المنزل من أهم الخطوات التي تقدم عليها أي ربة منزل، حيث أنه يعتبر من أهم الأجهزة الموجودة في المنزل عامة، وفي المطبخ خاصة، حيث أنه يتم طهي ألذ وأشهى الوصفات عليه، ولهذا يسأل الكثير من الأشخاص عن حد جرب بوتاجاز لاجيرمانيا، تلك الماركة التي تعتبر إيطالية المنشأ، الذي يقدم للمستخدم أمان كامل للشعلات، بالإضافة إلى إشعال إلكتروني للشعلات، وعد آخر من الإمكانيات.

نوضح تلك الأمكانيات ونجاوب على سؤال، حد جرب بوتاجاز لاجيرمانيا، وما هي مميزات وعيوب هذا الجهاز، بالإضافة إلى استعراض أسعار هذا البوتوجاز، حيث أن شركة جيرمانيا الايطالية تقوم بانتاج مجموعة متنوعة من البوتاجازات، التي تكون بأحجام وأيضًا تصميمات متنوعة، وفق المعايير الأوروبية  العالية، مما يجعل هذا المنتج واحد من افضل أنواع البوتاجازات في مصر وأيضًا العالم كله.

حد جرب بوتاجاز لاجيرمانيا

طرحت إحدى السيدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي سؤال “يا بنات أنا عايزة اشتري بوتوجاز كتير، حد جرب بوتاجاز لاجيرمانيا، لأن في أكتر من حد رشحه لي، وأنا لا أعلم هل هو منتج جيد أم لا”.

وجاءت الإجابات على سؤالها متنوعة ومتعددة، حيث قالت إحدى السيدات “البوتوجاز ده تحفة جدًا عملي وشيك جدًا، مشكلته معايا إنه كان غالي جدًا عليا وقت ما كنت بتشريه، كما أن قطع الغيار كانت عالية جدًا علي وأعتقد أن سعره غالي على الكثيرين أيضًا”.

ورد شخص آخر على هذا السؤال” أرشح لكي تلك الماركة وبشدة، يكفي أنها تتوفر في السوق المصري من خلال شركة العربي جروب،  التي لها ثقة كبيرة بين المستخدمين في السوق المصري، وهي تنلك وكيل بوتاجازات لاجيرمانيا بمصر”.

ومن بين الردود كانت سيدة أخرى تقول “أرشح لكي هذا البوتوجاز حيث أنه تتوفر من مجموعة يتم تصنيعها بالكامل في إيطاليا، وبوتوجازات أخري يتم تجميعها في مصر بجودة  تضاهي البوتاجازات الايطالية، كما أن هذا البوتوجاز يتوفر في مصر بموديلات متنوعة، وله أحجام ووظائف مختلفة”.

حد جرب بوتاجاز لاجيرمانيا

اقرأ أيضًا عبر قسم منوعات:

مميزات بوتاجاز لاجيرمانيا

بعد الإجابة على سؤال حد جرب بوتاجاز لاجيرمانيا، نستعرض مميزات هذا البوتوجاز الذي ينتمي لتلك الماركة الإيطالية، وهي على النحو التالي:

  • من أبرز مميزات بوتاجاز لاجيرمانيا تنوع أحجام  تلك الماركة، كما أن تصميماتها أنيقة للغاية و عصرية، وهي التي تكسب المطبخ لمسة ديكورية جمالية.
  • يتميز بوتاجاز لاجيرمانيا بأن جودة خاماته عالية، بالإضافة إلى أنوتصنيع الجسم الخارجي لهذا البوتوجاز من الأستانلس ستيل الذي يعتبر مقاوم بشدة للصدأ الذي يعتبر مشكلة كبيرة في ماركات أخرى.
  • من ضمن مميزات تلك الماركة أنها تحتوي على صمام أمان يقوم بفصل الغاز في حالات انطفاء الشعلة على سبيل المثال.
  • عدد من الموديلات  الخاصة ببوتاجاز لاجيرمانيا، تكون مزودة بمروحة في الفرن،  وهناك موديلات أخرى تكون مزودة بمروحتين من أجل توزيع الحرارة الداخلية في الفرن بصورة منتظمة.
  • كما أن معظم موديلات بوتاجازات لاجيرمانيا تكون مزودة بمروحة من أجل تبريد المقابض وتعمل على تبريد السطح الخارجي أيضًا  للبوتاجاز خلال استعماله.
  • من ضمن مزايا بوتاجاز لاجيرمانيا أنه يتوفر  منه عدد من الموديلات التي تحتوي  على شعلة مصنوعة من الحديد الزهر، وموديلات أخرى مصنوعة من النحاس.
  • هذا بالإضافة إلى أن بوتاجازات لاجيرمانيا تعتبر مزودة باضاءة داخلية للفرن.
  • موديلات بوتاجاز لاجيرمانيا جميعها مزودة بشواية تكون دوارة تقوم بالعمل بواسطة موتور كهربي وهذا من ضمن مميزات هذا البوتوجاز.
  • من ضمن ما يميز بوتاجاز لاجيرمانيا أن عدد من  الموديلات الايطالية تكون مدعمة  بخاصية تسمى التليسكوب التي تساعد على سهولة سحب أرفف البوتوجاز خلال فتح باب الفرن.
  • يقدم هذا البوتوجاز للمستخدمين ضمان لمدة خمسة سنوات على جميع الموديلات.مزود بإضاءة داخلية بالفرن.
  • أغلب موديلات هذا البوتوجاز مزودة بشواية تعمل بموتور، بالإضافة إلى أنه مدعم بساعة توقيت للتنبية، إلى جانب مروحة داخلية بالفرن.

حد جرب بوتاجاز لاجيرمانيا

عيوب بوتاجاز لاجيرمانيا

كما ذكرنا مميزات هذا البوتوجاز، نذكر العيوب التي تم رصدها من هذا المنتج، وهي على النحو التالي:

  • من أبرز العيوب الخاصة بتلك الماركة هي ارتفاع اسعارها مقارنة بأسعار العلامات التجارية الثانية الموجودة في الأسواق؛ ويرجع هذا الأمر إلى ارتفاع أسعار مكونات تلك الماركة الإيطالية.
  • يعيب تلك الماركة أيضًا ارتفاع أسعار قطع غيار ذلك البوتاجاز، بالإضافة إلى عدم توفرها من الأساس في الأسواق إلا عند الوكيل.
  • من ضمن العيوب التي تم رصدها لهذا البوتوجاز تلف صمام الأمان الخاص بهذا البوتوجاز، ففي بعض الأوقات بعد فترة قصيرة من الاستخدام يظهر هذا العيب مما يحتاج إلى صيانة  أو تغيير تلك القطعة من الأساس.

اقرأ أيضًا: رايكم في شاشات atc

أسعار بوتاجاز لاجيرمانيا

نذكر عبر السطور التالية من هذا التقرير أسعار عدد من موديلات بوتاجاز لا جيرمانيا، وفق ما تم إعلانه على موقع العربي جروب، منها الآتي:

  • يبلغ بوتاجاز لاجيرمانيا 90 × 60 ، 5 شعلة غاز ، استانلس × أسود  TUS95C81CX/20، سعر 27,679 جنية مصري،، مواصفات هذا البوتاجاز أنه من فئة فوتورا، ومقاس البوتاجاز : 90 × 60 سم، عدد الشعلات : 5 شعلة غاز، الشعلة الوسطى عين ثلاثية الإشعال 4 ك.وات، وشكل البوتاجاز يكون بغطاء زجاجي، وفيما يخص حامل الشعلات، فهو مزود بحوامل عريضة من الحديد القوي، وأمان كامل للشعلات، إشعال إلكتروني للشعلات، فضلا على أن سعة فرن البوتاجاز يبلغ 142 لتر.
  • أما بوتاجاز لاجيرمانيا 90 × 60 ، 5 شعلة غاز ، استانلس × أسود 9M10GRB1X4AWW، سعره هو 11999 جنيه مصري، ومواصفات هذا الموديل  لوحة التحكم   زجاج أسود، أما حامل الشعلات فهو مصنوع من الحديد العريض، وبها أمان كامل للشعلات بصناعة إيطالي 100 %، بالإضافة إلى إشعال إلكتروني للشعلات، وأيضًا مزود بعازل حراري صديق للبيئة، ومدعم أيضًا بمدخلين لتوصيل الغاز الطبيعي يميناً ويساراً، ومدعم بفرن واسع وكبير، ومزود بمروحة لأفضل توزيع للهواء الساخن داخل الفرن، بالإضافة إلى ثرموستات للتحكم في درجة حرارة الفرن.
  • يصل سعر بوتاجاز لاجيرمانيا 90 × 60 ، 6 شعلة غاز ، استانلس AMS96C81AX/20 إلى 40049 جنيه مصري، من ضمن مواصفات هذا البوتوجاز 6 شعلة غاز نحاس، والشعلة الجانبية عين ثلاثية الإشعال 4 ك.وات، وفرن هذا الموديل مدعم بميزان حراري لإظهار درجة حرارة الفرن
    مزود بثرموستات للتحكم في درجة حرارة الفرن، وإضاءة داخلية ليوفر رؤية أوضح، وأيضًا مزود بخاصية التحكم في تغيير أماكن الأرفف داخل الفرن، كما أن الأرفف مدعمة بخاصية تليسكوب لسهولة سحبها أثناء فتح الباب، وبه أمان كامل للفرن.
  • أما سعر بوتاجاز لاجيرمانيا 80 × 50 ، 5 شعلة غاز ، استانلس TU85C31DX/20 يبلغ 20,389 جنيه مصري، سعة فرن البوتاجاز من هذا الموديل 90 لتر.
  • بوتاجاز لاجيرمانيا 60 × 60 ، 4 شعلة غاز ، استانلس AM64081DX/20 يبلغ سعره ١٨٬٧٤٩ جنيه مصري، سعة فرن البوتاجاز  لهذا الموديل 60 لتر، كما أنه مزود بمروحة لأفضل توزيع للهواء الساخن داخل الفرن، وبه أيضًا مؤقت للتنبيه، إلى جانب أنه مزود بإضاءة داخلية ليوفر رؤية أكثر وضوحًا.
  • وسعر بوتاجاز لاجيرمانيا 60 × 60 ، 4 شعلة غاز ، استانلس × أسود 6C40GRB1X4AWW هو ٨٬٤٤٩ جنيه مصري.

وفي ختام هذا التقرير نود أن نكون قد أوضحنا الآراء التي تساعد على من يرغب في اقتناء البوتوجاز الذي ينتمي لماركة لاجيرمانيا الإيطالية، وساعدنا الباحثين عن الأسعار في توضيح قائمة الأسعار السابقة لوضع ميزانية مناسبة قبل القدوم على خطوة الشراء.

اقرأ أيضًا: خلطة لتنظيف عيون البوتجاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى