منوعات

اسم ابن كريستيانو رونالدو

يهتم الكثير من عشاق ومتابعي كرة القدم وبالتحديد جمهور لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي النصر السعودي بمعرفة جميع أخباره، سواء الأمور المتعلقة بكرة القدم وعقود احترافه ونجاحاته وإنجازاته الكروية، أو الاهتمام بمتابعة تفاصيل حياته الشخصية، مثل عدد أولاده، وأسمائهم وأعمارهم، واهتمامتهم الشخصية، ولهذا يكثر البحث من جانب الكثيرين عن اسم ابن كريستيانو رونالدو، وخاصة أنه يشق طريقه في نفس العالم الرياضي.

ويقدم التقرير التالي عدد من المعلومات حول اللاعب البرتغالي، وما هو اسم ابن كريستيانو رونالدو، وما هو عدد أبنائهم، ويتحدث التقرير أيضًا عن وفاة الابن التؤأم لكريستيانو رونالدو، وذلك على النحو التالي.

اسم ابن كريستيانو رونالدو

للباحثين عن اسم ابن كريستيانو رونالدو، فهو كريستيانو جونيور وهو الابن الأكبر للاعب كرة القدم البرتغالي الذي ولد في تاريخ  17 يونيو لعام 2010 ، حيث أنه يبلغ من العمر 12 عام، وهو من مواليد سان دييغو، كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية، وجدير بالذكر أن والدة هذا الابن الأكبر غير معروفة إعلاميًا حتى الآن.

وكان الابن كريستيانو رونالدو جونيور اتبع  خطى والده النجم العالمي  كريستيانو رونالدو عندما قام في مطلع العام الماضي 2022 بالتوقيع بشكل رسمي على صفقة احترافية مع نادي كرة القدم الإنجليزي مانشستر يونايتد، لينضم مع والده في نفس النادي قبل حركة النقلات الأخيرة لهما، وكان  يرتدي رونالدو الابن القميص رقم 7 مثل والده.

ثم كشفت عدد من تقارير صحفية، في ختام عام 2022 أن كريستيانو جونيور ابن كريستيانو رونالدو  سار مرة أخرى على خطى أبوه وخرج من بين صفوف فريق شباب مانشستر يونايتد، ليلتحق مرة أخرى  بصفوف فريق ريال مدريد.

حيث أن نادي النصر السعودي أعلن تعاقده مع المهاجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يترك  صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي بين الطرفين.

اسم ابن كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضًا: تعبير عن هواية كرة القدم بالانجليزي قصير

أبناء كريستيانو رونالدو

بعد التعرف اسم ابن كريستيانو رونالدو الأكبر، نقدم معلومات عن باقي أخوته من أبناء كريستيانو رونالدو،  فإلى جانب كريستيانو جونيور البالغ من العمر إثنى عشر عاما، هما التوأم إيفا وماتيو البالغان من العمر خمسة سنوات، وقد ولدا هذا التؤأم في عملية تأجير أرحام من إحدى الأمهات التي لم يتم الكشف عن شخصيتها من جانب  كريستيانو رونالدو.

والطفل الرابع لكريستيانو رونالدو آلانا مارتينا البالغة من العمر أربعة سنوات، وهو ابن صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز ، كما أنها أنجبت طفلة خامسة للنجم البرتغالي وهي “بيلا إزميرالدا” البالغ من العمر 7 أشهر.

وفاة ابن رونالدو

عاش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لحظات حزينة في عام 2022 مع  صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، حيث كانا ينتظرا ولادة تؤأم ولد وبنت في هذا العام، إلا أنه في شهر إبريل من العام أعلن رونالدو عن ولادة طفلة جديدة وهي “”بيلا إزميرالدا”، ووفاة شقيقها التوأم أثناء الولادة.

ونشر كريستيانو وصديقته جورجينا بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعلنا فيه وفاة توأم طفلتهم وكتب رونالدو في البيان “نعلن بحزن بالغ وفاة طفلنا الصغير. هذا هو أسوأ أنواع الألم ممكن أن يشعر به أي أب أو أم. ولادة طفلتنا تمنحنا القوة في هذه اللحظات وتعطينا بعض الأمل والسعادة”.

وتابع البيان الذي نشره كريستيانو رونالدو “”نود أن نشكر الأطباء والممرضات لجهودهم وخبراتهم ودعمهم. نحن محطمون بسبب هذه الوفاة، ونسألكم أن تمنحونا بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب. طفلنا أنت ملاك وسنحبك للأبد”.

وتحدث رونالدو في إحدى اللقاءات المتلفزة عن مدى حزنه وخسارته لهذا الطفل قائلا “مررنا  بلحظات صعبة بعد وفاة رضيعتنا فعندما وصلت جورجينا إلى المنزل وبدأ الأطفال يقولون ويسألون  أين الطفل الآخر؟، وبكيت مع ابني الأكبر، كريستيانو جونيور، عندما أخبرته بما حدث”.

وأوضح  النجم البرتغالي خلال هذا اللقاء وهو يغالب دموعه أن أطفاله الصغار، وهم التؤأم إيفا وماتيو،  وألانا مارتينا، استغرقوا وقتا طويل لفهم مسألة وفاة شقيقهم، وأنه أخبرهم بعد مرور  أسبوع كامل من الولادة، وأوضح قائلا “قلت لهم أن أخوهم الصغير أنجل ذهب إلى الجنة، ومع ذلك لا يزال أنجل جزء من حياتنا، وموجود في كل أحاديثنا”.

وأضاف كريستيانو رونالدو  خلال هذا الحديث المؤثر قائلا ” وكل فعل يفعله أطفالي  الصغار يقولون إنهم فعلوا هذا الأمر من أجل أنجل الذي ذهب إلى الجنة، وهم يشيرون إلى السماء، وتسببت وفاة طفلي أنجل في جعلي قريب للغاية من أطفالي، كما أصبحت أقرب لجورجينا بصورة أكبر، فذلك الحزن قربنا من بعضنا البعض،وفي أوقات كثيرة أتحدث مع أنجل ومع والدي، وذلك يساعدني في أن أكون رجلا وأبا أفضل”.

وأشار اللاعب البرتغالي في هذا الحديث المتلفز إلى أنه يقوم بالاحتفاظ برماد طفله المتوفي  أنجل بالقرب منه، حيث  أنه قام بإنشاء كنيسة صغيرة في الدور الأسفل من منزله يحتفظ فيها  برفات أبوه خوسيه دينيس أفيرو، الذي رحل عن عالمنا في سنة 2005، بعد فترة من معاناته من مرض في  الكبد، وقتها كان كريستيانو رونالدو  عمره عشرين عام.

اسم ابن كريستيانو رونالدو

اقرأ أيضًا: سعر اشتراك بين سبورت bein sport في مصر 2021-2022

معلومات عن كريستيانو رونالدو

نقدم لعشاق اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو مزيد من المعلومات الهامة حول حياه، ومنها نذكر النقاط التالية:

  • ولد كريستيانو رونالدو في تاريخ 5 فبراير 1985، في مدينة فونشال ، في البرتغال، واسمه بالكامل هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو.
  • هو قائد المنتخب البرتغالي.
  • يعتبر من أشهر وافضل لاعيبة على مستوى العالم كله.
  • تمكن رونالدو من الفوز بخمسة كرات ذهبية.
  • تم تلقيب رونالدو باسم “الدون” ومعنى تلك الكلمة  باللغة الإسبانية السيد أو معناها القائد.
  • بدأ الدون مسيرته مع كرة الكرة في نادي سبورتينغ لشبونة.
  • ثم بعد ذلك وقع مع نادي مانشستر يونايتد وهو في سن الثامنة عشر عامًا في سنة 2003.
  • أثناء الموسم  الأول للدون في إنجلترا، حقق لفريقه  الفوز بثلاثة ألقاب متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما حقق بطولة في دوري أبطال أوروبا، وبطولة أخرى في كأس العالم للأندية.
  • عندما بلغ رونالدو عمر 23 عام كان وقت ذهبي بالنسبة له، حيث حصل على جائزة الكرة الذهبية، بالإضافة إلى جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم.
  • وكان عام 2009 عام السعد بالنسبة له، حيث أصبح وقتها أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ، حيث انتقل من مانشستر يونايتد إلى فريق ريال مدريد في صفقة رياضية كان قيمتها ثمانين  مليون إسترليني.
  • وكانت فترة وجوده في ريال مدريد فترة غنية جدًا له، حيث حصد 15 لقب، ما بين دوري وكأس ودوري أبطال أوروبا.
  • وأصبح رونالدو  الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد.
  • بعد ذلك وقع رونالدو في عام 2018، مع فريق يوفنتوس الإيطالي، وحقق معه عدد من البطولات، ومن ضمنها لقبين في الدوري الإيطالي.
  • ثم عاد الدون مرة أخرى إلى  مانشستر يونايتد في عام 2021.
  • ارتبط رونالدو مع عارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك في علاقة عاطفية استمرت لمدة خمس سنوات، وبعد ذلك ارتبط مع عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز وهي صديقته حتى هذا الوقت.
  • بعد أن فشل رونالدو في الحصول على كأس العالم لمنتخبه البرتغال في النسخة الأخيرة التي أٌقيمت في قطر انتقل حاليا إلى نادي النصر السعودي.

اقرأ أيضًا: براجراف عن كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى