منوعات

طول ايتن عامر

تمتلك الفنانة المصرية آيتن عامر قاعدة جماهرية عريضة، وهم من يبحثون باستمرار عن تفاصيل حياتها الشخصية، وآخر أخبارها الفنية، ومشاهدة الأعمال الدرامية أو السينمائية التي تعمل بها، ولهذا نجد بعض الجماهير لتلك الفنانة المحبوبة خفيفة الظل يبحثون عن الإجابة على سؤال ما هو طول ايتن عامر، وما هي آخر وأحدث وأهم أخبارها سواء على الصعيد الشخصي أو الفني.

فلنتعرف سويًا على طول الفنانة الشابة ايتن عامر، والتعرف على أبرز الأعمال الفنية التي قدمتها، وما هي أهم المحطات التي مرت بها عبر حياتها، وذلك على النحو التالي.

طول ايتن عامر

للباحثين عن طول ايتن عامر نخبرهم أن الطول  التقريبي لتلك الفنانة وفق المعلومات المتوفرة عبر شبكة الانترنت ه  168 سم، وفيما يخص وزن تلك الفنانة فوزنها حوالي سبعين كيلو جرام، إلا أنها من الفنانات التي لا تمتلك وزن ثابت، فتارة نجدها رفيعة للغاية، قد لا تتجاوز 60 كيلو جرام، ومرة أخرى نجدها تظهر بقوام ممتليء للغاية.

وتجدر الإشارة إلى أن التضارب في الوزن لآيتن عامر كان نتيجة عن مرورها بفترات حمل صغارها وفترة الرضاعة، وكلها كانت فترات قريبة من بعضها البعض، وهو ما كان له تأثير كبير على وزنها، فكانت تظهر في الأعمال التي شاركت فيها في تلك الفترة بوزن سمين.

طول ايتن عامر

اقرأ أيضًا عبر قسم منوعات:

من هي أيتن عامر

بعد التعرف على طول ايتن عامر، نذكر عدد من المعلومات الشخصية حول تلك الفنانة، وما هي أهم المحطات التي مرت بها في حياتها:

  1. ولدت الفنانة أيتن عامر في تاريخ 22 نوفمبر لسنة 1986، وهي من مواليد محافظة الإسكندرية، واسمها الحقيقي ليس آيتن بل سمر.
  2. الجميع يعرف أن شقيقتها هي الفنانة الممثلة المصرية وفاء عامر صاحبة الشهرة الواسعة.
  3. كانت بداية الفنانة آيتن عامر في عالم التمثيل في  سنة 2004، حينما شاركت في مسلسل ملح الأرض، بطولةالفنان الكبير محمد صبحي، والفنانة وفاء عامر، وأيضًا حسن عبدالحميد، والفنان محمد لطفي، و يوسف فوزي.
  4. تخرجت تلك الفنانة من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج.
  5. شاركت في  بدايتها أيضًا في مسلسل “حضرة المتهم أبي” مع الفنان الكبير نور الشريف، والفنانة معالي زايد، وأيضًا الفنانة إيمان العاصي وأشرف عبد الغفور وشريف سلامة.
  6. وفيما يخص حياتها الشخصية فقد تزوجت مدير التصوير محمد عز العرب، الذي التقت معه   خلال فيلم زنقة الستات، وأنجبا بنتا أسمها أيتن، وبنت أصغر أيضًا.

طول ايتن عامر

مسلسلات أيتن عامر

شاركت آيتن عامر في العشرات من المسلسلات الدرامية التي تم عرضها على الشاشة الصغيرة، منها مسلسل “سكن البنات”، ومسلسل “من أطلق الرصاص على هند علام”، ومسلسل “أحزان مريم” بالإضافة إلى مسلسل “الدالي”، ومسلسل “أفراح إبليس” وأيضًا مسلسل “لحظة ميلاد”، وشاركت أيضًا في مسلسل “كيد النسا”، و”فرصة ثانية”.
من الأعمال الدرامية التي شاركت فيها تلك الفنانة أيضًا مسلسل “إبن موت” ومسلسل “فرح العمدة” ومسلسل “الزوجة الرابعة”، ومسلسل “كاريوكا”، بالإضافة إلى مسلسل “الزوجة الثانية”، وهناك أيضًا “الوالدة باشا”، ومسلسل “السبع وصايا”، و”بين السرايات” ومسلسل “الكابوس”، بالإضافة إلى “البيوت أسرار”، و”الطوفان”، و “خفه يد”، ومسلسل “أيوب”، وأيضًا “شقة فيصل”، و”إزي الصحة”، ومسلسل “مكتوب عليا”.

أفلام أيتن عامر

شاركت آيتن عامر في العديد من الأفلام السينمائية من ضمنها فيلم “رامي الإعتصامي”، وفيلم “شارع الهرم” بالإضافة إلى فيلم “بنات العم” وأيضًا فيلم “حصل خير” وفيلم “ساعة ونص”، وأيضًا “30 فبراير” وفيلم “على جثتي”، وفيلم “هرج ومرج”، وأيضًا “سالم أبو أخته”، و”زنقة ستات”، وفيلم “بتوقيت القاهرة”، وفيلم “يا تهدي يا تعدي”، و”خلاويص”.

اقرأ أيضًا: طول ناصيف زيتون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى