أماكن سياحية

اماكن سياحيه في كيمر

يهتم عدد كبير من المسافرين إلى تركيا، بالبحث عن أهم وأبرز المعالم السياحية والطبيعية والأثرية التي تتميز بها كل مدينة، لذا نقدم لكم خلال هذا التقرير عدة اماكن سياحيه في كيمر ، وهي واحدة من مدن الريفييرا تركية وتتميز بالسحر والجمال.

فيما تم تسمية مدينة كيمر بهذا الأسم، لما تحمله من وصف لأسم المدينة حيث تعني كلمة كيمر بـ”الحزام”، خاصة وأنها من المدن المحاطة بالتلال المغطاة بالأشجار المورقة وكذلك أشجار الصنوبر غاية الجمال والروعة.

كما تستقبل مدينة كيمر عدد كبير من السياح بشكل سنوين وتحديدًا السياح القادمين من المدن الأوروبية لأنها على مقربة من أوروبا أو تقع في الجزء الموجود في قارة أوروبا من دولة تركيا.

ويزداد الإقبال على مدينة كيمر تحديدًا خلال فصل الصيف، خاصة لأن طقسها يكون دافئ ومميز، لكن في فصل الشتاء تصبح شبه خالية من السكان وأي أنشطة نظرًا لشدة البرودة فيها وتساقط الجليد بغزارة شديدة.

اماكن سياحيه في كيمر

جمعنا لكم مجموعة اماكن سياحيه في كيمر ، يمكن زيارتها خلال فصل الصيف تحديدًا والاستمتاع بازدهار الأشجار المورقة على الجبال وأشجار الصنوبر، كما يمكن قصد المدينة في الشتاء أن كنت من محبي التزلج على الجليد.

ملاهي كيمر

تحتوي المدينة على مدينة ملاهي مصممة خصوصًا للأطفال، حيث تضم عدد ضخم من الألعاب التي يُفضلها الأطفال وتحمل لهم الكثير من المتعة والإثارة والتسلية.

وتحيط بمدينة الملاهي مكان مُجهز بكافة الخدمات التي تضمن للزائرين سواءًا من السكان المحليين أو السياح الاستمتاع بالسباحة والغوص وكذلك الصيد وإقامة حفلات الشواء بعد الانتهاء من الصيد، كما يمكن القيام بجولات بحرية لتفقد المدينة باستخدام القوارب.

أوليمبوس تلفريك

حيث تضم مدينة كيمر العديد من الجبال الشاهقة ذات الارتفاع الكبير للغاية، ما يضمن لك رحلات مميزة باستخدام التلفريك لمشاهدة معالم المدينة من أعلى مكان والاستمتاع بإطلالات تفوق الخيال والروعة.

شارع ليمان كاديسي

ويحتوي شارع ليمان كاديسي على العديد من المحلات الموجودة بجوار بعضها البعض، حيث يضم هذا الشارع عدد كبير من المحلات التجارية والأسواق التي تبيع العديد من السلع والبضائع وتقدم مختلف الخدمات للسكان المحليين والسياح.

كما توفر هذه المحلات التجارية، بعض الملابس والإكسسوارات والتذكارات التي يحرص السياح على شرائها لتذكر رحلتهم إلى تركيا.

كميرحابا جاردن

تعتبر من الحدائق المميزة للغاية في مدينة كيمر، حيث تحتوي على مساحات خضراء كبيرة للغاية وبعض المتنزهات والمقاهي التي تقدم المشروبات الدافئة والباردة للزائرين، وكذلك المطاعم التي تقدم الأطباق الشعبية والمحلية وكذلك الأطباق الغربية.

شلالات كورسونلو

تعتبر هذه الشلالات واحدة من أجمل الأماكن الطبيعية الموجودة في مدينة كيمر، حيث ينبع الشلال من وسط الأشجار والصخور في منظر غاية الجمال والروعة.

كما يتواجد مسرح اسبندوس وهو من المسارح الرومانية القديمة حيث يعود إلى العصر الروماني، ومازال المسرح محتفظ بحالته السابقة ويعتبر من الأماكن الأثرية غاية الجمال في المدينة وتستحق الزيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى