نكت كبور

نكت كبور

جمعنا لكم اجمل نكت كبور من قسم نكت وفوازير ، تعتبر النكت المغربية من النكت العربية الجميلة التي يبحث عنها العديد من الناس سواء من الشعب المغربي او غيره في مختلف دول الوطن العربي لانها تتسم بخفة الدم والقدرة على الإضحاك ونشر البهجة، فجمعنا لكم مجموعة من نكت كبور، إليكم عدد منها:-

نكت كبور

هادو واحد جوج سكيرية عركوها شراب او بداو كيتجاحدو واحد كيقول لصاحبو راه نهار هذا او لخر كيقول راه ليل هذا او بقاو مضربين او شوية او هو يدوز واحد خونا او هما امشيو عندو سولوه قالو ليه خويا واش هذا النهار اولا ليل او هو اقول ليهم سمحو ليا انا ما سكنش هنا .

سولوا واحد الفار: علاش عزيزين عليك البنات؟ ڭال ليهم: حتى واحد ما كيدير ليا اعتبار من غيرهم. غير كيشوفوني كيغوتوا، حسيت براسي بحال مهند.

واحد البنت كانت غادية ف الطريق، شوية وقف عليها واحد خينا عجباتو. قال ليها: عطيني التلفون ديالك. البنت يصحابها شفار، رمات ليه البورطابل ومشات تجري.

– في مدرس سأل طالب: بكرا إنت لما تكبر شو بدك تصير؟ قله: ختيار.

– وحدة عم تقول لزوجها: يا ريتني أخدت إبليس ولا أخدتك، قلها: ما بجوز أخ ياخد أخته.

– هدا واحد المكلخ بغا اطلع للقمر …مني كان غادي خسر بيه الصاروخ أو طاح فصحراء سيناء…سحابو واش وصل للقمر….واحد الشوية جا عندو واحد المصري أو قال ليه (حتموت من الشمس )..جاوبو صاحبنا متشرفين..(ونا حشحوش من الأرض).

– الأب:شو؟ الابن: رسوب، الأب: معقول ترسب سنتين؟ الابن: شو بساوي أسئلة هالسنة كانت متل أسئلة السنة الماضية!

– اتنين من الحشاشين خطر ببال الأول أن يقول حكمة، فقال: قلي من صديقك أقول لك من انت، فقال الثاني: من صديقك؟ رد الأوّل: من أنت؟

– هادي واحد الدجاجة دصر عليها واحد الثعلب مشات عند راجلها الفروج قالت ليه ان الثعلب دصر عليها ما عجبوش الحال قالها هاني غادي نوريه الشغال . منين كان راجع شافتو مريش قالتيه مالك الراجل فين الريش ديالك قالها انا جبدت عليه الجاكيتة و هو يهرب

– راح شامي لعند بياع فلافل محشش، قال: أعطيني 3 ساندوتشات فلافل بدون مخلل، قاله البياع : ما عندي مخلل، ساويلك ياهن بدون بندورة؟

هادا واحد ما كيقيمش مشا عند الطبيب أو قاليه أش عندو الطبيب عطاه 4 د الكناة وحدة عطاه إشربها تم باش إيوريها كيفاش إستعملها فقما يشرب الكينة خاصو يصفق أو مني يبغي يرجعو خاصو يصفر مشا راجل فرحان لدار مني وصل حدا الباب شرب تانية باش يتأكد أهو يدخل لدار قال لمرتو نودي وجدي ليا راسك ليلة نبرعك كلا السيد الكنة أو ضرب الرش أو مني جات مراتو شافتو أو هي تصفر من التدهشيرة أوهو يقول ليها نوضي تقودي دبا شوفي شكوني يكويك.

– واحد بخيل اتفق هو ومرته الحامل، إذا إجاهم ولد يسموه مبروك، قام وقت ولدت المرة، طلعت الممرضة عم بتقول: ألف ألف مبروك، قال: أوف وين بدي أروح فيون هادول كلون؟

هاذو جوج بيلوط نساو المكرو مطلوق أو كيفطرو أو كيقولو نساليو الفطور نجيبو جوج مضيفات نحويوهم أو سمعوم كاع لي كاين فالطيارة أوهي تمشي مضيفة كتجري باش تسكت المكرو أو هي طيح على واحد المرا أو قالت بلا ما تزربي راه قالو تايساليو الفطور ههه.

– في طالبين وصلوا المدرسة متأخرين، سأل الأستاذ واحد منهم وهو غضبان: وينك لهلأ؟ قاله وهو عم يبكي: في ليرة ضاعتلي وكنت عم دور عليها، وما معي غيرها مصروف، وسأل التاني: وأنت وينك لهلأ ليش متأخر؟ قاله: كنت داعس عالليرة!

مبوق شاف بلاكة مكتوب عليها: مزرعة أبقار سول مول المزرعة: كيفاش كتزرعوا البقر؟، تفلى عليه السيد وقال ليه: كنرشوا السكر وكيخرج البقر. ناض المبوق الغد ليه رش السكر. رجع من بعد نهار لقى النمل مجموع على السكر. وهو يقول: يا حليلي على البقر ملي كيكون صغير.

مقالات أخرى قد تهمك
نكت عن البنات الطويله

نكت عن النمل تموت ضحك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *