منوعات

وكيل كلاس برو

يبحث الكثير من الأفراد داخل أراضي المملكة العربية السعودية عن وكيل كلاس برو، تلك الشركة التي تقوم بانتاج العديد من الأجهزة الكهربائية سواء الغسالات أو الثلاجات، أو المكيفات، وأيضًا شاشات التلفاز، وغيرها من تلك المنتجات مثل المكانس والمراوح والدفايات، وأيضًا قاتل الحشرات، فضلًا عن غلايات المياة والفريزارت.

وعبر السطور التالية من هذا التقرير نتعرف على وكيل كلاس برو، بالإضافة إلى التعرف على مميزات بعض المنتجات الخاصة بكلاس برو وأسعارها على المتجر الالكتروني، وتجارب البعض مع هذا الوكيل وذلك على النحو التالي.

وكيل كلاس برو في السعودية

للباحثين عن وكيل كلاس برو في السعودية، نوضح لهم أن هذا الوكيل هو متجر اكسترا الإلكتروني، ومتجر “اكسترا” الإلكتروني هوعبارة عن سوق ومتجر إلكتروني، يتخصص في بيع وتوزيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والمنزلية، وأيضًا الأدوات المكتبية والملابس والإكسسوارات والأدوات الرياضية وأجهزة المنزل الذكي، وأيضًا يبيع ألعاب تعليمية وغيرها من المنتجات في السعودية.

كما يبيع هذا الموقع المتواجد في المملكة العربية السعودية آلات موسيقية وآثاث منزلي، والهواتف والأفران والمجففات، وألعاب الفيديو، وبعض منتجات العناية الشخصية، ويقدم الموقع الإلكتروني خدمات التسوق عبر الإنترنت.

يمكن للمستخدمين من هذا الوكيل شراء المنتجات بكل سهولة ويسر وتوفير الوقت والجهد عن طريق تصفح الموقع واختيار المنتجات المطلوبة والدفع عبر الإنترنت، كما يوفر الموقع خدمات الشحن والتوصيل إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية وخدمات ما بعد البيع، وتقدم أيضًا خدمات الصيانة.

كما يتيح متجر اكسترا الالكتروني وكيل كلاس برو في السعودية  التسجيل في خدمة الرسائل الإخبارية للحصول على التحديثات والخصومات الحصرية التي يقدمها هذا الموقع.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تأسيس متجر اكسترا الالكتروني في المملكة العربية السعودية في عام 2003، عن طريق الشركة المتحدة للإلكترونيات (UEC)، حتى يستطيع العملاء بالتمكن من تجربة تسوق كاملة الجوانب في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وأيضًا الأجهزة المنزلية.

وللباحثين عن طريقة التواصل مع وكيل كلاس برو في السعودية، يمكن التواصل عبر التليفون من خلال الأرقام: 920004123 – 8001240900، في كل الأيام ماعدا يوم الجمعة: من الساعة 09:00 صباحاً إلى الساعة 10:00 مساءً، وفي يوم الجمعة: من 04:00 عصراً إلى الساعة 10:00 مساءً.

وللراغبين في زيارة متجر اكسترا الالكتروني، الذي يعتبر، وكيل كلاس برو في السعودية يمكنهم الضغط على هنــــــــــــــا لزيارة الموقع.

وكيل كلاس برو

قد يهمك أيضًا عبر قسم منوعات:

أماكن وكيل كلاس برو في السعودية

وهناك عدد من معارض اكسترا وكيل كلاس برو في السعودية، منها معرض أبها ،وعنوانه “طريق الخميس عسير مول ص.ب – 1152 ابها، ومعرض آخر عنوان “طريق الملك عبد العزيز، الريان، الدوادمي”، ومعرض اكسترا محايل عسير الموجود على طريق الملك فيصل بالطريق الدائري 63685.

ومن ضمن أماكن وعنواين وكيل كلاس برو في السعودية معرض الدمام المتواجد على كورنيش الدمام طريق الخليج، ومعرض الرياض الرائد وعنوانه طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجانب ماكدونالدز، ومعرض الطائف وعنوانه العبيكان مول شارع ابوبكر الصديق صندوق بريد – 1274 – الطائف.

كما يتواجد المزيد من المعارض لهذا الوكيل منها معرض المدينة وعنوانه عطية المدينة مول طريق قبا، ومعرض جدة الموجود في شارع التحلية بجانب ايكيا حي العزيزية.

منتجات كلاس برو على اكسترا

يعرض وكيل كلاس برو متجر اكسترا الالكتروني العديد من المنتجات لتلك الشركة المتخصصة في الأجهزة الكهربائية المنزلية، ومنها نذكر الآتي:

  • يبلغ سعر كلاس برو ثلاجة 6.2 قدم، باب واحد، لون فضي على وكيل تلك الشركة متجر اكسترا 999 ريال سعودي، بوزن 36 كيلو، وارتفاع 130 سم، وعرض 51.9 سم، وتتميز بأن بها مساحة كافية للتخزين، بالإضافة إلى مستوى كفاءة الطاقة: د، وكفاءة بتوفير الطاقة، وتقدم تلك الماركة الصينية نضارة كاملة للمأكولات، سهولة الوصول للمحتويات.
  • كما يبلغ سعر كلاس برو، ثلاجة 18.2 قدم، 515 لتر، إنفيرتر، إنوكس أسود، 2299 ريال سعودي.
  • وسعر كلاس برو فريزر أفقي، 144 لتر، أبيض على متجر اكسترا يبلغ 799 ريال سعودي، بمميزات عالية الجودة منها أنه مانع تسرب الباب عالى العزل، بالإضافة إلى 360 درجة التبريد، وتصميم داخلي سهل التنظيف، فضلا عن تصميم منخفض الضوضاء.
  • كلاس برو ثلاجة 6.2 قدم، باب واحد، لون أبيض يلبغ سعرها 949 ريال سعودي.
  • أما سعر كلاس برو، غسالة تعبئة علوية، وزن 7 كيلو، 10 برامج ، أبيض، هو 899 ريال سعودي.
  • أما غسالة تعبئة امامية، 7 كيلو، 15 برامج، أبيض، من ماركة كلاس برو على متجر اكسترا تبلغ سعرها 1099 ريال سعودي.
  • كلاس برو، تلفزيون 58 بوصة، فائق الوضوح ,60 هرتز يبلغ سعره على اكسترا 1699 ريال سعودي.
  • وسعر تلفزيون 70 بوصة، فائق الوضوح، اندرويد ,60 هرتز هو 2399 ريال سعودي.
  • أما سعر شاشة تليفزيون كلاس برو 50 بوصة، ذكي، فائق الوضوح ، 60 هرتز 1299 ريال سعودي.
  • وسعر قاتل الحشرات من تلك الماركة مزود اضاءة ال اي دي، محول ذو جودة عالية، لونه ابيض 189 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر ماكينة تنظيف من تلك الماركة الصينية  بضغط الماء العالي 130 بار، 449 ريال سعودي.
  • وسعر مايكرويف، ديجيتال، 20 لتر، بسعة 700 واط،  لونه أبيض يبلغ 289 رسال سعودي.

وجدير بالذكر أن هذا الوكيل يوفر للعملاء خدمة الدفع بالتقسيط والشراء من خلال الإنترنت، ويمكن للعميل تسديد ثمن المنتج على صورة  دفعات شهرية بكل سهولة عن طريق بنك ساب، ومن خلال بنك الرياض، وأيضًا بنك الجزيرة، ومن خلال بنك الامارات، وعبر البنك الأهلي، ومن خلال البنك السعودي الهولندي.

وكيل كلاس برو

اقرأ أيضًا:رايكم في شاشات atc

تجربتي مع وكيل كلاس برو في السعودية

خاضت الكثير من الأشخاص تجربة التعامل مع وكيل كلاس برو في السعودية مع التعامل مع متجر اكسترا الالكتروني، وهو ما تم نشره عبر الموقع الرسمي لتلك الشركة، ونذكر منه الآتي فقالت عائشة “أول مرة أطلب والخدمة ممتازة شكرا اكسترا”، وقال محمد “سهولة في التواصل وسرعة في التفيذ والتوصيل شيء ممتاز جدًا جدًا”.

وقال إحدى السيدات أن لها تجربة مع وكيل كلاس برو في السعودية أيضًا قائلة “خدمة سريعة ومناسبة جدًا”، وقال مستخدم آخر حول التعامل مع متجر اكسترا للتسوق الالكتروني “الشراء الالكتروني مريح وسهل جدًا شكرا لكم، وخدمة سريعة ورائعة أنصح به”.
وتجدر الإشارة إلى أن اكسترا وكيل كلاس برو في السعودية توفر لعملائها طرق آمنة  للدفع وكثيرة أيضًا  لعملائها سواء على المتجر أو الموقع منها على سبيل المثال :”فيزا، ماستركارد،أمريكان إكسبريس، سداد، الدفع بالبطاقةعند الاستلام، ونقداً في المعارض”.

ومن ضمن المميزات التي تحدث عنها البعض من خلال تجاربهم مع هذا الوكيل هي سياسة الاسترجاع، حيث يمكن للعميل أن يقوم  بإرجاع أو يمكنه استبدال جهازه الجديد في غضون 14 يوم في حالة شراء المنتج  من خلال الموقع الالكتروني، وفي خلال 7 أيام في حال الشراء من المعرض نفسه، وذلك من تاريخ الشراء أو من تاريخ استلام المنتج ، بشرط  عدم استعمال هذا المنتج، ويشترط أيضًا أن يكون الجهاز الكهربائي في حالته الأصلية مع ضرورة أن يقوم المستهلك بتقديم فاتورة الشراء عند استرجاع أو استبدال أحد المنتجات.

وفي النهاية نرجو أن نكون أوضحنا معلومات كافية حول وكيل منتجات ماركة كلاس برو،  ذلك الذي يلعب دور أساسي في صناعة الأجهزة الكهربائية على أراضي المملكة العربية السعودية، ولديه قدرة عالية على توفير منتجات عالية الجودة وخدمة ما بعد البيع الممتازة للحفاظ على رضا وثقة العملاء وتحقيق النجاح والربحية في نفس الوقت.

اقرأ أيضًا: الفرق بين غسالة توشيبا وال جي فوق اتوماتيك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى