منوعات

مسؤولة عن حدوث الزلازل كلمات متقاطعة

تعتبر لعبة الكلمات المتقاطعة واحدة من أشهر الالعاب حول العالم والتي تمتلك جمهور الضخم جدا من الأشخاص الذين يحبون التحدي و يحبون الاستمتاع بتلك اللعبة التي تجبر الدماغ على الوصول إلى اقصى قدرة من التفكير حسب المراحل الموجودة.

ومنها بعض المراحل الصعبة مما يجعل البعض يبث عن سؤال مسؤولة عن حدوث الزلازل كلمات متقاطعة؟ يثير الفضول في بال محبي ألعاب الكلمات المتقاطعة المختلفة، ولذلك في هذا المقال سوف نتعرف على حلها.

مسؤولة عن حدوث الزلازل كلمات متقاطعة

باختصار شديد أن الاجابة على هذا السؤال في الكلمات المتقاطعة هي كلمة صفائح، والتي تعتبر المسؤولة عن حدوث الزلازل والتي تعمل على الكثير من التغيرات المختلفة في الأرض.

حيث هناك علاقة وثيقة ما بين الزلازل وما بين الصفائح التكتونية التي تحدث نتيجة للكثير من العوامل، لأن الصفائح التكتونية هي الأساسية التي تكون باطن الأرض والتي تتحرك ببطء.

وفي بعض الحالات أثناء حركة هذه الصفائح التكتونية وأثناء وجود أي شيء يعرقل هذه الحركة، يؤدي ذلك إلى زيادة الضغط الواقع على هذه الصفائح العالقة مما يؤدي إلى حركة الصفائح بطريقه أسرع وغير مستقرة وبالتالي تؤدي إلى حدوث الزلازل الأرضية التي يشعر بها الإنسان.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال التالي من موقع الجواب:  الغاز المستعمل في اطفاء الحريق كلمات متقاطعة

مسؤولة عن حدوث الزلازل من 5 حروف؟

الإجابة على هذا السؤال هو كما ذكرنا فيما سبق أنها الصفائح التي تتكون من خمسة حروف والتي شرحنا لكم طريقة عملها وهي المسؤولة عن حدوث الزلازل في النهاية.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: ما هو الشيء الذي له رقبه وليس له راس

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى