منوعات

سعر اشتراك netflix نتفلكس في مصر 2021-2022

إذا كنت قد سئمت من الفواصل الإعلانية فربما ستجد متعتك في مشاهدة الأفلام والمسلسلات عبر المنصات الجديدة التي تتيح مشاهدة المسلسلات والأفلام بدون فواصل، ومنها على سبيل المثال نتفلكس، فهي إحدى المنصات الرائدة المتخصصة في إنتاج وعرض المسلسلات والأفلام الوثائقية والترفيهية حول العالم، وخلال هذه المقالة سنقدم لك سعر اشتراك netflix نتفلكس في مصر 2021-2022.

سعر اشتراك netflix نتفلكس في مصر 2021-2022 :

تتميز منصة نتفليكس بأنها تقدم محتوى ترفيهي من مسلسلات وأفلام وبرامج بجودة عالية بدون فواصل إعلانية مزعجة، ويمكنك تشغيل المنصة على جميع الأجهزة، ويمكن تشغيلها من قبل أكثر من شخص على أكثر من جهاز في وقت واحد بنفس الباقة.

فعلى سبيل المثال إذا كنت من المشتركين في منصة نتفليكس، يمكن لأكثر من فرد في نفس المنزل استخدام حسابك الشخصي للدخول على المنصة من أجهزة مختلفة في وقت واحد، وذلك في حالة كنت مشترك في الخطة المميزة على منصة نتفليكس.

وإذا كنت مشترك في الخطة الفياسية يمكن تشغيل منصة نتفليكس على جهازين فقط في آن واحد، بينما تتيح الخطة الأولى على منصة نتفلكس تشغيل استخدام جهاز واحد فقط، ولكن يمكنك أن تقوم بتتغير الخطة الخاصة بك في أي وقت، كذلك يمكنك إلغاء الاشتراك في موقع نتفليكس متى أردت ذلك.

ومن المميزات التي توفرها منصة نتفليكس، هي إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات بكل سهولة للمشاهدة في الأوقات التي تناسبك حتى إن لم يكن لديك إنترنت، فضلا عن مشاهدة كافة الأفلام والفيديوهات بدون أي فواصل إعلانية.

سعر اشتراك netflix نتفلكس في مصر 2021-2022

ونجد أن هناك الكثيرون من يبحثون عن سعر اشتراك netflix نتفلكس في مصر 2021-2022، وهو ما سنتناوله بالتفصيل خلال السطور التالية على هذا النحو :

اقرأ أيضًا :سعر اشتراك شاهد Shahid vipفي مصر2021–2022

أسعار اشتراك نت فلیکس :

توفر منصة نتفليكسأكثر من خطة في نظام الاشتراك الخاص بالعملاء، بحيث يستطيع كل فرد إيجاد الخطة التي تناسبه بسهولة، وهذه الخطة تأتي كما يلي :

  • الخطة الأولى أو الخطة الأساسية على موقع نتفليكس Netflix، تتميز بأن جودة الفيديوهات الخاصة بها جيدة حيث تصل الدقة فيها إلى 480 p، ويستطيع من خلالها مشاهدة شاشة واحدة، وسعر الاشتراك فيها يبلغ 120 جنيهًا كل شهر.
  • الخطة الثانية هي خطة قياسية، تتميز بجودة أعلى من الخطة الأولى في الفيديوهات، ويمكن الاستمتاع فيها بالمشاهدة من شاشتين أو جهازين في آن واحد بدقة HD، ويصل سعر الاشتراك الشهري فيها إلى 165 جنيه.
  • الخطة الثالثة، وهي أكثر تميزًا من الخطتين السابقتين، فهي الأفضل على الإطلاق حيث تتيح لك المشاهدة من خلال 4 أجهزة مختلفة في آن واحد، وبدقة وجودة عالية وهم HD, 4K, SD, UHD، ويل سعر الاشتراك فيها إلى 200 جنيه شهريًا.

كيفية الاشتراك في  netflix نتفلكس :

أما عن كيفية الاشتراك في  netflix نتفلكس التي يبحث الكثيرون عنها، فيمكنك اتباع الخطوات الآتية :

  • أولا يجب تنول تطبيق نتفليكس على هاتفك من خلال متجر جوجل بلاي الخاص بأنظمة الهواتف الأندرويد.
  • أو الاشتراك من خلال الدخول إلى موقع نتفليكس على جوجل أو فايرفوكس، عبر هذا الرابط com/signup.
  • قم بإنشاء حساب خاص بك من خلال كتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ثم تحديد كلمة المرور.
  • عليك مراعاة الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني والرقم السري لكي تتمكن من استخدامه في كل مرة تود الدخول إلى الموقع.
  • اضغط على خانة المتابعة.
  • بعد تسجيل الدخول ستظهر لك قائمة، تختار من خلالها النظام المناسب لك من حيث الباقات.
  • بعد اختيار نظام الخطة أو الباقة قم بتحديد وسيلة دفع الاشتراك سواء الشهري أو السنوي.
  • أنت الآن أصبحت مشتركًا في منصة نتفليكس.

اقرأ أيضًاسعر اشتراك watch it واتش ات في مصر 2021-2022

باقات netflix نتفلكس  :

وقبل الاشتراك في موقع نتفليكس يهتم الكثيرون أولًا بالبحث عن سعر باقات netflix نتفلكس، ونظام الباقات والاشتراك فيها، وهو ما سنوضحه كالتالي :

  • ­توفر منصة نتفليكس باقة اشتراك شهري بمبلغ 120 جنيهًا للمشاهدة على شاشة واحدة فقط قدة اس دي.
  • توفر منصة نتفليكس باقة اشتراك شهري بمبلغ 165 جنيهًا للمشاهدة على شاشتين بدقة عالية اتش دي.
  • توفر منصة نتفليكس باقة اشتراك شهري بمبلغ 200 جنيه، وتتيح المشاهدة على 4 أجهزة في وقت واحد، بدقة اس دي واتش دي ويو اتش دي وفور كي.

طرق دفع اشتراك نتفلكس :

وبعد أن قدمنا لك كيفية الاشتراك في منصة نتفليكس وأسعار الاشتراك فيها، يبنغي الإشارة إلى توضيح طرق دفع اشتراك نتفليكس، ومنها الآتي :

  • من خلال فوري، وهي واحدة من أسهل الطرق التي اعتمدتها منصة نتفليكس مؤخرًا للمتشركين عبر منصتها داخل مصر لتسهيل عملية سداد القسط الشهري الخاص بالاشتراك بها.
  • من خلال الدفع الإلكتروني ببطاقات الائتمان، مثل الفيزا.

وحتى تستطيع دفع اشتراك نتفليكس تحتاج فتح حساب خاص بك على موقع نتفليكس، وتختار من القائمة التي تظهر لك عبر الموقع، الدفع عبر خدمة فوري، وذلك بإدخال رمز التفعيل الخاص بك في المكان المخصص لذلك، أو من خلال الدفع عن طريق أي منفذ من منافذ فوري، التي تنتشر في مختلف محافظات الجمهورية.

قد يهمك أيضًا :

بكم اشتراك بي ان سبورت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى