منوعات

سعر اشتراك نادي وادي دجلة

يعتبر نادي وادي دجلة من أقدم وأشهر الأندية الاستثمارية في مصر وأكثرها انتشارًا، لذا يهتم العديد من الأشخاص بالبحث عن سعر اشتراك نادي وادي دجلة ، لاسيما بعدما أعلن النادي مؤخرًا زيادة قيمة الاشتراك في عضويتهوزيادة أسعار تجديد الاشتراك السنوي.

وخلال هذا المقال نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر اشتراك نادي وادي دجلة بعد الزيادة الجديدة، وأسعار تجديد الاشتراك في عضوية نادي وادي دجلة وكيفية تجديد الاشتراك بأسهل الطرق.

سعر اشتراك نادي وادي دجلة  :

في الفترة الأخيرة أعلن نادي وادي دجلة التوسع في فروع النادي وافتتاح فروع جديدة في القاهرة والأسكندرية ليصبح من أكبر الأندية الرياضية، وتزامنًا مع خطة التوسع في فروع النادي أعلن زيادة أسعار الاشتراك في عضوية نادي وادي دجلة.

ويعد نادي وادي دجلة من أقدم الأندية الرياضية المصرية، حيث تم تأسيسه في عام 2003 بالقاهرة في حي المعادي، وتم تسميته بهذا الاسم تيمنا بمحمية وادي دجلة الشهيرة، وعلى مدار السنوات تمت توسعة النادي ويمتلك 7 فروع حاليًا بالقاهرة والإسكندرية.

وتشمل فروع نادي وادي دجلة الـ 7 الفروع الآتية :

  • فرع وادي نادي دجلة بمنطقة المعادي بالقاهرة.
  • فرع وادي نادي دجلة في التجمع الأول أمام أكاديمية الشرطة.
  • فروع وادي نادي دجلة في هيلوبوليس بمنطقة مصر الجديدة.
  • فرع وادي نادي دجلة في التجمع الخامس بمنطقة اللوتس.
  • فرعين وادي نادي دجلة في 6 أكتوبر.
  • فرع وادي نادي دجلة في محرم بك في الإسكندرية.

ويعتزم نادي وادى دجلة افتتاح ناديين أحدهما بمحافظة أسيوط، والآخر بمحافظة بنهاية عام 2021 الجاري، وذلك في إطار خطتها لزيادة عدد الأندية إلى 13 ناديًا.

وخلال السطور التالية نستعرض سعر اشتراك نادي وادي دجلة ، وذلك على النحو التالي :

اقرأ أيضًاسعر اشتراك نادي سيتي كلوب

أسعار الاشتراك في نادي وادي دجلة :

أعلن نادي وادي دجلة مؤخرا زيادة أسعار الاشتراك في عضوية النادي بنسبة 15% ، لتصيح قيمة الاشتراك السنوية 200 ألف جنيه بدلًا من 170 ألف جنيه.

وكان سعر اشتراك نادي وادي دجلة يبلغ 170 ألف جنيه للعضوية العائلية لكل الفروع، و145 ألف جنيه لفروع القاهرة فقط، ورسوم تجديد العضوية يصل إلى 700 جنيه في السنة للعضو الأساسي، و170 جنيه لكل عضو من الأعضاء التابعين، وهناك عضوية مخفضة تصل قيمتها إلى 95 ألف جنيه، ولكن رسوم التجديد تصل إلى 6 آلاف جنيه.

ويدرس نادي وادى دجلة تطبيق زيادة ربع سنوية على اشتراكات العضوية الجديدة، ويأتي ذلك تزامنًا مع خطط النادي المستقبلية لتوسيع عدد الأندية والفروع في القاهرة الكبرة والأسكندية ومحافظات بحري وقبلي، فضلا عن النهوض بالخدمات المقدمة للأعضاء.

ويخطط نادي وادي دجلة أن يصبح بحلول 2025 صاحب أكبر مجموعة أندية رياضية من القاهرة والأسكندرية إلى أسيوط، وذلك لاكتشاف المواهب الرياضية ودعمها.

سعر اشتراك نادي وادي دجلة 2021-2022

اسعار تجديد الاشتراك السنوي في عضوية نادي وادي دجلة :

أما عن أسعار تجديد الاشتراك السنوي في عضوية نادي وادي دجلة وفق الأسعار الجديدة، فتأتي على النحو التالي :

  • سعر تجديد العضوية في نادي وادي دجلة لفرد واحد تبلغ نحو 920 جنيه.
  • سعر تجديد العضوية في نادي وادي دجلة لفردين يصل إلى 1170 جنيه.
  • سعر تجديد العضوية في نادي وادي دجلة لـ 3 أفراد يصل إلى 1414 جنيه.
  • سعر تجديد العضوية في نادي وادي دجلة لـ 4 أفراد يصل إلى 1665 جنيه.
  • سعر تجديد العضوية في نادي وادي دجلة لـ 5 أفراد يصل إلى 1910 جنيه.
  • سعر تجديد العضوية في نادي وادي دجلة لـ 6 أفراد يصل إلى 2165 جنيه.

تجدر الإشارة إلى أنه يتم تجديد العضوية في نادي وادي دجلة بالتقسيط على 6 شهور بدون فوائد لحاملي بطاقتي ائتمان البنك الأهلي والبنك المصري وبنك QNB الأهلي.

ولمعرفه المزيد عن سعر الاشتراك في عضوية نادي وادي دجلة وأنظمة الدفع، يمكنك الاتصال بـ 19917 أو تسجيل بياناتك على الرابط التالي: http://www.wadidegla.com/Wadi…/en/membership/page/458

ويمكنك تجديد الاشترتاك بعضوية نادي وادي دجلة من خلال تحميل التطبيق الخاص بالنادي، وتفعيله برقم العضوية الخاص بك، ثم تحديد مبلغ التجديد.

ولتحميل التطبيق الخاص بتجديد اشتراك العضوية في نادي وادي دجلة على هاتفك المحمول، يمكنك الدخول على هذا الرابط:  https://play.google.com/store/apps/details?id=com.emeint.WadiDegla&hl=ar&gl=US&pli=1 .

قد يهمك أيضًا :

سعر اشتراك بلايستيشن بلس في مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى