منوعات

جسم المرأة حسب برجها

يعتبر الجمهور المهتم بالأبراج كبير جدا، وبالأخص أن بعض الأشخاص قد يعتبرون الابراج ذات أهمية كبيرة والبعض الآخر على سبيل الترفيه.
جسم المرأة حسب برجها من الأمور التي تشغل بال الكثير من السيدات أو حتى بعض الرجال، والتفاصيل كاملة عن الجسم وعن الأبراج نتعرف عليها بالمقال

جسم المرأة حسب برجها

حصلت الابراج على شهرة كبيرة جدا بسبب انتشار بعض المعلومات عن بعض الصفات التي تميز كل برج والتي يستعملها الأشخاص على سبيل المزاح وعلى سبيل الترفيه.

ويجب العلم أن صفات المتداولة عن الابراج وعن علاقتها بشكل الجسم ليس لها أي أساس من الصحة، كما أن الأبراج ليس لها أساس من الصحة أيضا بشكل عام وليس الجسم فقط، ولكنها يتم استعمالها على سبيل المتعة بالنسبة للبعض.

ولذلك فإن التفكير وذكر المميزات والمعلومات عن كل جسم خلال التالي هي بهدف الترفيه ليس إلا ولا يجب الإيمان أو التصديق بها لأن ذلك حرام طبعا لنا كمسلمين.

برج الحوت:
تتميز المرأة التي تكون من برج الحوت أنها تمتلك البطن المسطحة والتي لا يكون حولها أي دهون كما أن هذه المرأة تحصل على واحدة من المميزات الجميلة جدا وانها تستطيع ارتداء جميع الملابس التي تحبها.

برج الدلو:
وأما المرأة التي تكون من برج الدلو، فإنها تمتلك الأصابع الطويلة كما أنها تحب ارتداء الخواتم و ترغب في تغيير أنواع الخواتم المختلفة يوميا ولذلك دائما ما تكون مهتمة بالاكسسوارات المختلفة الموجودة لديها ولديها اياد وأظافر جميلة جدا.

برج الجدي:
تمتلك هذه المرأة جزء مميز جدا وله جاذبية مميزة وهو الأسنان، باعتبار أنها تمتلك ابتسامه رائعة وهذا ما يعطيها تفكير ايجابي للأشخاص من حولها من حيث نظرتهم عليها بجانب أنها تبدو بأسنان كاللؤلؤ جميلة جدا.

برج القوس:
المرأة من برج القوس تتميز بالجسم المتناسق كما تتميز بأنها تمتلك رقبة الطويلة والتي تجعل الرجال يشعرون في غاية السعادة عندما ينظرون إليها، باعتبار أنها عندما تقوم بعمل تسريحة الشعر المناسبة بالأخص عندما يكون كعكة أو ذيل الحصان.

برج العقرب:
وأما بالنسبة للمرأة التي تكون من برج العقرب فإن الجزء الأكثر جاذبية فيها جسمها بأكمله، وذلك لأنها تمتلك الجسم المتناسق تماما والذي يكون ليس بالنحيف جدا أو السمين جدا.

برج الميزان:
أكثر ما يميز المرأة من هذا البرج هو أنها تمتلك الجسم المتناسق كما تمتلك المؤخرة الرائعة جدا التي تجعل الرجال يهتمون بالنظر اليها كثيرا.

برج العذراء:
تمتلك المرأة العذراء العديد من الصفات المميزة في جسدها، ولكن الجزء الأكثر مرونة وأكثر جمالا فيها يكون الشعر المذهل والذي يتناسب مع مختلف التسريحات التي تقوم بها.

برج الاسد:
هناك ملحوظة منتشرة على المرأة التي تكون من برج الأسد، وهو أن شكلها يبدو أصغر بكثير جدا عن عمرها الحقيقي لأنها تمتلك البشرة الناعمة والخارجية من التجاعيد مما يجعلها وكأنها طفلة صغيرة ما تقدمت بالعمر.

برج السرطان:
وأما المرأة من هذا البرج فإنها تمتلئ الجسم المميز جدا وبالتحديد الشفاه، التي تجعلها تبدو بمظهر ممتاز جدا والطريقة التي تتحدث بها والتي تجعلها ملحوظة مكن بعيد.

برج الجوزاء:
تمتلك المرأة من برج الجوزاء العينين الساحرتين عند النظر إليها، كما أنها شخصية مرحة ومحبوبة جدا ومن خلال النظر لعينيها فقد يمكن أن يرتاح الطرف الآخر بالأخص أولئك الرجال بما يجعلهم يقعون في غرام عينيها.

برج الثور:
وأما المرأة من برج الثور انها تمتلك الصدر الأكثر جاذبية مقارنة بباقي الأبراج الأخرى وهذا ما يجعلها تمتلك الثقة العالية بالنفس.

برج الحمل:
تتمتع هذه المرأة الجسد المثالي والمشدود جدا وتمتلك الساقين الجميلتين و الارجل الطويلة التي تناسب مختلف أنواع البناطيل والتنانير التي ترتديها.

كان هذا المقال من قسم منوعات، ولكن هناك المزيد للقراءة مثل: غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

المناطق الحساسة لكل برج

كما ذكرنا لكم خلال السطور السابقة من هذا المقال بأن مختلف المعلومات التي يتم تقديمها على سبيل ذكر الابراج فهي ليست حقيقية، وتكون على سبب التسلية والمزاح ليس إلا.

وأما لو كنا سوف نتحدث عن المنطقة الحساسة بالنسبة لمختلف الأبراج، فسوف نجد أنها نفس المنطقة تقريبا وتختلف النسبة من امرأة إلى أخرى باعتبار أن أغلب النساء يشعرون بالإثارة من المناطق مثل الرقبة والثدي والمهبل وغيرها.

ونقترح عليك أيضا قراءة المقال: بوستات عن برج الجوزاء

غيرة الرجل على المرأة حسب برجه

بالنسبة إلى جزئية الغيرة التي سوف نتحدث عنها فإن المعلومات الموجودة فيها كما ذكرنا ليست ثابتة وليست مستقرة باعتبار الابراج ليست دليل على حقيقة الأشخاص.

برج الحوت:
يتميز هذا البرج بأنه يتعامل مع العلاقات التي تخصه بصرامة شديدة وبالتالي فإنه سوف يشعر بالغيرة على المرأة، ولكنه على الجانب الآخر لا يبذل الجهد في هذه المرحلة و سوف يلعب دور الضحية باعتباره من الأبراج الحساسة جدا.

برج الدلو:
وأما هذا البرج فسوف نرى أنه يحاول التباهي بعدم الامان كما انه عندما يشعر بالغيرة سوف يحاول التهرب من هذه المشاعر مثل ما يحاول القيام بأي شيء يجعله مشغول، وهذا ما يجعله هادئ جدا في هذه الأوقات.

برج الجدي:
بالنسبة إلى هذا البرج سوف نلاحظ أنه يختلف عن الأبراج الأخرى باعتباره من الابراج المنطقية والعملية جدا، حيث أنه يحاول أن يقدم ظهور اللامبالاة وعلي الجانب الآخر هو لا يحب ذلك الشعور بعدم الأمان وبالأخص عندما يتكرر.

برج القوس:
من المعروف عن برج القوس بأن الغيرة بالنسبة إليه من الأشياء القليلة نسبيا، باعتبار أنه فرد يتمتع بالحيوية ولكن في نفس الوقت نادرا ما يقع في دوامة المشاعر باعتبار ذلك أنه قليل الشعور بالغيرة، وعلى الاغلب إذا شعر بالغيرة فسوف يبتعد وسوف يحتاج الى فترة طويلة حتى يتقبل هذا الأمر.

برج العقرب:
برج العقرب إذا كان يشعر بالغيرة فان ذلك سوف يجعله ينتقل من مرحلة الغضب إلى مرحلة جنون العظمة ويتصرف بطريقة غريبة، من حيث أنهم سيترولين على حياة المرأة بدافع الحماية و سوف يأخذ مساحتها والشخصية وسوف يطرح على كم كبير جدا من الأسئلة المختلفة.

برج الميزان:
يشعر برج الميزان بالغيرة ولكن بطريقة مختلفة، كما أنه بنسبة كبيرة من المتوقع ان يجعل المرأة تشعر بالغيرة عن عمد حتى يجعلها تشعر وكأنها مميزة وتكون سعيدة من ذلك.

برج العذراء:
بالنسبة الى هذا البرج فإن إخفاء العواطف يعتبر من الصفات السيئة جدا، وبالتالي فهو عندما يعاني من الغيرة أو الانكسار العظيم فسوف يحاول دائما الظهور بالشكل المناسب بدون أن نرى ذلك حتى ولو كان يشعر بالغيرة فعلا.

برج الأسد:
برج الأسد يختلف عن الأبراج الأخرى من حيث أنه عندما يشعر بالغيرة سوف يعبر عن ذلك بطريقة المباشرة، ولن يتردد في الحديث عن الأحاسيس التي لا تجعله مرتاحا من ذلك.

برج السرطان:
بالنسبة إلى هذا البرج كيف يمكن معرفة المعلومات التي تدل على الغيرة من خلال السلوكيات التي سوف تظهر، من حيث أنه سوف يمنحك المساحة الشخصية وسوف تبدو عليه وكان هناك شيء ما على خطأ ولن يستطيع إخفاء الشعور ويمكنك ملاحظة أنه يغار.

برج الجوزاء:
بالنسبة إلى الجوزاء فإنه عندما يشعر بالغيرة فسوف يتحول الى شخصية مختلفة تماما باعتبار أنه يشعر بالحزن شديد وسوف يشعر بعدم الأمان عندما تعطي الأولوية إلى أي شخص آخر أو تقومين ببعض التصرفات التي تجعله يغار.

برج الثور:
بالنسبة إلى هذا البرج فإن الغيرة تعتبر مختلفة قليلا من حيث أن برج الثور من الصعب للغاية أن يقع في الحب لأنه دائما عندما يبحث عن شريك يقرر الالتزام ولذلك فإنه يؤمن بالشخصية التي في حياته، ولكن في نفس الوقت سوف يكون متعجرف للغاية.

برج الحمل:
واما بالنسبة الى هذا البرج فإنه عندما يشعر بالغيرة في أن يتجاوز الأمر ولكن في نفس الوقت سوف يحاول عكس نفس السلوك بطريقة مماثلة، وسوف يعد من ذلك و سوف يفعل مثل ما تفعلين .

واقرأ أيضا المقال التالي: بوستات عن برج العقرب

أسلوب المرأة في الفراش حسب برجها

بعد التعرف على جسم المرأة حسب برجها، فسوف نكمل الآن بالتعرف على بعض المعلومات الشيقة عن أسلوب الابراج في الفراش و تذكروا بأن المعلومات المتاحة ليست قاعدة ثابتة بالطبع.

برج الحوت:
من المعروف عن برج الحوت بأنه يختلف عن الأبراج الأخرى، من حيث انه يتميز بالرومانسية الممتازة جدا كما أن المرأة من هذا البرج تمتلك العديد من الأحاسيس المختلفة التي سوف تظهر بها اثناء الفراش وتهتم بإشباع الشريك واشباع نفسها أيضا.

برج الدلو:
بالنسبة الى هذا البرج فإن المرأة التي تكون منه فهي تتميز بحبها الاستقلالية والحرية، وتعتبر من الشخصيات التي لا تحب العلاقة الحميمية، ولكن لا تحب في نفس الوقت العلاقة بل تحتاج الموازنة وتحب الكلمات الرومانسية والمشاعر.

برج الجدي:
المرأة التي تكون من برج الدلو الفلكي تمتلك طاقة جنسية كبيرة جدا و تحب دائما ان تمارس العلاقة الحميمية وأن تجعل شريكها سعيدا في الفراش، ولكنها في نفس الوقت تكره أن يرفض شريكها الرغبات التي تريدها.

برج القوس:
تمتلك المرأة من هذا البرج طاقة جنسية كبيرة جدا و تحب الجماع بمختلف الوضعيات بجانب أنها تحب الكلمات الرومانسية المختلفة.

برج العقرب:
يمكن اعتبار برج العقرب مختلف عن الأبراج الأخرى بسبب الصفات الجنسية المرتفعة جدا و القوية جدا، وهذا ما يجعل المرأة لا تخجل من التعبير عن مشاعرها كما أنها تحب الممارسة يوميا.

برج الميزان:
من الملحوظ عن المرأة من برج الميزان أنها تحب العلاقة الحميمية ولكن في نفس الوقت تسعى إلى اشباع نفسها فقط بدون الاهتمام إلى اشباع الشريك الآخر.

برج العذراء:
المرأة من هذا البرج يعتبر عاطفية جدا وتحب أن تعبر عن مشاعرها بمختلف طرق الحب بما في ذلك في الفراش، ويعتبر الفراش بالنسبة لها اساسي لنجاح العلاقة.

برج الأسد:
تعتبر المرأة من برج الأسد تمتلك الجاذبية جدا مقارنة بباقي الأبراج الأخرى، ولكن على الجانب الآخر لا تمتلك الرغبة الجنسيه المرتفعة وفي نفس الوقت تجعل شريكها يستمتع بينما هي قد لا تهتم.

برج السرطان:
بالنسبة إلى المرأة من برج السرطان فهي تعتبر حساسة جدا ويحب أن تمارس العلاقة، ولكن في نفس الوقت تشعر بالاحراج شديد ولا تعبر عن ذلك بسبب الخجل.

برج الجوزاء:
تتميز المرأة من هذا البرج إنها تبحث عن العلاقة المثالية وتبحث عن الحب الحقيقي، كما أنها تهتم بالحب والعلاقات من حولها ولكن على الجانب الآخر لا تتقن ممارسة العلاقة كثير.

برج الثور:
بالنسبة إلى هذا البرج أن المرأة تمتلك المشاعر القوية وتهتم شريكها في الفراش كما أنها تحب ممارسة العلاقة الحميمية أكثر من مرة في نفس اليوم.

برج الحمل:
من المعروف عن هذا البرج بأنه رومانسي و بشكل كبير جدا و ملحوظ، ولكن على الجانب الآخر إذا كان الأمر يتعلق بالفراش فإن انثى الحمل لا تحب الفراش بشكل كبير.

وفي كل الحالات أن جميع المعلومات التي تم ذكرها في هذا المقال عن الصفات المختلفة بالأبراج وعن جسد المرأة حسب برجها تعتبر على سبيل المتعة، وهي ليست حقيقية بالطبع لأن صفات البشرة معقدة شكل كبير وليس من الممكن أن تكون بعض الأبراج تعبر عنها.

بعد الانتهاء من قراة مقالن اليوم جسم المرأة حسب برجها نقترح عليك أيضا قراءة المقال التالي من موقع الجواب:  اسرار رجل برج الدلو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى