منوعات

جدول شفتات التمريض

مهنة التمريض يمكن اعتبارها من أشهر المهن في الوقت الحالي والتي بات عليها طلب كبير جدا بسبب الخدمات الصحية المختلفة التي يقدمونها ويساعدون الأطباء مما يجعل الاستغناء عنهم من الأمور المستحيلة.
ولكن في بعض الأوقات قد يكون هناك مشاكل وهي توزيع الورديات ما بين الممرضين الذين يعملون في مكان وبالتالي يكون هناك رغبة شديدة لمعرفة جدول شفتات التمريض، وهذا بالفعل ما سوف نتعرف عليه بهذا المقال.

جدول شفتات التمريض

سوف نجد على الإنترنت عدد كبير جدا من الجداول المخصصة التي تم نشرها والتي تكون صالحة للاستعمال في أغلب الحالات، مثل توزيع العمل على ثلاثة ورديات أو أربعة ورديات من خلال النموذج التالي http://bit.ly/2v3Uhiv

كما يمكن أيضا الاعتماد على الجدول الذي سبق عرضه في الصورة البارزة لهذا المقال، لإنه من الجداول المميزة جدا بالإضافة أيضا إلى الجداول التي تكون مصورة وقابلة للتعديل عليها.

جدول شفتات جهاز

سوف نجد على الإنترنت عدد كبير جدا من الجداول الجاهزة القابلة للتعديل عليها، ويمكن بالطبع استعمال أو تنفيذ نفس الجداول التي سبق ذكرها أو يمكن تنفيذ الجدول بنفسك.

بالإضافة أيضا إلى استعمال برنامج جوجل شيتس أو برنامج أكسل أو برامج شركة جوجل المختلفة التي تتيح إمكانية القيام بمثل تلك الجداول بكل سهولة.

جدول شفتات 24 ساعة

إن الجداول التي تم عرضها في هذا المقال سواء من خلال الرابط أو من خلال الصورة البارزة فإنها صالحة للتعديل عليها على حسب الحاجة إذا كان هناك رغبة في ذلك.

ولكن بالطبع إن التعديل على الجداول الموجودة أو الإختيار لنفس الجدول قد يكون صعبا قليلا، وبالتالي ينصح دائما أن يتم القيام بالجداول من الصفر من خلال برنامج الإكسل أو جوجل شيت.

وأما الأشخاص الذين يظنون بأن ذلك صعب، ففي الحقيقة إن الجداول كثيرة جدا، كما أن البرنامج يتيح إليك بعض القوالب الجاهزة التي يمكن التعديل عليها بشكل بسيط جدا، بالأخص قليلي الخبرة حتى يكون التعامل معها أسهل.

الجدير بالذكر أن هذا الأمر لو كان صعبا قليلا فسوف نجد اليوتيوب يحتوي على مئات الشروحات التفصيلية لتلك البرامج عن كيفية إنشاء الجداول من الصفر والتعديل عليها بالإضافة لبعض القوالب التي تحتاج إلى تعديلات بسيطة عندما يتم متابعة الفيديو.

كان هذا المقال من قسم منوعات، ولكن هناك المزيد للقراءة مثل: موضوع تعبير عن عمل المرأة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى