قصائد وأشعار

مسدجات ورسائل مسائية

جمعنا لكم مسدجات ورسائل مسائية ، يبحث العديد من الناس في كل وقت وكل حين عن أي ذكرى تذكرهم بالأيام الجميلة بينهم وبين اقاربهم واصدقائهم والعزاز على قلبهم، وتعتبر الرسائل من اكثر الذكريات التي يبحث عنها دائما الناس وخاصة الشباب لأنها تذكرهم بأيام جميلة لا يمكن تعويضها، فجمعنا لكم مجموعة من المسدجات والرسائل المسائية، فإليكم عدد منها:-

مسدجات ورسائل مسائية

نهار مر وودعنا وهل الليل بسكونه وانا بمسي عالغالي قبل لا تغمض جفونه مساء الخير يا أجمل مساءات البشر والقوم.. مساء معطر بالمسك والعنبر يجليها.. سلامــي علــى من يخجل الورد بملفاه.. سلام عدد ســيل مــاطر مــن سحــاب.. سلامــي علــى من يزيــح الــهم ذكـراه.. ســلام عــدد قــول مخاوي يا عذابي.. سلامي على من لاجار علينا الوقت نلقاه.. ســلام عــدد قــول كــاظـــم ســـلامي.

مساء خاص للغالين معطر بفل وياسمين راسلينه بس للحلوين ونقولهم مشتاقين.

مساء الكلمة الحلوة.. مساء الحب بلا حدود.. مساء ريحته قهوة.. وطعمه بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق ودهن العود.. مساء يحتويه الكون.. لأنك أنت فيه موجود.

مساء الغلا والمعزة.. مساء الحب في كل حزه.. يا اغلى و احلى من احبه.

تحية مسائية عطرة تنتشي الروح وتحلق بنا نحو آفاق لاتعرف للنهـــاية طريق والرسي سبيـــل نعانق الحـــروف مرة ومـــرات نرسم منـــها لوحـــات لنا هنـــا مع الكلمـــة موعد يكون لنا معها وقع وإختيار منكم نستمـــد من حرفنتها نقاءً يشابه نقـــاء قلوبكم وصفـــاءِ أرواحكم من هذا الركن أحبتـــي أحييكم بتحيـــة مسائيــــة نقيـــة مكللة بالورد وبلون الزهر لها عبق يفوح ليزكي عطره الجميع تحية مسائية مع ترنيمـــات ابجدياتنا.

مساء خاص مش حق أي ناس ناس اغلى من الألماس ناس طيبين الاحساس.

عندما يأتي المساء ويأتي طيف من نحبهم ونودهم كانوا احباب او اصدقاء قريبين ولكن يصعب الوصول إليهم بعيدين قد أخذهم منا القدر بقسوة يرتعشون على قلوبنا ولا تمحى ذكراهم جعلنا هذه النافذة الحرة كي نقول لهم نصراحهم نمسي عليهم.

مساء الذهب للي قلبه ذهب وبشوفته انسى التعب و يعل الخير في دربه وين ما ذهب.

مسآء لخيرِ.. مسآء الليَ تبيْه يصُير عسَآهْ يصَيِرُ.. ‏​‏لٱ تمسيني بـ مساء الخير ذيك القديمه.. قوليْ عساني لك مسىّ.. ۈ آرد عليك عساني لك أعيشه.

اَللَهمَ مْا أَمسَىِ بَيِ مَن نَعمَة أوَ بأَحَد مْنَ خَلَقِكَ فمَنكَ وُحدَكَ لاَ شَرِيكَ لكَ فَلكَ الحَمدَ وَلكَ الشَكَر ردّدو أذَكاَركمُ كَيِ تكَونَوُا بخيٍـر فلاَ خَييِر ولاَهناَءْ الإِ بذَكرهَ.

مساء الخير ياللي من العسل أصفى.. لو بايدي علاج الناس لاخلى رؤيتك وصفة.

مسائك نعمة الرب مسائك حلو على القلب.. يحفظك الله بكل درب.. هذا دعائي من القلب.

ابتسم للمساء يامسايي انا خل قلبي من عيونك يستقي المساء مخلوق لك انت وانا والحزن خله حبيبي للشقى. هذا المساء لك انت مهما تكون بعيد وينك حبيبي من شفق ما يغيب.

حبيبي مع نسمات المساء شوقي يناديك ضحكتي وعيوني والزهر تحتريك ماقول مساء النور ياروح مغليك اقول انت النور لمسا وروح محبوبك.

مسائك نعمة الرب مسائك حلو على القلب يحفظك الله بكل درب هذا دعائي من القلب .

مساؤكم معطر برائحة أنفاسكم الزكية وجميل كجمال وجوهكم الكريمة.

يارب هذا مساءك ونحن عبادك قد سعينا إليك بالدعاء فأحسن إلينا بعفوك واشرح صدورنا برضاك إخترلنا ما يسعدنا ويرضيك.

مساءك حب ياعيوني حياتك كيف من دوني أنادونك ألم وأحزان ودمعي دوم بعيوني .

الاسراف في لحظات الجنون ساحره بين يديك ومذهلة على وقع صوتك حينما تغازل بابتسامتك ضحكتي ، ودلالي يشفع ان يجعل لك هذا المساء اكثر

مساء التوت والرمان مسا مكتوب بماء الزعفران مساء مخصوص لأعز وأغلى إنسان .

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل جميلة تهنئة بالتفوق

رسائل للنجاح رائعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى