قصائد وأشعار

رسائل جميلة تهنئة بالتفوق

جمعنا لكم رسائل جميلة تهنئة بالتفوق ، يعتبر التفوق اعلى الدرجات التي يمكن أن يصل إليها الإنسان في المجال الذي يدرس فيه أو يعمل من خلاله، وذلك لإن النجاح والتفوق مراكز صعبة المنال تحتاج إلى جد واجتهاد للوصول إلى تلك المرحلة التي لها شعور فرحة وسعادة تضغي على الحياة، فإليكم مجموعة من الرسائل الجميلة تهنئة بالتفوق:-

رسائل جميلة تهنئة بالتفوق

وتألقت حدائقنا الجميلة والزاهية الدنيا مزدانة بعبير الزهور العطور وأنت يا حبيبتي عطرها الفواح اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان بالجد والمثابرة حققتها أمالك يا (اسم الناجحة) وها هو تاج العلم قد توجت به وقد نلت ما ترجوه من جهد الليالي تستحق والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأسعار.

سبقنا وهنينا والفرحة واضحة بعينيا مبروك النجاح يا أغلى الأحباب.

تصرّف كما لو أنه من المستحيل أن تفشل .

مبروك يا أحلى الحلوين النجاح الكبير الله يعينك بالسنوات الجايين وتكون دوما أفضل الناجحين.

في ذلك اليوم بالذات وما أجمله من يوم أريد أن أكون أول المهنئين لك بذلك التفوق الذي عرف بك وبهذا التوفيق الذي أنت أهل له وفي تلك المناسبة بالذات اسمح لي أن أهنئك تهنئه ليست كتهنئة الآخرين وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مغايرة؟ لم مذاقها فريد؟ فيكفي أن تعلم أنني حين أقول لك “مبروك”.

المنافسة الحقيقية دائماً ما تكون بين ما تقوم بعمله وما أنت قادر على عمله، إنك تقيس نفسك مع نفسك وليس مع أي شخص آخر.

الفرحة للناجحين والصحة والعافية دايمين على بدنك يا أجمل من زهر الياسمين.

إذا كنت تستطيع تخيل صورة ما، يمكنك أن تجعلها واقعاً، وإذا كنت تستطيع أن تحلم يمكِنُك تحقيق حلمك .

الى () عملت فأبدعت أنجزت وخلصت وذهبت مثابرتك سر نجاحك اصرارك سر تفوقك وصبرك سر تميزك يسعدني في تلك المناسبة السعيدة ان أقدم لك أجمل التهاني والتبريكات فالف مبروك لك لنجاحك بتفوق اسأل المولى لك استمرار الريادة.

للناجح أجمل هدية رسالة حلوة أكتبها بإيديا ألف مبروك يا أغلى من عينيا.

وأحلي عطايا ذلك العام لم أكن قبل ذلك اليوم المبدع اعلم بان السماء عالية وزاهيه هكذا ولكن تخرجك يا (اسم الناجح) جعلني المس السماء بيدي واعيش مع روعتها القد بلغت للقمة رسائل تهنئه بالنجاح والتفوق في الدراسة رسائل تهنئة بالنجاح في الدراسة.

حينما استلمت شهادتك الجامعية يا (اسم الناجح) ونحن وصلنا للقمة لأنك شمعة اضاءت سماء منزلنا تلك العبارة إذا قد كانت لأخ أو شقيقة طيور النورس جاءتني مغردة طربا تزف إلى أغاني السعادة والأماليج مبشرة بخبر كان القلب يعد لسماعه الدقائق والثواني بتخرجك يا (اسم الناجحة) تناثرت من ثغر سمائنا درر.

ذلك آخر عام وهذي هي ركضت الأيام وبدت تتحقق الأحلام وتلاشت كل الأوجاع تبتدئ الفرحة تدوم وتنتهي عنوة الفؤاد الحزين ويبتدئ يشيل العالم الحزانى العديدة بنجاحات وموقف رصين ذلك هو العام وخلص الوداع العام يا جماعة صار شج رهيب لا شج غريب وشي وايد عجيب تدرون شنوا؟! تخرجنا.

انزين اوكي تخرجنا وبعدين؟! بالخير هلتيك وبماي الورد العطر ريشتك وبالتخرج هنيتك ولو خدك قريب حبيبتك تهانينا بنجاحك رفعت الراس بين كل الناس بشهادتك الجميلة مبروك لك التخرج يعسى الفرحة تحيك بنجاحك الكبير وتفوقك وشهادتك الفرحة بقلبي وقلوب الناس تهنئك ألف مبروك بمناسبة تخرجك المميز نرسل باقة حب مع سلة بوسادات.

من الجيد الاحتفال بالنجاح ولكن الأكثر أهمية استخلاص العبر والدروس من الفشل.

نجاحك وسعادتك تكمن فيك.

ذنب الثعلب يساعدنا على التوفيق أكثر من مخالب الاسد.

الإرادة الصادقة للإنسان. تشبه قوة خفية تمشي وراء ظهره، وتدفعه دفعا للأمام على سبيل التوفيق. وتتنامى مع الوقت حتى تمنعه من التعطل أو الانكماش.

بمناسبة نجاحك أرسل لك باقة ورد مع سلة قبلات أتمنى تحقيق المزيد في السنوات القادمات.

الإخفاق بشرف خير من التوفيق بفشل.

الفرحة للناجحين والصحة والعافية دايمين على بدنك يا أجمل من زهر الياسمين.

لا يبلغ الناس الى حديقة التوفيق، دون أن يمروا بمحطات المشقة والفشل واليأس، وصاحب الارادة القوية لا يطيل النهوض في تلك المحطات.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل تهنئة لنجاح الابن

رسائل حب للزوج

رسائل أدعية للنجاح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى