رسائل غزل بالفصحى
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل غزل بالفصحى

رسائل غزل بالفصحى

جمعنا لكم اجمل رسائل غزل بالفصحى ، يعتبر الغزل نوع من انواع التعبير عن الحب للحبيب، فلا يوجد انسان في الحياة لا يحب أن يشعر أن حبيبه يهتم به ويحبه لدرجة العشق، فيمكنك أن ترسل رسائل غزل للحبيب لتعبر له عن مدى حبك له، فإليكم مجموعة جميلة من رسائل الغزل بالفصحى.

رسائل غزل بالفصحى

– رائحة حبك أستنشقها بين سطوري، أكتب وأعرف أنك تنتظرين، وأعلم أنك الآن تقرئين وتتعجبين، من أين عرفت أنك تعشقين، فهذا قلبى يشعر بك وإن كنت لا تعلمين، أحبك يا أنت.

– عندما تغيب يا زوجي ينتابني حزن وفرح .. حزن على فراقك .. وفرح بأمل لقائك .. وكيف لا أحزن على فراقك .. وأنا أرى أيامي تعيد ذكراك، هنا شربنا القهوة .. وهنا تلونا القرآن .. وهنا تناقشنا بشؤون أسرتنا .. أنا أزور هذه الأطلال .. وتلوح صورتك من زواياها .. فينطلق لساني بالدعاء لك .. أن يعيدك سالماً .. فالحياة مع أنيس جميلة .. والحديث مع الحبيب غذاء .. والنقاش مع الزوج دواء .. ودعائي لك دوماً يا زوجي الحبيب أن يحفظك الرحمن بعينه التي لا تنام.

– فـي قانون الحب، الصباح الذي لم تـسـمع فـيه (صـباح آلخـير) ممن تـحب، يبقى ليلاً حتى إشـعار آخـر.

– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

– زوجي الحبيب منذ أن تعرفت عليك وأنا أحيا في عالم جميل لم أكن أعرفه قبلاً.. هذه مشاعر خالجتني فأحببت أن تطلع عليها فأنت منذ أن أصبحت زوجي وأنت مستودع سري .. فلقد أصبحنا أنا وأنت كياناً واحداً.

– يا رب اجعل قلبه لا ينبض إلا بحبي وقلبي لا ينبض إلا بحبه واجعلني قرة لعينه ودفء حياته واجعله قرة لعيني ودفء حياتي.

زوجي الحبيب .. أنت أحب الناس إلي .. وأريد أن أكون لك أنت فقط لك أنت وحدك.. زوجي الحبيب.. لا أريد أن أكون سبب عقوقك لوالديك.. أو ابتعادك عن أسرتك التي أهدتك لي أنا.. زوجي الحبيب.. أريد أن أكون سبب دخولك الجنة .. وأن تكون سبب دخولي الجنة .. زوجي الحبيب.. أريد أن نكون لبعضنا عوناً في هذه الدنيا .. زوجي الحبيب .. أنا أحبك وأريد منك حباً لنبني بيتنا على المودة والمحبة.

– زوجي الغالي أحبك بجنون أهل الأرض وبطهر ملائكة السماء.

– حبيبتي أعشـق اسمك، أعشق همسك، أعشق كـل شيء فيك، أحبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك، أغرق في سحر عينيك، أموت شوقاً لـرؤيـاك، فـهذا مـا صنعـتـه يداك، بجنون أحببتني حبيبتي، و بجنون أهواك، أَعلَنت للَعاشَقين أني حين أحببتك، زرَعت لَكي في قلبي نبضاً يزيد عن نبضي ينطق أربع حروف، هي أحبك.

– زوجي الحبيب إنك مثل دعوة أحبسها في صدري أنت الذي آمين تتبعك بكل صدق ورجاء حد الاطمئنان والسكينة والرجاء.

– أخبرهم أني أحبك، لا بل أعـشقك، لا بلِ أتنفسك، أخبرهم أنك روحي، وقـلبي، وحياتي، وعشقي، لا بل أكثر، أخبرهم أنّك مختلف، أنك أكسجيني، أنك تعيش بداخلي، أخبرهم أنك روح استــوطنــت كياني، أنني أختنق عندما تبتعد عـني، أنني أحتاجك بشدة دائماً، أفتقدك بسرعة، أن يومي دونك كأنه لم يكن، أخبرهم أنّ عيني لم تعشــق يوماً غيرك.

– كم هي صعبة تلك الليالي، التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي، حبيبي، الشوق إليك يقتلني، دائماً أنت في أفكاري، وفي ليلي ونهاري، صورتك، محفورة بين جفوني، وهي نور عيوني، عيناك تنادي لعينيّ، يداك تحتضن يديّ، همساتك تطرب أُذنيّ.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل غرام

رسائل غرامية للحبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *