رسائل حب وغرام ليبيه
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب وغرام ليبيه

رسائل حب وغرام ليبيه

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وغرام ليبيه ، تعتبر رسائل الحب من الرستئل الجميلة التي يمكنك أن ترسلها للحبيب كنوع من انواع الاهتمام به، فالحب يحتاج أن يتوج بالاهتمام حتى يكون في زيادة حتى لا يحدث ملل أو حالة من الفتور بين الطرفين، فجمعنا لكم مجموعة مميزة من رسائل الحب والغزل والرومانسية، فإليكم اجمل رسائل حب وغرام ليبيه.

رسائل حب وغرام ليبيه

– زوجي الحبيب منذ أن تعرفت عليك وأنا أحيا في عالم جميل لم أكن أعرفه قبلاً.. هذه مشاعر خالجتني فأحببت أن تطلع عليها فأنت منذ أن أصبحت زوجي وأنت مستودع سري .. فلقد أصبحنا أنا وأنت كياناً واحداً.

– لا أعلم ما المعجزة التي وضعها ربي بك كي أحبك بهذا القدر فأعدك ما دام ربي مد بأنفاسي إنك بقلبي نبض لا يمكن لي أن أنساه أبداً.

– ربي قد فاض قلبي من شدة حزني عليه.. وشدة اشتياقي لضحكته التي لا تنسى.. وصوته الذي لا يغيب عن مسمعي يا رب.. رجوتك أن تجمعني بزوجي الحبيب قريباً.

– الشوق والاشتياق يا زوجي الحبيب، لا يكون سِوى للأشخاص الذين لهم مكانة كبيرة وعميقة في حياتنا، بدونهم لا نرى الدنيا بوجهها الجميل، وبسببهم تجملت الحياة في عيوننا، فلهم منا كل الحب، ويبقى بيننا وبينهم فتيل الشوق مشتعلًا مهما غابوا عنا، فأنا لا أريد من الدنيا سوى لحظـة لقاء واحدة، أريد أن تحتضني ونمضي العمر معاً دون فراق، فقد تعبت من هذا الشوق المؤلم يا زوجي الغائب، أروي قلبي المشتاق لحبك، وضعني طفلتك الصغيرة التي تنام بين يديك.

– كل ما قالوا عني صحيح، كل ما قالوا عني في العشق قول صحيح، لكنهم لا يعرفون أنني أنزف بحبك مثل الجريح.

– الحُب الحَقِيقِي هُو أَن يَكونَ حَقِيقِياً بِكُل مَا يَحمِل الحُب مِن مَعَانِي سَامِية.

– لا أريدُ شيئاً مِن الدنيا.. فأنا أعترف أنّي أخذت نصيبي مِن الفرح حين (أحببتك).

– الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.

– حبيبي سكنتَ روحي وتربّعتَ على عرش قلبي.. حتى تفارق روحي مثواها.

اشتقت لتقبيل يديك وخديك اشتقت لحضنك الدافي اشتقت لضحكتك لكلماتك الى اجمل صورة رايتها في حياتي انت حلمي واماني انت قوتي وكبريائي انت نفسي وانفاسي احبـــــــك .

جتني على طاريك عذبات الايام ذكراك ساقت لي جميع القوافي لك قلب له مع الطيب وقفات وبين الضلوع الحانيه قلب صافي لامن ذكرتك والليالي القديمات فزيت من نومي لو كنت غافي .

اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك

ودي أضمك .. وتحرقني بجمر حضنك .. وأنسى نفسي بوجودك .. وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني : حبيبي لاتكون مليت ؟! وأقولك : لاااااا حبيبي ! ترى من حضنك ما ارتويت !!

كتبت اسمك على صدري .. كتبته بدم قلبي, اشوف اسمك على الجدران اسمع حروفك تناديني … الا يامطوله صبري صبرت لين احرقني صبري .

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

أروعة الضمة على صدر مشتاق مع واحد دوم تمنى تضمه لاترجمت صدره تعابير الاشواق ومن الغلا تشده عليك وتلمه ثم كنك تحس بعد ضمته بفراق وتشد ضمته وهو يزداد همه عقبها تحس بغلا الشخص وتجلس تمنى انك تجيه وتلمه .

أجمل جمهورية أعيش فيها حدودها ذراعيك وحضنك الدافئ وقانونها حبك وشمسها عينيك وشعبها أنا لأغير وملكها أنت وحدك.

اللي خلقك خلق مليون زيك بس وربي كلهم ما يساوي شيء من غيرك

سأظل احبك ولو طال انتظاري فأن لم تكن قدري فأنت اختياري

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل صباح الخير للزوج

رسائل للحبيب المسافر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *