رسائل حب وغرام لحبيبتي
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب وغرام لحبيبتي

رسائل حب وغرام لحبيبتي

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وغرام لحبيبتي ، يوجد العديد من رسائل الغزل والحب والغرام المنتشرة بين الناس طتعبير عن الحب الكامن في قلب الإنسان إتجاه شخص ما، حيث يسعر الإنسان باحثا عن الحب الحقيقي طوال حياته حتى يجده في شخص يشاركه كل تفاصيل حياته، فجمعنا لكم عدد من الرسائل الرومانسية الغرامية، فإليكم اجمل رسائل حب وغرام لحبيبتي.

رسائل حب وغرام لحبيبتي

– حبيبي الغالي.. أبعث لك كلماتي معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطل غيابك عني.. فوحدك ووحدك تعلم كم أخبىء لك من الشوق والحب الكثير في داخلي.. اشتقت لك حبّي.

– لو كُنت أملك أن أهديك عيناي لوضعتهما بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك.. ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.

ودي أضمك .. وتحرقني بجمر حضنك .. وأنسى نفسي بوجودك .. وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني : حبيبي لاتكون مليت ؟! وأقولك : لاااااا حبيبي ! ترى من حضنك ما ارتويت !!

كتبت اسمك على صدري .. كتبته بدم قلبي, اشوف اسمك على الجدران اسمع حروفك تناديني … الا يامطوله صبري صبرت لين احرقني صبري .

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

آآآآه لو تدري بـ قلبي وشـ يقول ؟؟ يوم تقطع خطوتك ” حبل الوصال ” تشهق أنفاسي ويملكني الذهول !! وتنرسم في نظرتي كلمهـ ” تعاال ” .

– الشوق والاشتياق يا زوجي الحبيب، لا يكون سِوى للأشخاص الذين لهم مكانة كبيرة وعميقة في حياتنا، بدونهم لا نرى الدنيا بوجهها الجميل، وبسببهم تجملت الحياة في عيوننا، فلهم منا كل الحب، ويبقى بيننا وبينهم فتيل الشوق مشتعلًا مهما غابوا عنا.

فأنا لا أريد من الدنيا سوى لحظـة لقاء واحدة، أريد أن تحتضني ونمضي العمر معاً دون فراق، فقد تعبت من هذا الشوق المؤلم يا زوجي الغائب، أروي قلبي المشتاق لحبك، وضعني طفلتك الصغيرة التي تنام بين يديك.

– ربي قد فاض قلبي من شدة حزني عليه.. وشدة اشتياقي لضحكته التي لا تنسى.. وصوته الذي لا يغيب عن مسمعي يا رب.. رجوتك أن تجمعني بزوجي الحبيب قريباً.

– أحبك لأنك تشعر بحزني في أول صوتي، ولأنك ترى همي في أول بوحي، ولأنك الوحيد الذي تعرف طريق الابتسامة لثغري.

– أعطيني من لسانِك كلمة وخدي من شفتي جملة، أعطيني من عينك نظرة وخدي من رموشي همزة، أعطيني من قلبك دقة وخدي من دمي قطرة.

– أروع ما في الحب أنه ليسَ له عقل ولا منطق.
قالوا القمر قلت عالي، قالوا الذهب قلت غالي، قالوا حبيبي قلت دوم في بالي.

– لو كُنت أملك أن أهديك عيناي لوضعتهما بين يديك.. ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك.. ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك.

– يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.

– أبعث لك كلماتي معطرة بالحب لك بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان على قلبي.

– أجمل دولة أعيش فيها حدودها ذِراعيك وقانونها حُبّك، وشمسها عينيك، وشعبها أنا فقط، وملكها أنتَ وَحدك.

– يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني متّ.

– لقد أصبحَ حُبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء.. ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل صباحية مبهجة

رسائل عيد ميلاد للزوج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *