رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة

رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة

جمعنا لكم رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة ، من الوارد أن تتعرض أي علاقة بين شخصين في الحياة إلى سوء تفاهم، ففي تلك الحالة ينبغي على الإنسان أن يعاتب حبيبه حتى لا يتعرض إلى فقدانه بإنهاء العلاقة بينهما سواء حب او صداقة، ويمكنك عتاب شخص غالي عليك من خلال إرسال رسالة قصيرة له، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الحب والعتاب، فإليكم اجمل رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة.

رسائل حب وعتاب للحبيب قصيرة

– أكثر شيء يوجعني أن لا أكون في قلبكم وأن لا تحبوني ومع أنني أحبكم وأن لا تنتظروني مع أنني أنتظركم.

– وصلك مثل غيم الربيع أتخيّله وأنا على باب المحبّة.. حاولت قربك ما لقيت الوسيلة.

– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

– ما كنت أظنك يا هوى البال خداع.. حتى وضح ما كان خافي كنينك.. يا صاحبي ما دام سر الهوى باع إبعد عسى الأيام عقبي تهينك.

من المؤلم أن تمر عليك لحظه تتمنى التخلص فيها من ذاكراتك و أن تكتشف بعد فوات الأوان أنك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء..

يخجلني إهتمام شخص لم اصنع له يوماً معروف ويؤلمني نكران شخص اشعلت له أصابع يدي شموعاً.

– ليه بتبعدني عن عينيك وأنا موقفتش حبي ليك.. ليه تسيبني محتار وأنا قلبي مولع نار.. بقيت أنا بعيدة عنك وأنا لسه حته منك سايبنى وقلبي بحنان وشوق وغرام من زمان ليه تروح مني وما ترجعش وأعيش لوحدي ما ينفعش.

– ودعتها والشوق بيني وبينها بحور.. ودعتها رغم خوفي والوله مجبور.. الحزن في إيدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد يصدني.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة اختفى كل الكلام تاهت حروفي في الظلام اللي سكن في عينها كل الأماني وقتها ردّت لقلبي اشتقتلها اشتقتلها ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها

لو سنين عمري تضيع والزهور تنسى الربيع ما أنساها أبد لو يصير الشوق دمي أو سواد الليل همي ما أدور أحد ويش أدور بعدها لو نساني وعدها ويش أنا بعدها لنساني وعدها.. ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها.. ودعتها ودعتها ودعتها ودعتها.

– عجزت أضحك على نفسي وأقول أني تناسيتك.. عجزت أن أجد مع غيرك غرام عنك يلهيني.

تصاعد أنفاسي إليك عتاب وكل إشاراتي إليك خطاب وإن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل رسالات المحب جواب

– لو دريت إن الغدر صفاتك لو دريت إنك بلحظات تخون كنت بنسى وأنسحب من حياتك قبل لا تعذبني الظنون.

– والله لخلي عزتك تحت ماطاي؟ تمشي وعينك ما تعد مواطيك.

يا زوجتي لا تمدحين صديقاتك لي ولا تكثرين في الثناء عليهن فالشيطان يتغلل الى نفسي ويحقرني فيكي ليبدي لي ما وصفتيه انتي لي من محاسنهن وتذكري قول الرسول عليه الصلاة والسلام ( لا تباشر المرأه المرأه فتصفها لزوجها كانه ينظر اليها )

– لم يكن آوان الرحيل قد حان لكنك حملت ما تيسّر من دمعي ونثرته على جِيْد السحاب، فلترسمي اسمي علّه يهطل ثلجاً على رؤوس الجبال، أيُّ شيء بعد رحيلك سيجمع أشلائي ويجعلني أبتهج؟

– سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار.. وإختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الإختيار.. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار.. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار.. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكار.. تنتقي كلمات استرخاء مفعمه بالكذب والأعذار..

كم ألوم قلبي على سوء إختياره إليك.. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار.. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل حب فيس بوك

رسائل لهفة وحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *