رسائل حب وعتاب قصيره
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب وعتاب قصيره

رسائل حب وعتاب قصيره

جمعنا اجمل رسائل حب وعتاب قصيره ، يبحث العديد من الناس عن رسائل الحب القصيرة التي تعبر عن مدى الحب والشوق للحبيب سواء بشكل مباشر او غير مباشر، فالحب هو شعور داخلي يشعر به الإنسان اتجاه احد الاشخاص وينبغي أن يعبر عن تلك المشاعر ومصارحة الحبيب بالحب، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل القصيرة عن الحب وشوقه، فإليكم رسائل حب وعتاب قصيره.

رسائل حب وعتاب قصيره

– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

– ما بالُ هذا القلب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا وأحصاها؟ ما باله يتقلّبُ ذات اليمين وذات الشمال؟ أنّى التفت يجمع أحزانه ولا يغفى كجمرة لا برُدتْ ولا هي تتّقد.

– عندما يصمت أجمل الشعراء قل للنساء أن يتدّثرن بخمورهن، لا عطر يكفي، لا كرز الحب أو رُمّانه يفي أي شيء يُقالُ بعد صمتك أنت، ليس إلا ثرثرة! ويحك بليتني تعاقر اللغة في غير مكان وتدعني للبلاء. كن رجلاً وامسح دمعتي.

– لم يكن آوان الرحيل قد حان لكنك حملت ما تيسّر من دمعي ونثرته على جِيْد السحاب، فلترسمي اسمي علّه يهطل ثلجاً على رؤوس الجبال، أيُّ شيء بعد رحيلك سيجمع أشلائي ويجعلني أبتهج؟

– كفكف دموعك ياقلبي فقد آن الرحيل، سيرحل من عشقته أمداً بعيداً، وستبقى لي الذكرى زمن طويل، يا خيول العشق عودي للصهيل، ستظل عيناي تبكيه حتى ولو وجد البديل.

– وش حيلتي ما دام حظّي عصاني، أصبحت عاجز حاير في مكاني، وخدي بدمع العين ياما كويته، هذا القدر مكتوب والعمر فاني، لكن أمانة كان موتي لفاني قبري تحطونه على باب بيته يمكن إذا شافه بلحظة بكاني، وإلا ترد الرّوح في نفس ميتة تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار، واختر غيري إن شئت لعلك فيّ لم تصب الاختيار.

يا زوجتي التفتي الي قليلا انظري الي كرجل يحب ان يسمع منك احلى الهمسات ولا تنظري الي كصرافه اليه تدفع لكي متى شئتي وتتركيهاا الى وقت حاجتك اليها.

– وظننت بأنّك لن تخونني يوماً، وما كنتُ إلا امرأة حمقاء تركت برتقالها في العراء وامتدّت إليك أصابع النساء، وما عدتَ لي.

– شعرت بثقلي عليك لذلك سأعفيك مني ومن حديثي، واهتمامي بك، وغيرتي عليك، وسأرتاح، فلا تُبرّر مواقف الرحيل، قلها وغادر فقط، فأنا أشعر قبل أن أفهم.

أعطيتها قلبي وحبّي وعطفي.. لكنها أضاعت كلّ شيء.. فسألت نفسي أين ذلك الحبّ.. فأجابتني بأنّه في عالم الضياع.

من المؤلم أن تمر عليك لحظه تتمنى التخلص فيها من ذاكراتك و أن تكتشف بعد فوات الأوان أنك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء..

– ما عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك.. صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي.. وإذا قلت ما أخفيك.. كل شي أحبه أتوقع ضياعه.

– لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك.. القلب عافك وإنتهى اليوم دورك.. أعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني ولا أجيك يالله حبيبي قوم رتب أمورك.

– أضحك وكأني رايق البال خالي، والناس تحسدني وأنا أموت بِسُكات.. أقضي نهاري بالمزح والتسالي وأسهر بليلي في هموم معاناتي.. غريبه هالدنيا.. على كل حالي الحزن دايم! والفرح بس لحظات.

– صعبه إذا خنت العهد.. وش عاد عذرك ينفعك.. تخسر حبيبك للأبد.. وما يفيدك حتى مدمعك.. جرب تجافيني وتصد.. تلقى عيوني تودعك.

– ليه بتبعدني عن عينيك وأنا موقفتش حبي ليك.. ليه تسيبني محتار وأنا قلبي مولع نار.. بقيت أنا بعيدة عنك وأنا لسه حته منك سايبنى وقلبي بحنان وشوق وغرام من زمان ليه تروح مني وما ترجعش وأعيش لوحدي ما ينفعش.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل عشق تويتر

رسائل حب مسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *