رسائل حب وشكر للزوج
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب وشكر للزوج

رسائل حب وشكر للزوج

جمعنا لكم رسائل حب وشكر للزوج ، حيث خلق الله – سبحانه وتعالى – المودة والسكينة بين كل زوجين في الحياة، فلذلك ينبغي أن يحفظ كل من الزوجين على تلك العلاقة الوطيدة التي حللها الله – سبحانه وتعالى – للإنسان لكي يستطيع أن يعيش في الحياة، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الحب البسيطة للتعبير عن الحب للزوج، فإليكم رسائل حب وشكر للزوج.

رسائل حب وشكر للزوج

– أولاً صباح الخير، وثانياً كلما اشتقت إلي ولا تسمح لك المسافة بمعانقتي افتح يديك فإنني في يداك قد رُسمَ قدري، وأمري بين يديك.

– لا شك أنّ الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة، ومن الواجب على الإنسان أن يطرح ثوبه القديم ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخر، وأن يصحح كثيراً من أخطائه، ويتخلى عن كثير من عاداته، ويتطلّع إلى يوم متميز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.

– اشتقتُ لك، ولكل صباح كان يجمعني بك، اشتقت لابتسامتي حينما كُنت أراك، ونسائم الفرح التي تُغلف يومي.

– تصدق كلمة أحبك وأحبك حيل ماتكفي أنا ودي بكلمة ما لفظها بالبشر غيري تعبرلك عن أحساسي تبين منتهى وصفي تبين لك غلاك اللي ما يكفيه تعبيري دخيلك شق صدري شف وش لك داخل ضلوعي وربي بتدمع عيونك بحب عنه ما تدري.

– الحب أن أجدك دون أن اضطر للنداء الحب أن تعطي لأنك تريد لا لأني أريد.

– أحبك يا برق العيون الناض يا كل البشر وكل عيوني والأنفاس.

– طمني قلبك ي البعيده سأظل أحبك حتى اخر يوم بعمري.

– تيجي فجأة على بالي اضيع وينقلب حالي اركض ادور على بصلة واقول هذي ريحة الغالي.

– جئت لأكتب لك فلم أجد قلما فبريت عظمة من عظام صدري فلم أجد حبرا فغمستها بدماء قلبي فلم أجد كلمات فكتبت كلمه واحده تكفي عن كل الكلمات ضف وجهك يالحبيب.

– دمعة تسيل وشمعة تنطفي والعمر بدونك يختفي ومن دونك قلبي ينتهي.

– روحي يارسالة لحبيبي وزوريه ولو كان نايم أرجوك لاتزعجيه وإن مل صبرك من الإنتظار صحيه وعن لهفتي في غيابه خبريه وقولي له صاحب الرسالة يحبك وأنت مافكرت فيه وإن ماجاوبك خليه يفكر لاتحرجيه.

– أصغ لقلبك إنه يعرف كل شيء، لأنه آتٍ من نفسك وإليها سيعود ذات يوم، لا أكتفي بحبي لك فأود أن أحبك بقلوب العاشقين جميعاً.

– أفكر بك فتفرغ الساحات من البشر، وأسافر وطيفك نحو السحب، نحو الغيم لا أحد في الوجود يعادل حبيبي ولا حتى القمر.

– شقيةٌ، وعنيدةٌ، وغيورةٌ، ومشاغبةٌ سأقترب منك، لأراقصك وتراقصيني وحينّ أشتاقك، وأشعر بالظمأ لروحك، أسقي مسامي بعطرك، لأتنفسك وأهدأ.

– شفت الأسير اللي سكن دار الأغراب وشاف العنا والظلم وعاش بمذله مثلي أنا لا أبعدت عن وصل الأحباب أبقى حزين وصافي الدمع أهله والله ترى ذكرك عن البال ماغاب وقدرك بقلبي ماتغير محله.

رسائل شوق للزوج

– قد انتهينا بالأمـس على وعدٍ بلقاءٍ في الغد، وأنا لا أعرف عن الغد شيئاً، معك أيام كثيرة كانت بلا غد، أحببتك كثيراً جداً.

– أحبك بهدوءٍ، وأشتاقك بضجيجٍ، وبين حبي وشوّقي، ما زال القلب يخفق بك.

– أحب أعمالها مثل طفلتي المدللة.

– عاتبوني ليه أحبك ليه أداري دمعتك ليه أعانق بسمتك ليه أسابق مشيتك وليه أحبك ليه أحبك إن شكيت شليت همك إن بكيت مسحت دمعك وإن ضحكت رسمت فمك ومهما قالوا الناس عنك أصرخ أنا أحبك والله أحبك والنهايه أبي ردك.

– الحبّ جحيم يُطاق، والحياة دون حبّ نعيمٍ لا يطُاق.

– قد تنمو الصّداقة لتصبح حبّاً، ولكنّ الحبّ لا يتراجع ليصبح صداقةً.

– الحبّ تجربةٌ حيّةٌ لا يعانيها إلا من يعيشها.

– الحبّ سلطان، لذلك فهو فوق القانون.

– على البال حتى ولو قل السؤال مقصرين بس ترى القلب وافي ماينشغل عنك ولو كله أشغال ماتغيب عنه ولو طال التجافي نعطي الوفا للي جزا الحب باهمال وشلون باللي يحبنا حب صافي.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل عشق تويتر

رسائل حب مسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *