رسائل حب للحبيب البعيد
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب للحبيب البعيد

رسائل حب للحبيب البعيد

نضع بين أيديكم مجموعة من أجدد وأجمل رسائل حب للحبيب البعيد ، يمكن إهدائها للحبيب والزوج في كل وقت للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية، وتفيد هذه الرسائل في زيادة مشاعر الرومانسية والحب بين الحبيبين.

رسائل حب للحبيب البعيد

– ما أروع العشق بين أوتار قلبك أعشقك ولا يوجد عشق أروع من عشقي لك لأني عشقتك عشق مجنون وسأدخل يا حبيبي في عالم روحك بلا قانون وحين أصنع بروحك قانوني سيكون في حبنا جنون نعم جنون عاشق و عاشقة لنعزف بجنون ألحان العشق ألحان الاشتياق ألحان عشاق بلا قانون.

– احاول أن أخبىء جنون عشقي لك فلا يسعني ذالك فقد عرفو أنني أعشقك من عيناي من كلماتي حتى أنهم يقولون أنني لم أعد كما كنت و أنا أشهد أنني لم أعد أنا فقد أصبحت أنت.

– أميري سأجعلك تعزف على اوتار قلبي لحنا يداعب عشقي لك وتتلاعب على نبضاته لتصبح كل دقة بقلبي تناديك أحبك أعشقك أتنفسك أهواك وبعدها تنهي معزوفتك على اوتار شرياني ليتدفق الدم ويجري بدمك ويندمج في لحنك.

– احبك اعشقك اهواك ارى نفسى بعيدة عن كل البشر إلا أنت عاشقة مستسلمة مقيدة بك لا اثق بأحد من البشر إلا بك لن أهب احساسى وقلبى وروحى إلا لك أحبك حبا لا يزول أحبك بكل ما فينى من الشريان للوريد أدمنت عشقي لك.

– أميري ياسيد رجال عصرك ياحبيبي وأسطورة عشقي يارجل توجته على قلبي تسألني اي عاشقه انا انا انثى احبتك بلاقيود انا انثى تعشق نور القمر في عينيك انا التي تبحر بين امواج عشقك انا قلب يعشق قلبك اناروح تهوى روحك انادمعك في عيونك انا بلسم لجروحك اناسفينة حب في موجك انامنك ولك ياسيدي اعشقك بجنون.

– عشقته دون كل الرجال فأضحى كل أمالي أسميته حبيبي عشيقي يروقني أن أقول له وأنا أشد على يديه أنظر في عينيه عيناك لي قلبك لي أنت لي لا أملك شي لكني غنية بحبك أنت كل أملاكي أنت مالي يناديني أم أطفالي فيشرق وجهي ويزداد جمالي أعشقك عند الخصام ويزداد عشقي عند وصالي
وساصبح ملكة قلبك وحبك ونبض وجدانك عشيقى فانا نبع حنان وبلسم دواء لحبيبى وانت فيك كل الحياة والحياة من غيرك ليست بحياة يا كل الرجال فى رجل واحد هو انت حبيبى اعشقك.

– طرى على بالي وجهك ضحكتك وسمعت بخافي النفس بحة صوتك لمحت شيبات شعرك من ورى الطاري وذكرى صورتك فيارب اسعده طول بعمره حبيبي انت حبي ولايجي بعدك حب انت عشيقي يابعد كل عشق أحبك نعم أحبك وكل العمر أحبك وب صمت اعشقك.

– احبك ستكون مستقبلي وحاضري اعشقك وستكون طفلي واهلي اهواك وستكون لي عشيقي وتوأم روحي.

– هو عشيقي و حبيبي و أكسجيني حبيبي كم أعشقك.
لاتظن انى اعشقك من فراغ قبلك حاولو عشىقى ومارضيت مادخل فكري غيرك ياملاك بعد ما مليت عينى عشقتك وانا الى بديت صرت ادور رضاك لان غيرك ماهويت.

– أعشقك عند غيرتك و عند عصبيتك يا فاتن الملامح فكيف لا أعشقك و أنت عشيقي حتى رمقي الأخير.
أعشقك كيف ماكنت ومهما طالت المسافات أنت وحدك ستظل في قلبي دمت لي عشقاً لاينتهي.

– اشتاق لك وتشتاق لي اعشقك وتعشقني هل لا اتيت فيا عشيقي ليس في وسعي الانتظار.

– طول عمري وانا أعشقك وأهواك وان مت بكتب على قبرك عشيقي وان توفيت رحت وتركت أنا دنياي اكتب على قبري ياحياتي حبيبي.

– أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه حتى خطوات قدميك أشتاق إليها أشتاق لأن أمشي بقربك أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك أشتاق لأن تضمني بعمق مثل البحر الذي يضم اللالىء أريد أن تقتلني حبا وتغرقني عشقا أيها البحر عرفنا الحب وأسراره وكتبنا أجمل أشعاره.

– وجدتك شيئا جميلا بقلبي وسأبقيك أجمل مافيه حبيبي رفقا بقلبي يا أنتي إذا لم يكن لديك قلب يشتاق فأنا لدي قلب قد أنهكه الشوق والاشتياق اليك أحبك حبيبتي كيف يهدئ قلبي وبين نبضه واخرى رعشة حنين يداهمها الأشتياق أليك هلا.

– صباحي انت وما اجمله من صباح ذلك الذي ابدأه معك وما اجملها من بداية تلك التي تكون انت وما اجمله من يوم ذلك الذي يكون لك احبك يا اجمل واحلي وانقي الصباحات صباحي انت حبيبي.

– إن كان حبنا مستحيلا كما يبدو للنظر اسمح لي فقط أن أناديك حبيبى اسمح لي أن أتمسك بوهم أنني سألقاك يوما اسمح لي فقط أناديك حبيبي اسمح لي أن أتنفسك كلما تعبت اسمح لي أن أكتب عنك كلما رغبت اسمح لي فقط أناديك حبيبي اسمح لي أن أحبك طالما عشت.

– سأقترب منك بهدوء واعشقك واهواك وسأجعلك معي في احلامي وفي صحواي وسنسافر معا الى مملكة العشاق وسأجعلك دائمن حبيبي ورفيق دربي وسئجعل طيفك رفيق غربتي وسأحبك دائما على أمل القاء

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب حزينة للحبيب

رسائل حب حزينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *