رسائل حب لزوجي حبيبي
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب لزوجي حبيبي

رسائل حب لزوجي حبيبي

تبحث الزوجة بصفة مستمرة عن أجمل رسائل حب لزوجي حبيبي ، للتعبير عن مشاعر الحب الكامنة في قلبها تجاه زوجها بكلمات رقيقة ورراقية مليئة بالرومانسية والحب.

رسائل حب لزوجي حبيبي

– تعالي حبيبتي ضميني إلى صدرك ضمّيني أكثر وأكثر وأكثر ضمّيني أكثر دعيني أكونُ لك ضلعا دعيني أكونُ لك قلباً دعيني أخفقُ حبا فقط ضمّيني أكثر أنا أنتمي فقط إليك ضمّيني أكثر تعالي حبيبتي لنشاهد معاً بحب شمس الأصيل لنرسم عشقاً خرافيا لنغيّر العالم معا وأبداً لا تقولي مستحيل تعالي حبيبتي اقتربي تعالي حبيبتي تعالي اقتربي اقتربي أكثر فلم يعُد لي على بعدك احتمال تعالي فبين ذراعيك موطني وليس لي غيرُها مآل تعالي تناديك الحنايا.

– عجيبة هى الحياة بمنطقها المعاكس أنت تركض خلف الاشياء لاهثا، فتهرب الاشياء منك وما تكاد تجلس وتُقنع نفسك بأنها لا تستحق كل هذا الركض، حتى تأتيك هى لاهثة.عندها لا تدرى أيجب ان تدير لها ظهرك أم تفتح لها ذراعيك.

– إن للرجولة ضريبة يدفعها كل متصف بها ومن معالمها أن يكون شهمًا لا يتأخّر كريمًا بلا سرف، متواضعًا إذا عرف حافظًا للأمانة، لا يقيم ولو لبرهة على أرض الخيانة، لا يكيدُ لأنثى ولو قتلته ولا يذيعُ سرّها ولو أتاحته.

– لكُل أُنثى تملك لمحه مُختلفه تتحدث عن الجمال، مهما كان مدى جمالها أو ضُعف جمالها، فهُناك لمحه مميزه بالنسبه لكُل رجُل مُغرم بأُنثاهُ لذلك ليس للأُنثى ملامح قبيحه.

– آحبه كثيرآ حينمإ نتحدث و نتحدث و نتحدث و فجأھ يقول ليّ آنظر إلي آنظرُ إليه ف يحرّك شفآه بدون صوت.

– حديثك سجادة فارسيه وعيناك عصفوتان دمشقيتان تطيران بين الجدار وبين الجدار وقلبي يسافر مثل الحمامة فوق مياه يديك ويأخذ قيلولةً تحت ظل السوار وإني أحبك لكن أخاف التورط فيك، أخاف التوحد فيك، أخاف التقمص فيك.

– أحببتُك وأنا أعلمّ أن الحُب لا يدوم إنهُ مُجرد أوهام أحببتُك وأنا أعلمّ إن وصّولي ل أعماق هُو حلم يُصعب أن يتحقق أحببتُك وأنا مُتيقن بأن الحُب هو مُجرد وقّت سيُمضي ما الذي فعلتهّ بي لتجعلُني بعدك أظُهر للعالم بلا مشاعر أو أعُطي ردة الفعل المطلوبة للمواقف مالذي كسرته بقلبي.

– ولأني احبك أزور قمم الجبال، اركضُ سريعاً تحت المطر أحاكي في خفتي رياح السماوات لاصبح خفيف الروح، عظيم الرؤى شهي الذكريات، ثم من قال ان القلب المحبّ تكبته بضع قضبان ضعيفه حقيره فانا أقف كل ليلة لأقص على مسامع القمر ذكرى حب نبيل، مرّ مرور الجلاد على القلب المحكوم بالاعدام، ومشى فوق جرحه منتشياً وهو لا يشعر.

– لا تقع بالحب الا لشخص يكترث ل همزة الألف في كلمة أحبك شخص لا ينسى مواعيد نومك ب إستمرار، شخص يسأل عن أسباب الخدوش في أطرافك، ‏شخص يجن إن تخللت أصابعك بين أصابع غيره، يُلاحظ تغييرك لإتجاه شعرك شخص يعرف كيف يُحارب من أجلك، ‏اعطي الحب لمن يُعطي تفاصيلك قدسيتها عندما يُعانقك يغمض عينيه ولا ينظر إلى كل من يمر خلفك.

– الأوجاع عدو غادر يغزوك على حين غرّة يُربكُ حواسك ب كلّ قسوة يتراقصُ أمامك ب كل إستفزاز و كلّ ما عليك أن تفتح عينيك فقط إنّها مسرحيّة منمقة حفلةً جميلة بل مهرجان صاخب لا تدع الألحان تتلاعبُ بك و لا التصفيقاتُ تطربُك توازن، بل كن متفرجاً داخل الملع البشرُ سيئون جدّا إذا كنت تعلم هذا جيداً فحاول أن لا تكون مثلهم فقط.

– عندما تحبك امرأة فهي تستطيع أن تأتيك من باريس لتلبي دعودتك على كوب قهوة في بغداد، وحين يصد قلبها عنك فهي أكسل من أن تناولك علبة السكر.

– اشتقت لشخص كان يوصيني بأن أنتبه لنفسي كثيراً ليتني استطيع أن اخبّره أني فقدت نفسي عندما غاب.

– لا تغير طبعك لتُرضيهم لا تُبدل صوتك لتُعجبهم لا تخآلف مبدأك لتُوافقهم، لا تتصنع لرضآهم آنت هو آنت تميز عنهم بتفردك وإختلافك.

– هي بحاجه لشخص عندما تخبره أنها سيئة جدا يقول لها أعلم وأنا أحبك بما أنت عليه.

– عش حياتك فخوراً بنفسك قوياً لأجلك قنوعاً بقلبك فالحياة لن تكون كما تريد دائماً.

– ألا ليت الحنين يغيبُ يومًا فأتركُ حينها قلبي يطيبُ تعبتُ من البكاء على حبيب له من راحة الدنيا نصيبُ.

– ولكن لا يخيب القلب حزنًا فإنّ غدًا لناظره قريبُ ستلقى كلّ من كان بعيدًا لقاءُ العين للروح طبيبُ ولا تخش من الدنيا فراقًا ف يوم غد دعاء لا يخيبُ.

– ولا عجب فهذا الحالُ دومًا يساءلنا الزمانُ ولا نجيبُ نظنُّ العيب في زمن ولكن زمانُ العيب في أنّا نعيبُ فلا تحزن ولا تخش هموماً ولا تبك فلن يجدي النحيبُ.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب لاعز الاصدقاء

رسائل حب قويه قصيره

رسائل حب للزوجه الزعلانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *