رسائل حب حزينة طويلة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب حزينة طويلة

رسائل حب حزينة طويلة

الحب من أجمل الأشياء على وجه كوكب الأرض فبدنه لا يستطيع الإنسان أن يعيش وبالتالي فالحب غير مقتصر على الحبيب والحبيبة بل أيضا على حب الأهل والعائلة والأقارب.

وعندما يمتزج الحب بالحزن ينتج عنه رسائل تدمي لها القلب، وخلال هذه الرسالة سوف نجمع لكم أبرز رسائل حب حزينة طويلة.

رسائل حب حزينة طويلة

  • بكتب من اوجاعي قصايد وناديك ودعي لربي عالم الي خفاها مهما جروحي في زماني بيرضيك باشيل جرحي وحمله من غلاها ومهما زماني أحرم العين باجيك وروي ضمى عيني بشوفك ضماها ومهما زماني احرمه شوف مغليك محدا على قلبي يحاول محاها انقلت انا هلعام والله بنسيك تجبرني اشواقي وسولف معاها انمرت اذكرى دموعي بتبكيك والعالم الله هل يعود سلاها مادام في قلبي خفايا وتشكيك عن حبها عن شوقها عن هواها هل تمحي الماضي وتنسى محبيك شكك بي الشيطان لحضت جفاها أعوذ بالله والله البعد مجفيك ولا تعودت الجفا في لقاها وليوم انا ياحب بوصيك ووصيك سجل وصايا وحتفظ من غلاها انغبت ونغابت بك اخبار مغليك حافظ على اسراري وحاول خفاها وثانيه لا جوك قالون ناسيكك غمض عيونك عيد أجمل لقاها وثالثه بوصيك فيها وبرجيكك دعوات في بعدي لربك نشدها ورابعه لامت وانا مقفيكك أكتب على قبري مودع سماها الخامسه لا تترك الناس بوصيك حاول تجالسهم ولو ماتباها وسجد لربك ونشد الحال يرضيك ودعي لميت كم تمنى يجدها ومسح دموعك وحمد الله برجيك كم عاشقا غادر حياته وفقدها
  • الجسد موجود والروح رحلت! والزمن غدار لكني صبور .. عيني الي من عنا الوقت أدمعت .. حزنها يا أخوي شيد له جسور .. وحدي بدنيا بها روحي اطلعت .. فاقد الإحساس ما عنده شعور! الهوى ما بيه أنا روحي شبعت .. وش يفيد الجرح لو كلي كسور؟
  • خلي عيوني بالغلا تذرف دموع دامك بكيت وسالت دموع عينك! دمعي ودمعك بالوفا صارو جموع تناصفوا مابين قلبي و بينك! وش حيلتي لاصار هالقلب موجوع واسم الوجع كله فعايل يدينك! حبيت فيك الحب والحب مردوع طغى على روحي وضيّع ظنينك! وينك تشوف القلب ضايق ومفجوع ضايق ينادي ليتك تحس وينك! صدري طعون وغيبتك زادت اللوع ومن التعب زادت مواري حنينك! أقسم قسم بالله ما عاد به طوع! وأنا من الفرقى عيوني تدينك! إمآ تجيني تعلن الحبَّ بإسروع وإلا ترى بآموت وانا حزينك! وذنبي غدى في داخل القلب موضوع اثمٍ تشوفه بين رمشك وعينك! خلك تعيش الحب ضايق ومقطوع على امل ترجع وتسعد سنينك! ذوق المهانه وابكي الفقد بـ دموع هذا جنى فعلك ومدتّ يمينك!
  • يا اللي تركت الذكرى في نفسي جروح اعتبرني كلام من اللي كتبته كل ماضاق بك الكون قريته اعتبرني حزنك اللي كتمته أو دمع في لحظة حزن بكيته اعتبرني الغالي اللي ذكرته أو الماضي اللي نسيته أو أقولك اعتبرني اللي تعتبره المهم في النهايه تكون حبيته
  • إذا قصرت في وصلك وجاك في يوم جفا مني؟ أبيك.. تخفف عني اللوم وإذا أخطيت سامحني وتذكر إني مصيري يوم.. (كفن) أبيض يغطيني.. (وقبر) صغير يحتويني.. (ودمعة) أبيها من عيونك تودعني.. وتبكيني..وتدعيلي..
  • حبيبي حان الوداع كان لنا قصة حب لكن اليوم الحب ضاع كان قارب الحب يسير وكان للقارب شراع فراقك هد حيلي وملاني حبك أوجاع أرجوك تتركني خلني وخل آخر الكلمة وداع
  • كم هو مؤلم أن تضحك وعيناك تصرخ بالدموع، ولكن رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء.
  • قُلوبٌ تَميلْ وقُربي إليها مِنَ المُستَحيلْ، لأنِّي جَريحْ وأشتاقُ يومًا لأنْ أستريحْ، فلا تَخدَعيني بِحُبٍّ جَديدْ لأنِّي أخافُ دَعيني بَعيدْ.

مقالات اخري قد تهمك :-

رسائل اللهم ابطل اثر عين

رسائل بقدوم مولود جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *