رسائل حب جميلة

رسائل حب جميلة

معنا لكم افضل رسائل حب جميلة ، يعتبر الحب هو اقوى ترابط بين الحبيبن وهو الذي يجعل الاثنان متفاهمان طوال العمر، وفي المقابل بالتأكيد من حدوث بعض المشكلات فالحياة ليست خالية من المشكلات والازمات ولكن في وجود الحب يستطيع الإنسان أن يتخطى أي صعاب او ازمات او مشكلات، فإليكم مجموعة من رسائل حب جميلة.

رسائل حب جميلة

لا توجد صورة يمكن أن أتخيلها أكثر من وجهك الجميل، لقد أشعرني هذا الوجه بالحب ومعنى الحب وكيف يكون الحب في وسط كل الأحزان والهموم، نسيت شعور القلق وأصبحت سعيدة جدًا بعد لقياك، شعرت بالأمان وبأن جسدي حي معك، حياتي الآن مليئة بالفرح والحب بفضل وجودك، أحبك.

اقطفلك أحلى الزهور واسابق كل الطيور واعدى لك جبال وبحور واقول لك مسائك نور .

زوجتي الحبيبة وأغلى ما أملك أنت سر السعادة في حياتي أدامك الله لي.

العيد اليوم عيدين، عيد اللي جمع بيني وبينك يا حبيبتي ، وعيد الأضحى المبارك ، ولك مني كلمات الحب والغرام فكل عام وأنت هنا في قلبي ساكنة.

۔اشتاق لرائحتك ايها الغائب اريد ان ارتمي بحضنك الدافئ وروحي تعانق روحك فأنا بغيابك افتقدك احن ثم أنام وأنا راسمه بمخيلتي بأنني داخل حضنك كنت وما زلت وسأبقى اكره غيابك

وفَجأة .. بِفوت عَ حياتّك شَخص ، مِن جَمال ٱسلوبّه وحِنّيتَه ؛ بتِستَغرِب كيف كِنت عآيِش بَلآهه .

احببت القمر لان فيه من نورك. احببت الحياة لانها مزجت روحي بروحك إليك يا من إحتوتك العيون إليك يا من أعيش لأجله إليك.

احببت البحر لان فيه عمق حبك. احببت الجبل. لان فيه من شموخك. احببت الشمس. لان فيها من شروقك ..

يقولون عن الزواج بأنه السجن الذي يحرمك الحرية ولكن زواجي منك سجن جميل ما أتخلى عنه لللأبد.

في عيد الأم يا حبيبة قلبي وزوجتي، أهديك كلمات عطرة برائحة الجوري والياسمين والفل، وأعبر لك عن بعض كلمات ومشاعر قلبي، كل سنه وأنتي زوجتي وحبيبتي، والعام الجاي أسعد وأجمل.

حبي لك يزداد دون تفكير، صورتك لا تفارق خيالي فأنا دومًا أتصور وجهك اللطيف، لقد أستحوذ علي سحرك ولا أريد الابتعاد عنك، منذ أن التقيت بك عرفت بأنني وجدت حب حياتي، وعرفت حينها بأنك نصفي الآخر وشعرت بأنك تكملني، حتى عيناي الصغيرة رأت هذا السحر النابع منك ووقعت أسيرةً له.

كلمة من اربع حروف كلمه تتحدى الظروف كلمة من قلب ملهوف بقولها من غير كسوف (بحبك) .

سهل اموت عشانك لكن الصعب اعيش بدونك سهل احبك لكن صعب انساك .

أتمنى ان اكون دمعة تولد بعينيك واعيش على خديك واموت عند شفتيك .

لو تاه الحب انت الدليل ولو مات القلب انت البديل وكلمة حب فى حبك قليل .

دفء جسمك وروحك خلوني أعيش وأتحمل كل شعور بالبرد، لأنه حبك مضوي عالمي متل النجوم، وحبك ضوى وجهي بابتسامة ما بتفارقه، قلبي الك لأنك الوحيد إلى أثبت أنه أكتر حدا بيستاهله بكل هالحياة، إذا في شي بحب أسمعه فهو كلمة بحبك من شفتيك إلى بخلوني أحسها كأنها أغنية بتغنيلي أياها، أنا متأكدة أنو حياتي مش ممكن تكون باردة أبدًا لأنك فيها، أنت أجمل شيء وبدي أكون معك للأبد.

عجز اللسان عن وصف مشاعري، وكان القلب بدقاته مصون، فلك يا شريكة العمر كلماتي، ومن جمالك يأخذ اللؤلؤ المصون.

أحببتك حباً لو وزع على الدنيا، ما كفاني ولا كفاكي تعبيراً، عزيزتي أنت التي سكنتي القلب قبل أن تراكي العين، أحبك دائماً وأبداً وبك استقوى واستخير.

بعد مرور عام على زواجنا أحب أقول لك كل عام وأنت معي يا أجمل عيد من أعيادي.

الشوق إلى رؤياك فقط عند ذكر إسمك ‬ احبك ! أتدري لما ؟ احبك لانك جعلتني اعشق لحظة صمتك, و أتوق إلى رقة حوارك… . لانك جعلت تاريخ

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل تعارف بالانجليزية مترجمة

رسائل حب حزينه للمجروحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *