مكونات عطر نارسيسو الفوشي
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر نارسيسو الفوشي

مكونات عطر نارسيسو الفوشي

تبحث أغلب السيدات عن مكونات عطر نارسيسو الفوشي لاختيار ما يتناسب مع ذوقها الخاص، حيث يعتبر عطر زهري خشبي مثير وساحر للغاية، مقدم للنساء ضمن باقة عطور وبرفانات نارسيسو رودريجر الشهيرة، حيث تم إصداره للأسواق في عام 2017.

ويعتبر عطر نارسيسو الفوشي من العطور الراقية والمثيرة للغاية كما يتناسب بقوة مع المرأة الأنيقة التي تبحث دائمًا على الجاذبية والإغراء والغموض، فهو عطر أنثوي بالمقام الأول وغني بالتوابل أيضًا نظرًا لاحتوائه على الباتشولي الذي يمنح النساء أنوثة طاغية.

كما أن عطر نارسيسو الفوشي يعتبر عطر مميز ذو رائحة فخمة ومميزة تدوم لفترة طويلة للغاية، ويعتبر هذا العطر هو العطر المقرب للمرأة العربية وتحديدًا لاحتوائه على المسك والعنبر بنفحات قوية للغاية، حيث يحقق العطر مبيعات هائلة في الوطن العربي.

ويعبر العطر أيضًا عن الرفاهية والفخامة والنعومة والرقة، حيث يحتوي على خليط بين الأخشاب والأزهار، فـ تضم مكوناته الفانيلا والمسك والعنبر وكذلك الباتشولي والبنفسج، ويأتي في زجاجة أنيقة تحمل اللون الفوشي وتتوفر أيضًا بحجم الـ 100 مل.

مكونات عطر نارسيسو الفوشي

أما عن مكونات عطر نارسيسو الفوشي الأساسية، فهو عطر مثير للغاية يُشعرك باالانتعاش والرفاهية، فقد صٌمم كي يتناسب مع كافة الاستخدامات ليبرز جمالك وأنوثتك.

حيث تحتوي مقدمة العطر على “الفلفل الوردي الحار، بينما يتكون قلب العطر من : ” الورد والفانيليا والمسك “، فيما تعتبر مكونات قاعدة العطر هي : “العنبر والبنفسج والباتشولي ” ما يشعرك دائمًا بالدفء والانتعاش في نفس الوقت.

مميزات عطر نارسيسو الفوشي

  • يعتبر من العطور المميزة للغاية والتي تتميز برائحة مثيرة وقوية لفترة طويلة.
  • يتميز عطر نارسيسو الفوشي بأن رائحته جذابة ومنعشة ومميزة للغاية وتمنحك انطباع بالرقي والتألق.
  • يمكن استخدام هذا العطر في كافة الأوقات سواءًا الصباح أو المساء، لكن يُفضل استخدامه في الأمسيات الساحرة المليئة بالرومانسية.
  • يعتبر من العطور المناسبة والمميزة المثالية للاستخدام في كافة فصول العام، حيث يمكن استخدامه في الصيف أو الشتاء على حد سواء.
  • يمنحك عطر نارسيسو الفوشي احساس بالفخامة والرفاهية وكأنك نجمة من نجمات السينما، حيث تستخدمه النجمات والمشاهير بكثرة.
  • يتميز عطر نارسيسو الفوشي بأنه مركز جدًا وتركيزه “أو دي برفيوم”.

سعر عطر نارسيسو الفوشي

– سعر نارسيسو الفوشي في جمهورية مصر العربية : 1390 جنيه مصري.
– سعر عطر نارسيسو الفوشي في الكويت : 45 دينار كويتي.
– سعر عطر نارسيسو الفوشي في الإمارات العربية المتحدة : 300 درهم.
– سعر عطر نارسيسو الفوشي في السعودية : 314 ريال سعودي.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر si الاحمر

مكونات عطر نارسيسو الوردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *