تجميل ومكياج

مكونات عطر فرزاتشي الاسود

نضع بين أيديكم مكونات عطر فرزاتشي الاسود وهو من العطور وبرفانات المميزة للغاية والتي تصلح للاستخدام من جانب الرجال والنساء معًا، والمقدمة من قِبل أنطونيو ليو، ويتميز هذا العطر برائحته النفاذة الرائعة، كما يتمتع بدرجة ثبات تدوم على الملابس لأطول فترة ممكنة.

كما أن عطر فرزاتشي الأسود يترك طابع قوي ومميز للغاية في المحيطين بك، بينما يشعرك دائمًا بالانتعاش والفخامة المنبعثة من الفواكه والتوابل والزهور الموجودة ضمن المكونات الأساسية المستخدمة في صناعة العطر.

ويعتبر عطر فرزاتشي الأسود من العطور الرجالية التي تتمتع بالدفء ويعطيك طوال الوقت احساس بدفء نسيم الذي تشعر به أثناء غروب الشمس في الصحراء، نظرًا لمكوناته التي تتضمن التوابل والخشب والبرتقال المر.

كما أن عطر فرزاتشي الأسود من العطور التي تتناسب للاستعمال الرسمي ، فيما يمكن استخدامه في الصباح الباكر والمناسبات الرسمية أو الاجتماعات الهامة، ويأتي بتركيز “أو دي برفيوم” ما يمنحه ثبات لفترة طويلة للغاية، ويتوفر بأحجام مختلفة منها: 75 مل و100 مل.

وتعتبر الماركة العالمية “فرزاتشي” من الماركات العالمية التي حققت نجاح مبهر في العالم منذ انطلاقتها الأولى وتحديدًا في عام 1946، كما حققت الماركة نجاحات بالغة في عالم الساعات والأزياء الذي كان أساس نشأتهافي البداية.

مكونات عطر فرزاتشي الاسود

سوف نطرح عليكم أبرز المكونات الأساسية الموجودة في عطر فرزاتشي الأسود ، وهي :

تحتوي مقدمة العطر على : الفلفل والجنزبيل والفاوانيا.

بينما يضم قلب العطر مجموعة مكونات منها : خشب الصندل والباتشولي والمسك.

فيما تضم قاعدة العطر كلًا من : مسك الروم وجوز الهند والكرز بالإضافة إلى الياسمين الجاف.

مميزات عطر فرزاتشي الأسود

  • يعتبر عطر فرزاتشي الأسود من العطور الناعمة الخفيفة والمناسبة للاستخدام الصباحي.
  • يأتي عطر فرزاتشي الأسود بتركيز من “أو دي برفيوم” ما يمنحه ثبات لأطول فترة ممكنة.
  • يعزز هذا العطر من الشعور بالسعادة والإشراق الدائمة للسيدات اللاتي تستخدمه.
  • يتميز لون العبوة الذي يأتي باللون الأسود، ليحمل معه صفة الغموض والهالة الخاصة بالأفراد، كما تأتي الزجاجة على شكل جوهرة وكأنها هدية مغلفة تحتوي بداخلها على شئ ثمين للغاية ألا وهو العطر.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر نارسيسو الاسود

مكونات عطر فرزاتشي فرينسيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى