مكونات عطر عبق

مكونات عطر عبق

يهتم الكثير من عشاق العطور وبرفانات الشرقية بالبحث والإطلاع على مكونات عطر عبق والمقدم من جانب ماركة عطور الماجد للعود ، والذي يعتمد على العود بالمقام الأول في تكوين عطوره الرائحة.

ويُطلق على عطر عبق بأنه عطر الحب، حيث يحتوي على العديد من المكونات التي تعطي مستخدم العطر شعور بالبهجة والسعادة والانتعاش من الاستخدام الأول، غير أن هذا العطر يصلح للاستخدام اليومي بشكل طبيعي وفي كافة الأوقات.

ويتمتع عطر عبق من عطور الماجد للعود، بالثبات والفاعلية طوال اليوم، حيث يأتي العطر بتركيز “أو دي برفيوم” بأعلى تركيز ما يمنحه ثبات لأطول فترة ممكنة، كما يصلح هذا العطر للاستخدام في المناسبات السعيدة مثل : حفلات الزفاف، والحفلات بشكل عام.

كما أن مجموعة عطور الماجد تعتمد بالمقام الأول في تحضير العطور الخاصة بها على العود، بالإضافة إلى الاخشاب المتنوعة مع اللوز والعنبر وبعض الروائح القوية النفاذة ذات التركيز العالي، ما يجعلها من العطور الجذابة للغاية.

علاوة على ذلك، يأتي عطر عبق من مجموعة عطور الماجد بتركيز عالي من “أو دي برفيوم” ويصلح للاستخدام من جانب الرجال والنساء على حد سواء، حيث تتوفر زجاجة عطر عبق بحجم الـ 75 مل، وتحمل اللون الأسود مع الزخارف الذهبية الراقية، وتصلح للاستخدام في كافة الأوقات سواءًا في الصباح أو المساء.

مكونات عطر عبق

أما عن مكونات عطر عبق الأساسية المتنوعة، فتأتي مقدمة العطر من “الأخشاب المتنوعة وتحديدًا خشب الصندل والباتشولي وخشب الورد، وقلب العطر يحتوي على اللوز والبرغموت، بينما المكونات المكملة فيعتمد على العود والمسك والزعفران.

مميزات عطر عبق

  • يتميز عطر عبق بالثبات والفعالية حيث يمكن أن يظل ثابتًا لفترة طويلة قد تتعدى الـ 8 ساعات.
  • يصلح عطر عبق للاستخدام في كافة المناسبات والاحتفالات السعيدة مثل: الأعراس.
  • يمكن استخدامه من جانب الرجال والنساء على حد سواء وفي كافة الأوقات سواء في الليل أو في النهار.
  • تتمتع زجاجة العطر بشكل راقي حيث تصلح أن تكون هدية راقية للغاية.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر فرزاتشي فرينسيس

مكونات عطر فرزاتشي الاسود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *